تطبيق Share it

Author
SHAREit Technologies Co.Ltd
Release
2018-04-12
Version
أحدث إصدار
Requirement
أندرويد 2.2 وأحدث | iOS 6.0 وأحدث | ويندوز فون 8.0 وأحدث

0.00 EGP

تطبيق لمشاركة ونقل مختلف أنواع الملفات ( صور – فيديوهات – ملفات صوتية – تطبيقات – ألعاب ) بسرعة كبيرة بين مختلف أنواع الأجهزة الذكية الهواتف والتابلتس وبدون الحاجة للإنترنت على جميع أنظمة التشغيل أندرويد وأبل وويندوز فون وويندوز.

Download now

Product Description

تحميل تطبيق Share it شير إت لجميع أنظمة التشغيل

أندرويد وايفون وويندوز فون موبيل 10 وويندوز وماك

 

تطبيق شير إت Share it هو تطبيق مجانى رائع من تطوير عملاقة التكنولوجيا شركة لينوفو لمشاركة الملفات والصور والتطبيقات والبرامج والألعاب بين الهواتف والأجهزة اللوحية الذكية المختلفة , أهم مايميز التطبيق هو السرعة فى نقل الملفات دون الحاجة إلى وجود إتصال بالإنترنت حيث يعتبر من أفضل تطبيقات مشاركة الملفات والتطبيقات فى المسافات الصغيرة بالإضافة إلى دعم التطبيق لمختلف أنظمة التشغيل فتطبيق Share it شير إت يعمل على أندرويد وابل iOS ايفون وايباد كما يعمل على ويندوز فون وويندوز.

 

يساعدك تطبيق شير إت Share it على مشاركة ونقل العديد من أنواع الملفات بينك وبين أصدقائك حيث تستطيع نقل الملفات والفيديوهات والصور والملفات الصوتية والموسيقى والتطبيقات (مشاكة التطبيقات فقط للأندرويد) من هاتفك الذكى لهواتف أصدقائك والعكس ولايهم أنواع الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية التى يمتلكها كلا منكم فقد تمتلك أن ايباد يعمل على نظام ابل iOS بينما يمتلك صديقك جهاز Nexus 10 من جوجل يعمل على أندرويد أو يمتلك الثالث جهاز Microsoft Surface 3 من مايكروسوفت يعمل على نظام ويندوز فتطبيق Share it يدعم جميع الأنظمة السابقة.

 

يتميز تطبيق شيرت Share it بوجود برنامج مخصص له لأجهزة الكمبيوتر والتى تعمل بنظام ويندوز Shareit for PC والذى يمكنك تحميله من أعلى حيث يتكامل كلا من تطبيق شيرت على هاتفك الذكى مع برنامج Share it على حاسوبك للقيام ببعض الوظائف الرائعة والمميزة التى يمكنك من خلالها أن تبهر الجميع فيمكنك من خلال برنامج شير إت للويندوز مع تطبيق شير إت على هاتفك الذكى القيام بالتالى.

 

  1. القيام بعمل نسخة إحتياطية Backups لملفات الصور أو الفيديوهات أو كلايهما من هاتفك الذكى أو التابليت إلى الحاسوب الخاص بك بلمسة زر وتوفير الكثير من المساحة على هاتفك.
  2. التحكم فى ملفات بوربوينت Powerpoint control على حاسوبك عن بعد عن طريق هاتفك الذكى بمساعدة تطبيق Share it بدون حاجة لإستخدام الماوس أو التواجد بالقرب من الحاسوب أو الداتا شو , إبهر الجميع أثناء تقديم العروضات الخاصة بك.
  3. خاصية العرض عن بعد Remote View والتى تمكنك من البحث داخل حاسوبك من خلال هاتفك الذكى وبمساعدة تطبيق Shareit عن أى ملف أو مستند وعرضه مباشرة على شاشة هاتفك الذكى.
  4. خاصية Play to والتى تمكنك من تشغيل ملفات الفيديو والصور والموسيقى الموجودة على هاتفك الذكى أو التابلت على حاسوبك من خلال برنامج Shareit For PC.

 

الفيديو الترويجى لتطبيق شير ات Shareit.

مميزات تطبيق Share it للأندرويد وابل iOS وويندوز فون.

  • تطبيق مشاركة ملفات مجانى وسريع.
  • التطبيق ينقل الملفات بين مختلف الأنظمة ويندوز وويندوز فون وأندرويد وأبل iOS.
  • تطبيق شيرت يدعم مختلف أنظمة تشغيل الهواتف الذكية والتابليتس Android , Apple iOS , Windows Phone
  • نقل مختلف أنواع الملفات من صور وفيديوهات ومستندات وموسيقى وتطبيقات وألعاب.
  • التطبيق يتميز بسرعة نقل هائلة أسرع 30 مرة من البلوتوث ولايحتاج إلى إتصالك بالإنترنت.
  • يمكنك وبإستخدام نسخة التطبيق على أجهزة الحاسوب Shareit for PCs من الإستمتاع بمزايا إضافية رائعة.

 

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “تطبيق Share it”

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.