لعبة Star Wars™: Galaxy of Heroes للاندرويد

لعبة Star Wars™: Galaxy of Heroes للاندرويد

لعبة Star Wars™: Galaxy of Heroes للاندرويد

Author
ELECTRONIC ARTS
Release
2018-08-31
Version
0.13.361328
Requirement
أندرويد 4.1 وأحدث

0.00 $

حمل لعبة Star Wars™: Galaxy of Heroes APK للاندرويد هواتف وأجهزة لوحية، واستمتع بواحدة من أفضل الألعاب القتالية الخاصة بسلسلة أفلام حرب النجوم ستار وورز

Download now

Product Description

تحميل لعبة Star Wars Galaxy of Heroes APK للاندرويد

إستمتع بالإثارة ودفعات الأدرينالين مع واحدة من سلسلة العاب ستار وورز الشهيرة والحائزة على إشادات العديد من النقاد لعبة Star Wars Galaxy of Heroes APK للاندرويد، كون فريقك من أبطال أفلام حرب النجوم وخلص المجرة من قوى الشر

 

لا يمكن أن تكون من عشاق سلسلة أفلام وعالم Star Wars وتفوّت هذه اللعبة الرائعة والمثيرة!،  لعبة ستار وورز Star Wars™: Galaxy of Heroes للأندرويد واحدة من أفضل الألعاب القتالية التي اتخذت من سلسلة الأفلام الشهيرة عالمًا لها.

 

تدور أحداث لعبة Star Wars Galaxy of Heroes APK للاندرويد في عالم Star Wars الموجود في مجرة بعيدة جدًا عنّا، حيث تقوم من خلال المراحل المتعددة من اللعبة بتكوين فريق قتالي يضم أشهر الشخصيات الموجودة بأجزاء سلسلة الأفلام على الإطلاق.

 

لكن الأمر ليس بهذه السهولة، حيث لا يمكنك ضم الشخصيات الأهم والأشهر إلا بطريقتين، إما دفع الأموال أو تجميع عدد كبير من النقاط، كذلك هو الحال إذا أردت أن تحصل على أي شيء آخر داخل اللعبة مثل الأسلحة المختلفة وزيادة قوة وقدرات الشخصيات الموجودة في فريقك، حيث تتحمل الكثير من المصاريف الحقيقية والافتراضية خلال معاركك المختلفة التي تواجهها في أهم وأشهر المواقع المعروفة من سلسلة الأفلام.

 

وعلى الرغم من أن لعبة Star Wars Galaxy of Heroes APK للاندرويد هي  لعبة قتالية بشكل رئيسي إلا أن بها جزء تكتيكي هام، حيث يمكنك أثناء اللعبة وفي خلال كل معركة أن تختار الحركة الهجومية التي تريدها، وتحدد العدو الذي تهاجمه من بين شخصيات الأعداء الموجودة أمامك، كما يمكنك أن تختار إما أن تفعّل قواك الخاصة، وتختار أيضًا من هو القائد الرئيسي لمجموعتك، فالفوز لا يعتمد فقط على الحركات القتالية.

 

كل شخصية من شخصيات فريقك أي كانت، تحصل في البداية على نجمتين من خمسة في عدّاد القوة، وهدف من الأهداف التي يجب أن تحققها لكي تنتقل لمراحل متقدمة هي أن تجعل شخصيات فريقك أكثر قوة، وذلك عن طريق العملات الإفتراضية التي تحصل عليها عند إعادة لعب المرحلة في درجتها الأصعب.

 

وكذلك الوضع أيضًا بالنسبة للأسلحة الخاصة بكل شخصية، حيث تقوم في لعبة Star Wars Galaxy of Heroes APK للاندرويد بشراء الأسلحة بالعملات، ولكن هناك بعض الأسلحة لا يمكن أن تحصل عليها إلا عند وصولك لمرحلة معينة وبعض الأسلحة لا تظهر إلا عند اللعب في وضع الـ Multiplayer.

 

لعبة ستار وورز جلاكسي اوف هيروز للاندرويد من إنتاج شركة EA الشهيرة، اللعبة متاحة مجاناً على متجر بلاي ستور الخاص بأجهزة الأندرويد، وكذلك على AppStore الخاص بأجهزة أبل، وحصلت على أكثر من  مليون تحميل لأندرويد، وتقييم 4.5 نجمة من حوالي مليون ونصف مستخدم للعبة.

 

 

 

الفيديو الترويجي للعبة ستار وورز جلاكسي اوف هيروز للاندرويد

 

 

 

مميزات لعبة Star Wars™: Galaxy of Heroes APK للأندرويد

– لعبة إثارة وتقمص أدوار مجانية وممتعة.

– تعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد

– 140 شخصية مختلفة من جميع عصور ستار وورز يمكنك اللعب بها وضمهم لفريقك.

– واحدة من أفضل الألعاب التي اتخذت من Star Wars عالمًا لها.

– لعبة قتالية وتكتيكية في ذات الوقت وتعتبر من أفضل الألعاب لمحبي الإثارة والأكشن.

– التصميمات رائعة وتتماثل مع المواقع الموجودة في سلسلة الأفلام.

– بها عدد كبير من المراحل يتعدى الـ 85 مرحلة.

– تقوم بتكوين الفريق القتالي الخاص بك وتدريبه لكي يصبح أقوى.

– يجب أن تصل إلى مراحل متقدمة لكي تضم الشخصيات الأشهر إلى فريقك.

– يمكن أن تقوم بشراء أسلحة جديدة من خلال العملات الإفتراضية أو اللعب بوضع Multi player.

 

 

 

الجديد في الإصدار الأحدث من لعبة Star Wars: Galaxy of Heroes

سهولة نقل الأوضاع بين الشخصيات

التعرف على أفضل الأوضاع باستخدام مجموعة من الفلاتر

الحصول على توصيات لأفضل أوضاع لكل شخصية

توفيق الوضع المناسبة تلقائيا مع كل شخصية

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “لعبة Star Wars™: Galaxy of Heroes للاندرويد”

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.