Super Fun Trains – All Aboard

Author
TabTale LTD
Release
2015-04-15
Version
1.1
Requirement
iOS 6.0 +| Android 4.0.3 and up

0.00 EGP

لعبة تضم مجموعة متعددة من الألعاب المخصصة للأطفال والمناسبة لمختلف مراحلهم العمرية تدور أحداثها فى شبكة سكك حديدية وتتميز بألوانها الزاهية وأصواتها المرحة , تعلم الأطفال الذكاء والقدرة على حل المشكلات والإبداع وتعمل على أنظمة اندرويد وابل iOS.

Download now

Product Description

لعبة قطار المرح Super Fun Trains

لعبة قطار المرح Super Fun Trains – All Aboard هى عبارة عن مجموعة من الألعاب المخصصة للأطفال والموجودة داخل لعبة واحدة تدور أحداثها فيما يشبه شبكة للسكك الحديدية بكامل محتوياتها من قطارات ومحطات قطار وركاب ومركز لصيانة القطارات والتعديل عليها اللعبة تعمل على أجهزة أبل iOS ايفون وايباد وايبود تاتش كما تعمل على الهواتف والتابلتس على نظام اندرويد.

اللعبة تحتوى على مجموعة من الألعاب الموجهة أساسا للأطفال حيث تعمل تلك الألعاب على تنمية ذكاء الطفل وقدراته الإبداعية وقدراته على حل المشاكل والإستنباط , وتتميز اللعبة بالألوان الزاهية والأصوات المرحة المحببة للأطفال وتتضمن اللعبة العديد من الألعاب المقسمة على هيئة محطات وعندما يتنقل القطار إلى محطة جديدة ينتقل طفلك معه إلى لعبة جديدة.

 

ويختار الطفل فى بداية اللعبة شكل قطاره ويصبح لدية حرية الحركة فى التنقل بين الألعاب أو المحطات المتنوعة فمثلا نجد محطة Cargo Sorting أو تنظيم الأمتعة وهى عبارة عن لعبة موافقة الأشياء المتماثلة حيث يوجد لدى الطفل صندوق يحوى العديد من الأشياء ومطلوب منه نقل تلك الأشياء إلى عربات القطار بما يتوافق مع الأشياء والأشكل الموجودة على كل عربة .

أما المحطة التالية فى محطة أو لعبة Train Control وفى تلك اللعبة يطلب من الطفل إيصال كل قطار إلى المحطة المتوافقة مع لونه والموجودة على خريطة أمامهعن طريق رسم السكة الحديدية للقطار بإصباعه محاولا تجاوز العوائق الموجودة على الخريطة.

 

وهكذا تتنوع الألعاب داخل لعبة قطار المرح للأطفال حيث توجد العديد من الألعاب التى تناسب مختلف المراحل العمرية للطفل كما تزداد صعوبة كل لعبة مع تجاوز مرحلة تلو الأخرى داخل اللعبة وفى نهاية كل لعبة يفوز الطفل بقطار جديدة بشكل مختلف.

لعبة قطار المرح Super Fun Trains تعد لعبة أطفال رائعة لأندرويد وأبل وحل رائع لتسلية طفلك وتعليمه فى نفس الوقت , اللعبة أيضا لاتحتاج إلى اللغة الإنجليزية بشكل كبير ويمكن لأى طفل لعبها.

 

الفيديو الترويجى للعبة

 

أوسمة اللعبة من أبس عربى

 

 

 

مميزات لعبة قطار المرح Super Fun Trains

  • لعبة أطفال مجانية لأندرويد وابل اى او اس.
  • تعمل على الهواتف والتابلتس
  • ألوان زاهية ومثيرة وجرافيك جميل بأصوات ممتعة ومرحة لجذب إنتباه الأطفال
  • ألعاب عديدية ومتنوعة داخل لعبة واحدة
  • تناسب العديد من المراحل العمرية للأطفال
  • يمكن للطفل تزين محطات القطارات كما يمكنه التعديل على قطاره وتزينه وتغير شكله.

 

أنظمة التشغيل والأجهزة الداعمة للعبة


 

 

 

 

تطبيقات أخرى قد تثير إهتمامك

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “Super Fun Trains – All Aboard”

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.