Shadow Fight 3 للاندرويد

Shadow Fight 3 للاندرويد

Shadow Fight 3 للاندرويد

Author
NEKKI
Release
2018-11-03
Version
1.14.2
Requirement
أندرويد 4.1 وأحدث

0.00 $

العالم فى صراع بسبب قوى الظلال التى تم إكتشافها منذ عدة سنوات ، والحرب أصبحت وشيكة فهناك من يجرم استخدام هذه القوة الغامضة وهناك من أصبح يستخدمها من أجل تحقيق مصالحه الشخصية ، حدد مصير العالم وانضم للملحمة فى لعبة Shadow Fight 3 APK

Download now

Product Description

تحميل لعبة Shadow Fight 3 APK شادو فايت 3 للاندرويد

استخدم مهاراتك فى القتال بواسطة السيوف والمبارزة من أجل تحقيق الإنتصارات بعالم الظلال فى لعبة Shadow Fight 3 ، طور مهاراتك القتالية وتعلم أساليب استخدام قوة الظلال من اجل الفوز فى شادو فايت

 

لعبة Shadow Fight 3 للاندرويد هى لعبة قتالية مجانية وأحد الألعاب المميزة عالميا بعدد كثير من التحميلات والتقييم الرائع ، فى لعبة شادو فايت 3 ستتعلم مهارات القتال بالسيوف والحربة والرياضات القتالية مثل الكونج فو الكاراتيه مع بعض حركات قوى الظلال الخارقة من أجل الفوز فى المعارك المتتالية.

 

لعبة Shadow Fight 3 تعتمد بشكل أساسي على المواجهات الفردية بينك وبين الخصوم، حيث تدخل فى مبارزات فردية متتالية تستخدم فيها مختلف أنواع الرياضات القتالية حيث توجه اللكمات والركلات للخصم وفى نفس الوقت تحاول تجنب وصد الضربات الموجهة إليك من أجل الفوز عن طريق إنهاء مؤشر الدم الخاص بخصمك الموجود أعلى الشاشة.

 

كما تحتوى المبارزات فى شادو فايت 3 على أسلحة مثل السيوف والحراب بالإضافة إلى إستخدام قوى الظلال الخارقة والتى عند تفعيلها تمكنك من توجيه الضربات لخصمك عن بعد بواسطة هذه القوة المبهمة والغامضة.

 

 

قصة لعبة شادو فايت 3

تدور أحداث لعبة Shadow Fight 3 حول عالم الظلال World of Shadow والذى يقف على حافة حرب عظيمة ستحدد مصير العالم لسنوات قادمة ، فـ القوة الغامضة للظلال والتى تم إكتشافها عند بوابة الظلال منذ عدة سنوات أصبحت الأن مصدر معتاد للطاقة والقوة ، قوة الظلال أصبحت فى كل مكان هذه الأيام كسلاح واداة ، لكن لا يجد الجميع هذه الحالة شيئًا جيدًا.

 

فهناك مجموعة الفيلق Legion (قبيلة عسكرية عظيمة) والتي تضع على أهم أولوياتها أنهاء وجود هذه القوة الغريبة من العالم وكل من يستخدمها ، وهناك السلالة الحاكمة والتى تعلم أفرادها كيفية إستخدام قوى الظلال من أجل مصالحهم الشخصية ، وهناك جماعة الرسل الغامضة والتى لايعرف أحد هدافهم على وجه التحديد.

 

ثلاثة أنواع مختلفة من القوى المتحاربة فى Shadow Fight 3 والمختلفة فى الثقافات والأفكار والأهداف ، والحرب بينهم هي التى ستحدد مصير العالم ، أى جانب ستأخذ فى هذه الحرب وأى جماعة ستدعم.

 

 

وتحتوى لعبة Shadow Fight 3 على أسلحة ذات قدرات خاصة وملابس حربية تمنحك أفضلية من حيث خفة الحركة والسرعة أو تفادى الضربات وتحملها ، بالإضافة إلى حركات قوي الظلال الخارقة حيث يمكنك الحصول على هذه المعدات والأسلحة وتعلم هذه القدرات عن طريق الفوز فى المعارك وتحقيق إنتصارات جديدة.

 

 

 

الفيديو الترويجي لـ لعبة Shadow Fight 3

 

 

 

مميزات لعبة Shadow Fight 3

لعبة قتالية مجانية مثيرة للجوال.

تعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.

جرافيك واقعي رائع فى لعبة Shadow Fight 3 ثلاثية الأبعاد 3D.

مجموعة متنوعة من الأسلحة والمعدات والازياء الحربية المختلفة.

مجموعة هائلة من قدرات قوى الظلال والتحديثات والتطويرات فى إنتظارك لتعلمها واحترافها.

خريطة ضخمة بالعديد من الاماكن المميزة والقصص المثيرة بإنتظار إكتشافها.

قصة رئيسية مثيرة للعبة شادو فايت مع العديد من الأحداث اليومية لربح الجوائز.

وضع المبارزة والذى يمكنك خلاله مواجهة شخصيات أخرى بـ لعبة Shadow Fight 3.

 

 

 

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “Shadow Fight 3 للاندرويد”

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.