صب واى سيرفرس

Author
Kiloo
Release
2012-05-24
Version
1.37.0
Requirement
iOS 6.0 +| Windows Phone 8+| Android 2.3.3 and up

0.00 $

تقوم لعبة سب واي سيرفرس subway surfers على محاولتك للركض و الهرب من رجل الشرطة الذي يطاردك و العمل على مراوغته بشتى الطرق ، لذلك فعليك تجنب الإصطدام بالحواجز و القطارات ، وحاول تجميع اكبر قدر من النقاط الذهبية للفوز و الوصول لمستويات جديدة داخل اللعبة .

Download now

Product Description

لعبة صب واي سيرفرس Subway Surfers

أستمتع بلعبة سب واي سيرفرس subway surfers أو متزلجى مترو الأنفاق واحدة من أشهر ألعاب الإثارة و الذكاء و الأكثر تحميلاً على الإطلاق وتعمل اللعبة على الهواتف والتابلتس بنظام اندرويد كما تعمل على ابل ايفون وايباد وايبود تاتش , وعلى الهواتف والتابلتس بنظام ويندوز فون.

من منا لم يستمتع بتجربة هذه اللعبة المميزة أو على الأقل سمع عنها من طرف اصدقائه أو اقرباءه ، فقد حصلت اللعبة و منذ انطلاقها على أزيد من 100 مليون تحميل بتقييم 4 نجوم على متجر جوجل بلاي .

لعبة صب واي سيرفرس subway surfers تمكنك من تطوير مهاراتك في اتخاد القرارات بشكل اسرع ، ففى لعبة صب واى سيرفرس أن تمثل أحد المراهقين من محبى رسم الجرافيتى على حوائط مترو الأنفاق والذى يعد عمل تخريبى وما أن يراك الشرطى فيصبح المطلوب منك هو الركض بأقصى سرعة فى محاولة للإفلات من القبض عليك.

فى طريقك للهروب توجد مجموعة من الحواجز و القطارات و التي عليك تجنب الإصطدام بها و الركض لتجميع أكبر قدر من النقاط الذهبية ، ستجد وراءك الشرطي يستغل اية خطأ و سقوط للقبض عليك فكن حذراً ! , وفى أثناء ذلك يمكنك إستخدام مهارتك فى التزلج على قضبان السكة الحديدية .

يمكنك بإستخدام العملات الذهبية التى تقوم بتجميعها أثناء هروبك شراء لوحات تزلج رائعة ذات قوى خاصة كما يمكنك شراء قوى إضافية وشراء أزياء جديدة أو فتح شخصيات أخرى متنوعة.

لعبة صب واى سيرفرس Subway Surfers لعبة أكشن ممتعة فستجد نفسك احيانا تقفز فوق القطارات و أحياناً تلجئ إلى أماكن غريبة داخل محطات مترو الأنفاق و احياناً تجد نفسك تقفز وتطير في الهواء فى متعة وإثارة لاتنتهى.

 

أتفرج على فيديو اللعبة الرسمى

 

أوسمة اللعبة من أبس عربى

 

 

 

مميزات لعبة صب واي سيرفرس Subway Surfers

  • لعبة مغامرات ممتعة تعمل على اندرويد وابل ايفون وايباد وايبود وويندوز فون
  • إسمتع بالتزلج فى مدينة جديدة مع كل تحديث جديد للعبة
  • توفر اللعبة على شخصيات ذات طابع مضحك و توفر مؤثرات صوتية مميزة .
  • لعبة سهلة التحكم حتى بالنسبة للأطفال
  • إحتواء اللعبة على أصوات و موسيقى و خلفيات مميزة و جذابة .
  • دعم اللعبة لدقة الشاشة المتعددة و متوافقة مع العديد من الاجهزة .
  • توفر اللعبة على مستويات جديدة منها ماهو اصعب و منها ما هو سهل .
  • لعبة حماسية تعتمد على الذكاء و المراوغة و هي مناسبة لكل الأعمار .

 

أنظمة التشغيل والأجهزة الداعمة للعبة

 

 

 

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “صب واى سيرفرس”

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.