تطبيق Tasty

تطبيق Tasty

تطبيق Tasty

Author
BuzzFeed
Release
2017-07-30
Version
أحدث إصدار
Requirement
آى أو أس 9.0+

0.00 $

تحميل تطبيق Tasty لأبل iOS ايفون وايبادو وايبود تاتش، لمتابعة فيديوهات تاستى المبتكرة لوصفات الماكولات والوجبات السريعة والحلويات خطوة بخطوة ، حيث يمكنك البحث فى أكثر 1700 فيديو و إضافة الوصفات المفضلة إلى قائمة إعجابتك.

Download now

Product Description

Tasty تطبيق فيديوهات سريعة لوصفات الطعام والحلويات لأبل ايفون وايباد

فيديوهات خطوة بخطوة لتحضير الوجبات والحلويات وأفضل وصفات الطعام بطريقة مبتكرة وجذابة

 

تطبيق Tasty هو التطبيق الرسمى من موقع BuzzFeed لفيديوهات ووصفات الأكل والحلويات المميزة التى يقدمها الموقع بعنوان Tasty (لذيذ) ، فيديوهات وصفات الأكل والحلويات المقدمة من خلال Tasty فيديوهات قصيرة وسهلة المتابعة وتقدم وصفات أكل وحلويات ووجبات سريعة بطرق سهلة ومبتكرة، تطبيق Tasty يعمل على ابل iOS ايفون وايباد وايبود.

 

تطبيق Tasty لأبل ايفون وايباد يمكنك من متابعة ومشاهدة أحدث فيديوهات Tasty قبل أى شخص أخر فور صدورها ، كما يمكنك من خلال التطبيق إضافة فيديوهات وصفات الأكل التى تعجبك إلى مفضلتك للعودة إليها عند الحاجة، كما ان التطبيق يحتوى على محرك بحث يمكنك من البحث فى أكثر من 1700 فيديو لوصفات طعام وحلويات ووجبات سريعة للبحث عن وجبتك المميزة التالية.

 

 

كما يقدم تطبيق Tasty مقترحات لوجبتك التالية بناءا على الوقت واليوم والعطلات وبالتالي سيكون لديكى أفكار جديدة مناسبة فى أى وقت، كما يمكنك إجراء البحث عن فيديوهات لوصفات الطعام داخل التطبيق حسب  مكونات محددة لديكى أو حسب الوقت اللازم لإعداد الوصفة أو طبقا لحمية غذائية محددة ، أما إذا كنتى شخص نباتى فيمكنك إختيار ذلك من الإعدادات وسيقوم تطبيق تاستى تلقائيا بإخفاء جميع فيديوهات وصفات الطعام التى تحتوى على لحوم.

 

تطبيق تاستى لابل ايفون وايباد سيقدم لكى فيديوهات خطوة بخطوة لوصفات طعام وحلويات لذيذة وسريعة ومبتكرة ستمكنك من إدهاش كل من حولك، كما يمكنك متابعة تلك الفيديوهات على اليوتيوب من هنا

 

 

 

فيديو توضيحى لمحتوى تطبيق تاستى Tasty

 

 

 

مميزات تطبيق تاستى Tasty لأبل iOS

  • تطبيق مجانى لوصفات الطعام والمأكولات والحلويات
  • يدعم نظام ابل ايفون وايباد وايبود تاتش
  • فيديوهات خطوة بخطوة لوصفات طعام ووجبات سريعة وحلويات مبتكرة.
  • أكثر من 1700 فيديو مختلف لوصفات أكل رائعة
  • إمكانية إضافة الفيديوهات المفضلة إلى قائمتك.
  • إمكانية البحث داخل محتوى التطبيق من الفيديوهات حسب المكونات أو الحمية الغذائية أو إسم الوصفة أو الصنف أو زمن الإعداد.
  • مقترحات من جانب التطبيق لوجبتك التالية المبتكرة.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “تطبيق Tasty”

Pin It on Pinterest

Share This