Sniper 3D Assassin مهكرة اندرويد

Sniper 3D Assassin مهكرة اندرويد

Sniper 3D Assassin مهكرة اندرويد

Author
Fun Games For Free
Release
2018-12-08
Version
2.16.16
Requirement
أندرويد
تهكير اللعبة
أموال بلا نهاية

0.00 $

حارب الإرهاب وتخلص من المجرمين والأشرار وساعد الشرطة فى تحقيق العدالة فى المدن الأمريكية فى لعبة Sniper 3D Assassin مهكرة للاندرويد ، العاب دور القناص المحترف والذي يمكنه التخلص من أى تهديد محتمل بطلقة واحدة من قناصته

Download now

Product Description

تحميل لعبة القناص Sniper 3D Assassin مهكرة للاندرويد

تحول إلى قناص محترف وقاتل مأجور من طراز رفيع في لعبة Sniper 3D Assassin مهكرة ، نفذ المهام المطلوبة منك بإتقان واحترافية عالية وحاول طرح الجناة والمجرمين أرضا برصاصة واحدة من بندقيتك القناصة

لعبة Sniper 3D Assassin مهكرة للاندرويد لعبة أخرى مجانية من ألعاب الأكشن والإثارة وواحدة من العاب قناصة المميزة في متجر سوق بلاي ، حيث تلعب فيها دور القاتل المأجور والعميل المتخفى والذى يستخدم بندقية القنص التى يجيد استخدامها بشكل رائع لتنفيذ المهام المحددة له واحدة تلو الأخري.

 

ستحاول فى لعبة Sniper 3D Assassin مهكرة بناء وظيفتك كقاتل مأجور وقناص محترف من البداية حتى الإحتراف ، ولكن أطمئن فأنت على الجانب الخير من المشهد حيث أن مهمتك هيا محاربة الإرهاب ووضع نهاية للجريمة المنظمة التى ملئت شوارع الولايات المتحدة الأمريكية ، صوب بندقيتك وأطلق النار وتخلص من المجرمين والأشرار.

 

وتأتى لعبة Sniper 3D Assassin مهكرة بجرافيك رائع واقعي للغاية ومشاهد ورسوميات عالية الدقة ، استمتع بالتصوير البطىء للرصاصات التي تطلقها وهي تخترق مباشرة رؤوس المجرمين والقتلة ، حاول العثور على أهدافك وسط العامة وضجيج الزحام وصخب المدينة وصوب سلاحك بدقة.

 

 

طريقة اللعب فى Sniper 3D Assassin مهكرة

لعبة Sniper 3D Assassin مهكرة للاندرويد عبارة عن مستويات متتالية متدرجة فى الصعوبة وفي كل مستوي يطلب منك تنفيذ مهمة اغتيال و قنص محددة ، حاول تنفيذها بدقة وبأقل عدد من الرصاصات الطائشة حتى لايهرب الهدف بعيدا.

 

تدرج صعوبة المهمات مع تخطيك لكل مستوى كما تتنوع المهمات باللعبة ، فلديك العديد من المهمات المثيرة باللعبة بداية من التخلص من أحد المجرمين ، أو تحرير أحد الرهائن من الإرهابيين أو مساعدة الشرطة عن طريق القضاء على عصابة كاملة من القتلة أثناء تبادل إطلاق النيران مع الشرطة.

 

وتحصل بعد تأديتك لكل مهمة بنجاح على نقاط خبرة ترفع مستواك داخل اللعبة بالإضافة إلى قدر من العملات الذهبية والتى تمكنك من شراء العديد من أسلحة القناصة المميزة الموجودة باللعبة أو ترقية سلاحك عن طريق إضافة العديد من التحديثات إليه ليصبح أكثر دقة وقدرة على التصويب من مسافات بعيدة.

 

إستكشف العديد من الخرائط للعديد من المدن الأمريكية الموجودة بـ Sniper 3D Assassin مهكره للاندرويد واكتشف العديد من المهمات المتنوعة الموجودة بكل مدينة ، حاول تنفيذ وتجاوز المهمات الموجودة بكل مدينة لفتح الخريطة الخاصة بالمدينة التالية والاستمرار فى لعبة إطلاق نار مثيرة إلى حد الإدمان.

 

 

 

الفيديو الترويجي للعبة Sniper 3D Assassin مهكرة للاندرويد

 

 

 

مميزات لعبة Sniper 3D Assassin Free Games

لعبة مجانية وأحد العاب قناصات المثيرة والممتعة.

تعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.

جرافيك عالى الدقة وواقعى مع رسوميات ثلاثية الأبعاد 3D.

ساعد الشرطة فى محاربة الجريمة المنظمة والإرهاب فى Sniper 3D Assassin Free Games.

المئات من المهمات المثيرة فى إنتظارك ، صوب قناصتك واطلق النيران بدقة.

العديد من بنادق القنص والأسلحة الفتاكة المتاح شرائها عبر متجر اللعبة.

لعبة Sniper 3D Assassin Free Games تأتى بتحكم سهل للعب ممتع.

اللعبة لا تحتاج إلى إنترنت ، استمتع باللعب فى أى مكان وفى أى وقت.

العديد من الخرائط وأماكن اللعب المتنوعة لمتعة لعب بلا نهاية.

 

 

 

الجديد بـ أحدث أصدار من Sniper 3D Assassin مهكرة للاندرويد

 

أموال بلا نهاية: كمية غير محدودة من عملات اللعبة لشراء جميع الأسلحة

إصلاح بعض الأخطاء البسيطة فى اللعبة.

تحسين أداء اللعبة على جوالات الاندرويد والتابلت.

 

 

 

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “Sniper 3D Assassin مهكرة اندرويد”

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.