تطبيق سكايب لايت APK

تطبيق سكايب لايت APK

Author
Skype
Release
2018-02-24
Version
أحدث إصدار
Requirement
أندرويد 4.0.3 وأحدث

0.00 EGP

تطبيق سكايب لايت Apk للأندرويد هو نسخة مجانية خفيفة من تطبيق سكايب تعمل بشكل أسرع وأخف على جميع هواتف أندرويد والأجهزة اللوحية حتى القديمة منها، كما أنه يتميز باستهلاك أقل للطاقة المعالج والبطارية مع القدرة على إجراء مكالمات سكايب بدون انقطاع سبب ضعف الإتصال بالواي فاي أو شبكات المحمول داتا انترنت.

Download now

Product Description

تطبيق سكايب لايت Skype Lite Apk – Free Video Call & Chat للأندرويد

إستمتع بنفس مميزات تطبيق سكايب لكن بحجم أصغر واستهلاك أقل للبطارية وباقة الإنترنت مع القدرة على إجراء مكالمات سكايب صوت أو فيديو بوضوح ودون إنقطاع عند ضعف الإتصال بالإنترنت.

تطبيق سكايب لايت Skype Lite Apk هو إصدار جديد من تطبيق سكايب الشهير لأجهزة أندرويد يحتوي على كل مميزات تطبيق Skype التى تحبها من إمكانية إرسال الرسائل وإجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو مجانا و لكنه يحتوى على مميزات إضافية تتعلق بتوفير إستهلاك البطارية وباقات الإنترنت.

 

كما رأينا مسبقا فى إصدار فيسبوك لـ تطبيق فيسبوك لايت Facebook Lite Apk فالغرض غالبا من التطبيقات الموفرة اللايت هو توفير الباندويث مع إستخدام أقل لطاقة معالج الأندرويد والمساحة، وهذا بالفعل ما يميز تطبيق سكايب لايت Skype Lite Apk.

 

فـ تطبيق سكايب لايت Skype Lite Apk للأندرويد يأتي بحجم أصغر بكثير من تطبيق Skype Apk واستهلاك أقل للطاقة المعالج والرامات تمكن التطبيق من العمل بسرعة حتى على أجهزة أندرويد القديمة والضعيفة، كما أن التطبيق يستخدم حجم بيانات أقل (باندويث) عن إجراء المكالمات الصوتية أو الفيديو.

 

تطبيق سكايب لايت Skype Lite Apk مهيأ أيضا للعمل بكفاءة فى حالات ضعف الإتصال بالإنترنت سواء بسبب ضعف فى إشارة شبكة الواى فاى أو سوء تغطية شبكات المحمول الـ 3G و 4G، حيث يمكنك من خلال التطبيق إجراء مكالمات سكايب صوتية و فيديو عالية الجودة حتى مع سوء الإتصال بالإنترنت المعتاد فى البلدان العربية.

 

كما يمكنك من خلال تطبيق Skype Lite Apk للأندرويد القيام بإجراء مكالمات جماعية صوتية أو فيديو Group Video and Audio Chat، كما يمكنك بسهولة دعوة أصدقائك أو زملاء العمل على تطبيق واتس اب أو فيسبوك ماسنجر للإنضمام إلى الـ Group Video Chat أو الـ Group Audio Chat.

 

يحتوى تطبيق Skype Lite Apk للأندرويد أيضا على ميزة إمكانية إدارة وعرض رسائل الـ SMS القصيرة من خلال التطبيق كما أن التطبيق يستخدم تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لعرض تقارير مختصرة SMS Insights عن أهم ما ورد في تلك الرسائل مثل ميعاد فاتورة الموبايل أو فواتير الكهرباء أو مواعيد العمل والاجتماعات، كما يمكنك بالطبع إلغاء تلك الخاصية عن طريق عدم الموافقة على جعل التطبيق هو التطبيق الأساسي (Default App) لإدارة الرسائل.

 

 

الفيديو الترويجي لتطبيق سكايب لايت Skype Lite Apk للأندرويد

 

 

مميزات تطبيق سكايب لايت Skype Lite Apk

  • تطبيق مجاني لإجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو.
  • يعمل على نظام أندرويد هواتف وأجهزة لوحية (تابلت).
  • حجم صغير و استهلاك أقل للبطارية وطاقة المعالج مع إمكانية العمل على أجهزة أندرويد الضعيفة بكفائه.
  • القيام بإجراء مكالمات صوت أو فيديو جماعية مع أكثر من شخص (Group Call).
  • الدردشة وإرسال الرسائل مع أصدقائك عبر سكايب مجانا.
  • إستهلاك أقل للداتا مما يجعله مناسب لإجراء مكالمات الصوت والفيديو عبر شبكات المحمول بدون إستهلاك كبير للباقة والباندويث.
  • إجراء المكالمات صوت أو فيديو بجودة عالية وصوت نقى حتى فى حالات ضعف الإتصال بالإنترنت.
  • إمكانية الإطلاع على حجم إستهلاك الداتا (الباندويث) الخاص بالرسائل أو المكالمات (صوت أو فيديو) فى أى وقت من خلال التطبيق.
  • إمكانية تبادل إرسال الصور والفيديو والملفات والمستندات بأحجام تصل حتى 300 ميجا.
  • خاصية إدارة رسائل ال sms مع عرض ذكى وسريع لأهم ما ورد بها SMS Insights بواسطة تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.
  • روبوتات متعددة الإستخدامات Skype Bots يمكنك استخدامها للرد الآلي على الرسائل أو فى استخدامات أخرى متعددة حسب نوع كل روبوت.
  • إمكانية الاتصال المجاني بالهواتف والأرضية والموبايل داخل الولايات المتحدة الأمريكية (الميزة متاحة للهند فقط حاليا).
  • مميزات أخرى متعدد إكتشفها بنفسك.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “تطبيق سكايب لايت APK”

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.