تطبيق StabilityTest للاندرويد

تطبيق StabilityTest للاندرويد

تطبيق StabilityTest للاندرويد

Author
intostudios
Release
2018-07-27
Version
2.7
Requirement
ِAndroid 1.5 +

0.00 EGP

تطبيق StabilityTest (ROOT optional) APK برنامج مخصص للجيكس والمطورين حيث يمكنك من عمل إختبار إجهاد لأجهزة أندرويد المختلفة سواء هاتف أو تابلت للتأكد من عمل الجهاز بشكل سليم , ويتميز التطبيق بدعمه لعدد واسع من إصدارات الأندرويد ومختلف أنواع المعالجات.

Download now

Product Description

Product Description

تطبيق إختبار التحمل Stability Test APK (الروت إختياري) للأندرويد

احد التطبيقات النادرة التى تمكنك من اختبار هاتفك الاندرويد من حيث قدرة التحمل والإجهاد، تطبيق StabilityTest (ROOT optional) APK يستطيع اختبار معالج الحوسبة CPU ومعالج الجرافيكس GPU والرامات

تطبيق إختبار التحمل والإجهاد لأجهزة أندرويد StabilityTest – ROOT optional APK هو تطبيقى مجاني مخصص للمستخدمين من شريحة المطورين أو الـ geeks من محبى تعديل أجهزة الأندرويد الخاصة بهم وتجربة رومز وسوفت وير جديد على أجهزتهم.

 

الغرض الأساسي من تطبيق StabilityTest (ROOT optional) APK هو وضع جهازك الأندرويد تحت ضغط لاختبار مدى كفاءة الجهاز والسوفت وير المحمل عليه بحيث يمكنك التأكد أن هاتفك الأندرويد أو التابلت سيعمل بشكل طبيعي بعد التحديث.

 

تطبيق إختبار التحمل StabilityTest (ROOT optional) APK للأندرويد يستطيع القيام بإختبار كلا من ال CPU + GPU وهما معالجى الحوسبة والجرافيكس الموجودين داخل جهازك الأندرويد سواء تابلت أو هاتف كما يستطيع التطبيق أيضا إختبار الرامات Rams الخاصة بالجهاز (الذاكرة العشوائية) عن طريق القيام ب memory stress test.

 

التطبيق مجهز للعمل على جميع أجهزة الأندرويد سواء rooted أو stock كما يدعم معظم أنظمة الأندرويد حتى القديم جدا منها فالتطبيق يستطيع اختبار إصدارات الأندرويد بدأ من 1.5 حتى أحد الأنظمة الحالية Android 6 , كما يدعم التطبيق المعالجات ثنائية ورباعية النواة.

 

تطبيق StabilityTest (ROOT optional) APK لاختبار تحمل أجهزة الأندرويد لا غنى عنه خصوصا عند شرائك لجهاز أندرويد مستعمل فالتطبيق يمكنك من التأكد من أن الجهاز يعمل بشكل سليم.

 

 

 

مميزات تطبيق StabilityTest (ROOT optional) APK

  • تطبيق مجاني لاختبار التحمل لأجهزة أندرويد.
  • يدعم الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد
  • يدعم تقريبا جميع إصدارات الأندرويد حتى القديم منها
  • لايحتاج إلى الروت للعمل ولاكن يقدم معلومات أكثر فى حالة إذا كان الجهاز Rooted
  • يدعم المعالجات ثنائية ورباعية النواة Dual and Quad Cpus
  • يقوم بعمل إختبار سترس لكلا من معالج الحوسبة والجرافيك والرامات

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “تطبيق StabilityTest للاندرويد”

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.