تطبيق الضريبة المضافة السعودية لأيفون

تطبيق الضريبة المضافة السعودية لأيفون

تطبيق الضريبة المضافة السعودية لأيفون

Author
General Authority for Zakat & Tax
Release
2018-01-04
Version
أحدث إصدار
Requirement
آى أو إس 10.1+

0.00 EGP

تحميل تطبيق ضريبة القيمة المضافة الرسمى فى السعودية لأبل iOS ايفون وايباد وايبود، التطبيق يعرف البمستخدمين بضريبة القيمة المضافة والسلع والخدمات الخاضعة للضريبة كما يحتوى على حاسبة لضريبة القيمة المضافة ,ادء للتحقق من المنشأت المسجلة وخدمة للتبليغ عن المنشأت المخالفة.

Download now

Product Description

Product Description

تطبيق الضريبة المضافة فى المملكة العربية السعودية لأبل أيفون وأيباد وأيبود

التطبيق الحكومى الرسمى لضريبة القيمة المضافة فى السعودية للتعريف بضريبة القيمة المضافة وكيفية حسابها والسلع والخدمات الخاضعة للضريبة وخدمات أخرى مميزة

تطبيق الضريبة المضافة فى السعودية هو تطبيق حكومى رسمى مطور من قبل الهيئة العامة للزكاة والدخل بالمملكة العربية السعودية للتيسير على المواطنين والمقييمن فهم كل الأمور المتعلقة بالضريبة المضافة مع تقديم مجموعة من الخدمات المميزة المتعلقة بالضريبة المضافة من خلال التطبيق. تطبيق الضريبة المضافة يعمل على نظام أبل iOS ايفون وايباد وايبود تاتش.

 

ويحتوى تطبيق الضريبة المضافة فى السعودية على تعريف للمستخدم بالضريبة المضافة بالإضافة إلى التعريف بالسلع والخدمات الخاضعة للضريبة المضافة فى السعودية، التطبيق أيضا يوفر لأصحاب المنشأت الطريقة التى تمكن صاحب المنشأة من تأهيل وتجهيز المنشأة لتطبيق الضريبة المضافة.

 

كما يحتوى تطبيق الضريبة المضافة لأبل iOS ايفون وايباد على أقسام متنوعة خاصة بالأخبار المتعلقة بالضريبة المضافة والروابط المفيدة والهامة وقائمة بالوكلاء (الممثلون الضريبيون) المعتمدون من قبل الهيئة.

 

 

كما يقدم تطبيق الضريبة المضافة مجموعة من الخدمات والأداوت المميزة المتعلقة بالضريبة المضافة فى المملكة العربية السعودية :

  1. حاسبة ضريبة القيمة المضافة : وهى أداء تساعد أصحاب المنشأت فى إحتساب ضريبة القيمة المضافة الخاصة بالمنشأة عن طريق إدخال المشتريات والمبيعات الخاضعة والغير خاضعة للضريبة ويقوم التطبيق بإحتساب ضريبة القيمة المضافة أوتوماتيكيا.
  2. خدمة التحقق من التسجيل فى ضريبة القيمة المضافة : توفر تلك الأداة خدمة التأكد من تسجيل المنشأت بضريبة القيمة المضافة عن طريق إدخال الرقم الضريبى أو السجل التجارى أو القيام بمسح الكود الرباعى QR Code المتواجد بشهادة تسجيل المنشأة.
  3. خدمة الإبلاغ عن مخالفات ضريبة القيمة المضافة : حيث يستطيع المستخدم بواسطة تلك الخدمة التبليغ عن المنشأت المخالفة لضريبة القيمة المضافة مع إمكانية إرفاق الصور والملفات.

 

 

 

مميزات تطبيق ضريبة القيمة المضافة فى السعودية

  • التطبيق الرسمى لضريبة القيمة المضافة من قبل الهيئة العامة للزكاة والدخل بالمملكة العربية السعودية.
  • يعمل على نظام ابل iOS ايفون وايباد وايبود تاتش.
  • يقوم بتعرف المستخدم بضريبة القيمة المضافة والسلع والخدمات الخاضعة للضريبة.
  • يوفر مجموعة من الأقسام والروابط المفيدة المتعلقة بضريبة القيمة المضافة بالسعودية.
  • قائمة بالوكلاء (الممثلون الضريبيون) المعتمدون.
  • مجموعة متنوعة من الخدمات والأدوات المفيدة المتعلقة بضريبة القيمة المضافة.
  • تعريف أصحاب المنشأت بكيفية تجهيز المنشأة لضريبة القيمة المضافة.
[softwareapplications operatingsystem=”iOS” category=”Mobiles Applications”][/softwareapplications]

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “تطبيق الضريبة المضافة السعودية لأيفون”

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.