لعبة Rise Up للأندرويد

لعبة Rise Up للأندرويد

لعبة Rise Up للأندرويد

Author
MOGAPP
Release
2018-08-06
Version
1.0
Requirement
أندرويد 4.0 وأحدث

0.00 EGP

حمل الأن لعبة Rise Up APK على جهازك الاندرويد هاتف أو تابلت واستمتع بلعبة خفيفة ومسلية يمكنك لعبها بيد واحدة أثناء البريك واوقات الإنتظار، حوال الوصول بالبالون لأقصى ارتفاع مممكن.

Download now

Product Description

تحميل لعبة Rise Up APK للاندرويد هواتف وتابلت

حاول الوصول إلى أقصى إرتفاع ممكن بالبالون الخاص بك فى لعبة Rise Up APK للاندرويد عن طريق إزاحة كافة العوائق والتحديات من امام البالون أثناء صعوده فى الهواء، استمتع بلعبة خفيفة وممتعة ومسلية للغاية

 

ما هي أطول مدّة يمكن أن تحافظ فيها على بالون دون أن ينفجر منك؟ هذا ما تحاول أن تفعله في اللعبة سريعة الإنتشار Rise Up  الخاصة بأجهزة أندرويد.

 

تتمتع لعبة Rise Up APK للأندرويد بتصميم بسيط للغاية وفي نفس الوقت يجذب الإنتباه بألوانه الجميلة الهادئة، إلا أن هذا الهدوء يوجد فقط قي التصميم حيث أن هذه اللعبة من الألعاب التي تحتاج لتركي عالي وتفكير منطقي وسرعة في الأداء.

 

اللعبة عبارة عن بالون يتوسط الشاشة يستمر في الصعود إلى الأعلى وسط الكثير من العقبات المتنوعة، بينما تقوم أنت بمحاولة إبعاد أي جسم من لمس هذا البالون عن طريق كرة صغيرة الحجم، تقوم الكرة بصد كل الأجسام وإبعادها من طريق البالون طوال رحلة الصعود تلك، وكلما وصلت إلى مجموعة من السحب يعني ذلك أنك وصلت إلى مرحلة جديدة ونجحت في تعدي عقبة جديدة.

 

ويتنافس اللاعبيين فى لعبة Rise Up APK للأندرويد في الأساس على تحقيق أرقام قياسية في تعدي العقبات والوصول إلى مراحل متقدمة أكثر في مرة واحدة من اللعب، وذلك يعني عدم لمس أي جسم للبالون طوال فترة اللعب.

 

هناك وضعان أساسيان في اللعبة، الوضع العادي المتمثل في زر Play الموجود في منتصف الشاشة عند بدء التطبيق، ووضع التحدي وهو وضع سريع جدًا حوالي 20 ثانية فقط، لكن يجب أن تتعدى من خلاله واحدة من الأصعب العقبات التي يمكن أن تقابلك.

 

لعبة Rise Up APK  متاحة مجانا على متجر جوجل بلاى كما يمكنك تحميلها مباشرة من متجر تطبيقات والعاب أبس عربي، وتعمل اللعبة على جميع أجهزة أندرويد من أول نسخة 4.0 أو أحدث، قام بتحميلها أكثر من 10 آلاف شخص وحصلت على تقييم 4.4 نجمة.

 

ننصح بهذه اللعبة الصغيرة لكل من يمر بأوقات إنتظار طويلة في يومه حيث يمكنك الإستمتاع بها فى اوقات البريك لأنها تستهلك الوقت بشكل كبير وهي كذلك تحسن من التفكير المنطقي بسبب التفكير فترة طويلة في إيجاد حلول. جربوا اللعبة وأخبرونا عن رأيكم فيها.

 

 

 

مميزات لعبة Rise Up للأندرويد:

– لعبة كلاسيكية مجانية خفيفة وممتعة إلى حد كبير.

– لعبة تناسب الاطفال وصغار السن والكبار فى نفس الوقت.

– لعبة سهلة التحكم يمكنك لعبها بإصبع واحد.

– تعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام اندرويد كما تعمل على أجهزة أندرويد القديمة نسبيا.

– تصميم بسيط للغاية وألوان جذابة ومبهجة.

– تتنوع التحديات والعقبات التي تقابلك أثناء صعود البالون.

– تقوم بمحاولة حماية البالون من الإرتطام بأي جسم أثناء الطيران.

– يجب أن تحصل على أكبر عدد من النقاط لكي تصل إلى مراحل أعلى.

– هناك وضعان في اللعبة الوضع العادي الذي تحقق فيه Score ووضع التحدي ومدته 20 ثانية فقط.

– تعمل اللعبة على نظام أندوريد 4.0 أو أحدث.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “لعبة Rise Up للأندرويد”

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.