تطبيق Speak & Translate

تطبيق Speak & Translate

تطبيق Speak & Translate

Author
IAC Search & Media Europe Ltd
Release
2017-04-22
Version
أحدث إصدار
Requirement
آى أو أس 7.1 وأحدث

14.99 EGP

تطبيق ترجمة للمحادثات الفورية والنصوص يمكنك من التواصل فى أى منطقة فى العالم , يتميز بالسرعة وتعدد المزايا ويدعم الترجمة الفورية للمحادثات الصوتية بين 54 لغة كما يدعم ترجمة النصوص بين 117 لغة 

Download now

Product Description

تطبيق Speak & Translate للترجمة الفورية الصوتية والنصية لأبل iOS ايفون وايباد

تطبيق يدعم الترجمة الفورية للمحادثات والنصوص بين أكثر من 100 لغة مختلفة بحيث يمكنك التواصل والتحدث مع مختلف الجنسيات واللغات حول العالم

 

تطبيق Speak & Translate تحدث وترجم هو تطبيق مخصص لأجهزة أبل iOS ايفون وايباد وايبود تاتش يمكنك من التواصل  فى أى منطقة حول العالم حيث يدعم التطبيق خاصية الترجمة الفورية للمحادثات حيث يستخدم التطبيق تكنولوجيا متطورة مثل تكنولوجيا Apple Speech Recognition Technology و real-time voice recognition للتعرف السريع على المحادثة واللغة التى تعرض أم التطبيق ويقوم بترجمتها بطريقة فورية وسريعة إلى اللغة المطلوبة , كما يدعم تطبيق Speak & Translate ساعات أبل الذكية Apple Watch بحيث يمكنك التحدث إلى ساعتك وتقوم الساعة بترجمة ونطق المحادثة للغة المطلوبة.

 

تطبيق Speak & Translate تحدث وترجم ل iOS يدعم الترجمة الصوتية الفورية للمحادثات voice-to-voice translations ل 54 لغة كما يدعم التطبيق أيضا ترجمة النصوص المكتوبة text-to-text translations ل 117 لغة من بينهم بالطبع اللغات العالمية الأشهر كاللغة العربية والأنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية والهولندية .. إلخ , ويدعم تطبيق Speak & Translate أيضا خاصية التعرف التلقائى على اللغة عند ترجمة النصوص المكتوبة بواسطة التطبيق فإذا كنت لاتعرف اللغة المكتوب بها نص أو ملف ما لاداعى للقلق فالتطبيق سيتعرف على اللغة أوتوماتيكيا.

 

ويحتوى تطبيق ترجمة المحادثات والنصوص Speak & Translate لأبل ايفون على العديد من المميزات الأخرى فالتطبيق مخزن به الكثير من الجمل الصوتية والكلمات المتداولة مما يوفر إستخدامك للباندويث , كما يدعم التطبيق تخزين الجمل والنصوص المترجمة سابقا بحيث يمكنك العودة إليها عند الحاجة , ويدعم التطبيق الترجمة السريعة لأى نص عن طريق خاصية الثرى دى تاتش 3D Touch من أبل , كما يحتوى التطبيق على وديجيت تمكنك من الوصول السريع لوظائف التطبيق.

 

 

مميزات تطبيق Speak & Translate لأبل iOS أيفون وأيباد وأيبود.

  1. تطبيق للترجمة الفورية للنصوص والمحادثات.
  2. يعمل على أبل iOS أيفون وأيباد وأيبود تاتش كما يدعم ساعة أبل Apple Watch.
  3. يحتوى على محادثات وجمل مترجمة أوفلاين مما يسرع عملية الترجمة وويوفر الباندويث.
  4. زيادة الإنتاجية عن طريق خاصية split view والتى تمكنك من إستخدام التطبيق فى جزء من الشاشة بالإضافة إلى تطبيقات أخرى.
  5. دعم خاصية ثرى دى تاتش 3D Touch من أبل لإرسال النصوص المنسوخة بشكل سريع للترجمة عن طريق الضغط القوى على أيقونة التطبيق.
  6. تخزين النصوص المترجمة عن طريق الهيستورى الخاص بالتطبيق مع دعم خاصية البحث.
  7. مدمج بالتطبيق الخدمة السحابية iCloud لمزامنة الترجمات السابقة إلى حسابك السحابى.
  8. إمكانية جعل الترجمة الصوتية تصدر عن صوت رجل أو إمرأة.

 

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “تطبيق Speak & Translate”

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.