كأس تون 2018 للاندرويد

كأس تون 2018 للاندرويد

كأس تون 2018 للاندرويد

Author
Cartoon Network EMEA
Release
2018-06-26
Version
1.0.13
Requirement
أندرويد 4.1 وأحدث

0.00 EGP

Download now

Product Description

كأس تون 2018 – لعبة كرة القدم من كرتون نتورك للأندرويد

ساعد منتخب بلادك في الفوز بكأس تون 2018 فى لعبة كرة القدم الخيالية المشابهة لكأس العالم لكن للصغار، كون فريقك من شخصيات كرتونية مثل فتيات القوة وبن 10 وبابلغام ونافس من أجل الفوز بالبطولة فى لعبة كأس تون 2018 للأندرويد

 

هل تعشق ألعاب كرة القدم مثل فيفا 2018 وبيس 2018 و دريم ليج سوكر 2018 بالطبع يوجد العديد من ألعاب كرة القدم الواقعية المتاحة لأجهزة الأندرويد وأبل آيفون وويندوز 10، لكن ما رأيك بتجربة نوع جديد من ألعاب كرة القدم هذا ما سيحدث عند تحميلك للعبة كأس تون 2018.

 

لعبة كأس تون 2018 للاندرويد هى لعبة كرة قدم بعيدة تماما عن الواقعية ومناسبة للصغار، فجميع اللاعبين المتاحين باللعبة والتى يمكنك تكوين فريقك منهم هم شخصيات كرتونية خيالية من عالم Cartoon Network، حيث يمكنك تكوين فريقك من ثلاثة لاعبين من هذه الشخصيات المحبوبة.

 

فى Toon Cup 2018 ستدخل في منافسة من أجل الفوز بكأس تون 2018 لكرة القدم والشبيه بكأس العالم حيث يمكنك إختيار أحد المنتخبات المشاركة مثل مصر أو السعودية أو الإمارات العربية أو المغرب أو الجزائر أو تونس أو إيران أو أحد المنتخبات الأفريقية الشهيرة مثل الكونغو وغانا وجنوب أفريقيا ومنتخب نيجيريا وبوركينا فاسو.

 

 

كما يمكنك إختيار لاعبي فريقك من بين شخصيات كارتون نتورك مثل فين جايك وبابلغام وبيمو ومرسلين وبن 10 وغامبول وفتيات القوة والدببة الثلاثة وستار فاير وغيرهم من الشخصيات الكرتونية الأخرى المحبوبة للكبار والصغار معا.

 

يتكون كل فريق من كابتن ولاعبين أخرين يمكن إختيارهم من الشخصيات المتوفرة، وبالطبع يتميز كل لاعب عن الآخر بمجموعة من المهارات ونقاط القوة والضعف مثل السرعة وقوة التسديد ومهارات المراوغة وغيرها، حاول تكوين الفريق المثالى والذى يجمع بين المجموعة المثالية من المهارات التي تحتاجها.

 

 

كيف تلعب Toon Cup 2018 لعبة كرتون نتورك لكرة القدم

الهدف الرئيسى من لعبة Toon Cup 2018 لكرة القدم للأندرويد هو محاولة الفوز بالمباريات من خلال تسجيل أكبر عدد من الأهداف في مرمى الخصم، مع محاولة البقاء على شباكك نظيفة من خلال الدفاع والتصدي للهجمات.

 

 

هاجم وقم بالمراوغة وتمرير الكرة، اتقن التسديدات القوية والمتقنة فى شباك الفرق المنافسة من أجل الفوز بالمباريات والكأس، حاول تجميع عناصر القوة التي تسقط عشوائيا على أرض الملعب أثناء المباراة والتى قد تمنح لاعبي فريقك سرعة إضافية أو قوة فى التسديدات.

 

 

 

الفيديو الترويجي للعبة Toon Cup 2018 للاندرويد

 

 

 

مميزات لعبة كأس تون 2018 – لعبة كرتون نتورك لكرة القدم

لعبة كرة قدم مجانية مناسبة للأطفال.

تعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.

ساعد منتخب بلادك أو فريقك المفضلة من أجل الفوز بكأس تون 2018 لكرة القدم.

كون فريقك من شخصيات عالم كرتون نتورك الشهيرة أمثال بن 10 وبابلغام وفتيات القوة وغيرهم.

جمع عناصر القوة من أرضية الملعب لزيادة فرص فريقك في الفوز.

جمع العملات الذهبية التي تساعدك على فتح مزيد من اللاعبين المميزين.

استمتع بالتحكم السهل والجرافيك المميز ومهارات كرة القدم الممتعة.

تطبيقات أخرى قد تثير إهتمامك

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “كأس تون 2018 للاندرويد”

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.