تطبيق سبوتفاي لايت للاندرويد

تطبيق سبوتفاي لايت للاندرويد

تطبيق سبوتفاي لايت للاندرويد

Author
Spotify Ltd
Release
2018-07-01
Version
0.6.6
Requirement
أندرويد 4.4 وأحدث

0.00 EGP

حمل تطبيق سبوتفاى لايت Spotify Lite APK للاندرويد واستمتع بخدمة سبوتفاي على جهازك الاندرويد مع توفير للباندويث والمساحة مع الفيرجن اللايت من تطبيق سبوتفاي

Download now

Product Description

تحميل تطبيق سبوتفاي لايت Spotify Lite APK للاندرويد

استمتع بخدمة سبوتفاي على جهازك الاندرويد مع توفير للباندويث والمساحة مع الفيرجن اللايت من تطبيق سبوتفاي (سبوتفاى لايت)، إكتشف الموسيقى وتابع المطربيين المفضلين واستمتع بالموسيقى التى تناسب ذوقك وحالتك المزاجية مع  Spotify Lite APK

 

تطبيق Spotify Lite سبوتفاي لايت للأندرويد هو تطبيق مجاني وإصدار خفيف (لايت) من تطوير شركة Spotify Ltd الخاصة بخدمة سماع واكتشاف الأغانى أونلاين، التطبيق يعتبر بديل لـ تطبيق سبوتفاي لكن يتميز بحجمه الصغير نسبيا وإستهلاكه للباندويث بشكل محدود.

 

تطبيق Spotify Lite APK يمكنك من الإستمتاع بخدمة سبوتفاي لسماع واكتشاف الأغانى أونلاين على أى جهاز أندرويد هاتف أو تابلت حتى الأجهزة الضعيفة والقديمة نسبيا، فالتطبيق بحجمه الصغير لايستهلك مساحة كبيرة من مساحة التخزين الموجودة بالجهاز أو طاقة المعالج.

 

مع برنامج Spotify Lite APK للاندرويد يمكنك الإستماع إلى ملايين الأغانى العربية والأجنبية والموسيقى الكلاسيكية على جهازك الأندرويد مجانا، كما يمكنك متابعة جديد الموسيقين والمغنيين المفضلين لك وسماع أحدث إصدارتهم من الألبومات والأغانى.

 

كما يمكنك من خلال سبوتفاي لايت للاندرويد حفظ أغانيك المفضلة وإنشاء قوائم تشغيل الأغانى والموسيقي، كما يمكنك إكتشاف أغانى جديدة بناءا على الأغانى التى تفضلها أو تشغيل قوائم موسيقى وأغانى تتناسب مع حالتك المزاجية Mood.

 

أهم مايميز تطبيق سبوتفاي لايت للاندرويد أن التطبيق يستطيع العمل حتى فى حالة الإتصال الردىء بالإنترنت حيث يمكنك الإستمتاع بالموسيقى من خدمة سبوتفاي حتى فى حالة إذا كانت إشارة الواي فاي ضعيفة أو كنت تستخدم شبكات إنترنت المحمول أو باقة الإنترنت 3G و 4G فى أماكن لاتحتوى على إشارة جيدة.

 

التطبيق يحتوى على ميزة أخرى رائعة للتوفير وهى إمكانية إختيار كمية الباندويث التي يستطيع التطبيق إستهلاكها شهريا من إنترنت الموبيل Mobile Data، بحيث لن يعمل التطبيق على باقة الإنترنت فى حالة الوصول إلى الكمية المحددة، لكن سيستمر بالعمل بشكل طبيعى على شبكات الواى فاى.

 

 

الفيديو الترويجي لخدمة وتطبيق سوبتفاي لايت

 

 

 

مميزات تطبيق Spotify Lite APK للاندرويد

تطبيق مجاني لسماع الموسيقى والأغانى الأجنبية والعربية.

يعمل على نظام أندرويد هواتف وأجهزة تابلت.

حجم صغير لتوفير المساحة على جهازك الأندرويد كما أن التطبيق يوفر الباندويث.

يستطيع التطبيق العمل حتى فى حالات الإتصال السىء بشبكات الواى فاى أو الإنترنت موبيل.

إمكانية إختيار كمية الباندويث التى يستطيع التطبيق إستهلاكها شهريا من باقة الموبيل.

إستمع واستكشف ملايين الأغانى العربية والأجنبية مجانا.

إستمتع بمتابعة مطربيك والمغنيين المفضلين.

أحفظ أغانيك المفضلة مع إمكانية إنشاء قوائم التشغيل المختلفة.

إستمع لأغانى وقوائم تشغيل تتوافق مع ذوقك أو الحالة المزاجية (الـ Mood).

مزامنة الموسيقى المفضلة بين حسابك على سبوتفاي وجميع أجهزتك.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “تطبيق سبوتفاي لايت للاندرويد”

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

قد يعجبك أيضاً…