Sleep as Android بريميوم أندرويد

Sleep as Android بريميوم أندرويد

Sleep as Android بريميوم أندرويد

Author
Urbandroid
Release
2019-01-11
Version
20190109
Requirement
أندرويد

0.00 $

Download now

Product Description

تطبيق المنبه الذكي Sleep as Android Premium للاندرويد

مع تطبيق Sleep as Android استمتع بـ تطبيق منبه غير تقليدى مع العديد من المميزات البريميوم لنوم أفضل ، تتبع دورات نومك عن طريق مستشعرات مراحل النوم ، استيقظ على صوت منبه هادىء وتوقف عن الشخير مع ميزة Anti snoring | تطبيق Sleep as Android حاصل على تقييم ⭐️⭐️⭐️⭐️ 4.2 على سوق بلاى

 

الكثير منا لديه مشاكل متعددة مع النوم مثل عدم القدرة على الذهاب إلى النوم فى الموعد المناسب أو الكثير من الأرق أو عدم القدرة على الإستيقاظ بالرغم من ضبط المنبه الخاص بجهازك الأندرويد ، مع تطبيق المنبه الذكي Sleep as Android Premium ستتمكن من حل الكثير من هذه المشاكل بمنتهى السهولة.

 

تطبيق المنبه الذكي Sleep as Android APK به العديد من المزايا مثل تنبيه موعد النوم ، أذهب إلى النوم في الموعد المثالي مع هذه الخاصية فلا مزيد من السهر بدون داعي ، ومع ميزة مستشعرات النوم سوف تتمكن من تتبع دورات نومك المختلفة العميقة والخفيفة باستخدام الموجات فوق الصوتية.

 

كما سيمكنك من خلال تطبيق المنبه الذكي للاندرويد النوم بشكل أفضل مع تنغيمات وأصوات النوم الطبيعية والمميزة التى تساعدك على الاستغراق فى النوم والاسترخاء.

 

هل ساعدتك أمك على النوم خلال طفولتك من خلال غناء تهويدة للنوم؟ بإمكانك الآن تجربة تلك التهويدات من جديد خلال شبابك، حيث يتيح تطبيق Sleep as Android Pro‏ إمكانية تفعيل تشغيل أي تهويدة وتستمر لدقائق قبل أن تغلق تلقائياً، كما أنها تساعد الأطفال على النوم.

 

كما يحتوى Sleep as Android‏ على ميزة التنبيه التصاعدي، لبدء رنين المنبه بأصوات خافتة تتصاعد تدريجياً مع كل رنة، وذلك لتسهيل عملية إيقاظ المستخدم بهدوء ودون استعجال لإطفاء جرس المنبه المزعج.

 

تطبيق Sleep as Android‏ يتيح لمستخدميه إمكانية تحويله إلى منبه يمكن وقفه من خلال حل عدد من المسائل الرياضية للتأكد من استيقاظ المستخدم بالكامل، أو من خلال كود QR Code يمكنك وضعه فى الحمام أو بجوار مرآتك ولن يتوقف المنبه حتى تقوم بمسح الكود لضمان عدم العودة للنوم مرة أخرى.

 

التطبيق يتميز بإمكانية إجراء إحصائيات عن معدلات النوم خلال الأيام الماضية، مع إعطاء التطبيق نصائح حول معدلات النوم، وهل هي زيادة أم ناقصة عن المعدل الطبيعي، مع نصائح إضافية لكيفية تعديل وضبط معدلات النوم.

ويمكن اعتبار تطبيق Sleep as Android unlock pro‏ تطبيق منبه ذكي لصباح يملؤه التفاؤل، ودون توتر البدايات.

 

 

 

مميزات تطبيق المنبه الذكي Sleep as Android‏

إمكانية استخدام خاصية الإستيقاظ الذكي، وهي ميزة تستخدم مع الساعات الذكية العاملة بنظام الأندرويد، وهي توقف عمل المنبه بمجرد استيقاظ المستخدم التي تتعرف عليه من خلال المستشعرات.

خاصية المنبه عن بعد، حيث ليست هناك ضرورة لوجود الهاتف الذكي بقرب السرير، حيث من خلال الساعات الذكية يمكن تتبع النوم وإصدار أصوات التنبيه للإستيقاظ.

Sleep as Android Premium‏ يعمل مع معظم الساعات الذكية والسوارات ومنها جالاكسي جير، مي باند، جيرمين، و Pebble وغيرهم.

تطبيق النوم الذكي يتيح مزايا عديدة للخدمات الصحية منها التابعة لساعات سامسونج الذكية S Health أو خدمات جوجل Google Fit.

إتاحة عدد كبير من التهويدات المختلفة لتتناسب مع معظم الأشخاص، منها أصوات الطيور، بحر، حيتان وعواصف وغيرهم.

التحكم في مصابيح الإنارة الذكية عن طريق منبه التطبيق حيث تسطع الإضاءة تدريجيا مع اقتراب موعد التنبيه من خلال Philips HUE أو IFTTT.

إتاحة أصوات الإنذارات بأصوات لطيفة وهادئة منها أصوات الطبيعة المختلفة.

التكامل مع تطبيقات سبوتيفاي وبلاي للموسيقى.

إمكانية التسجيل للمستخدم أثناء النوم، لمعرفة عادات المستخدم أثناء نومه ومنها الشخير وما إلى ذلك.

إمكانية تتبع نظام التنفس للمستخدم من خلال sleep as android unlock pro apk‏ للتأكد من التنفس بشكل طبيعي.

 

 

 

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “Sleep as Android بريميوم أندرويد”

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الفيديو الترويجي لـ تطبيق Sleep as Android Unlock Pro

مميزات Sleep as Android النسخة البريميوم للاندرويد

جميع مميزات البرو مفتوحة ومتاحة