تطبيق Remote Link للأندرويد

Author
ASUS HIT TEAM
Release
2018-03-02
Version
أحدث إصدار
Requirement
اندرويد ونظام ويندوز

0.00 EGP

تحميل تطبيق Remote Link المجانى للتحكم فى الكمبيوتر ولابتوب عن بعد عن طريق الأندرويد، تطبيق Remote Link – PC Remote يحول شاشة الأندرويد لماوس تاتش باد يمكنك من خلاله التحكم فى سطح المكتب وفتح البرامج وصفحات الويب كما يحتوى التطبيق على ريموت كنترول لتشغيل الموسيقى عن بعد والتحكم فى شرائح عروض الباوربوينت التقديمية مع مؤشر ليزر لشرح شرائح الباوربوينت بشكل مميز.

Download now

Product Description

Product Description

تطبيق Remote Link – PC Remote للتحكم فى الكمبيوتر عن طريق الأندرويد

تطبيق للتحكم فى الكمبيوتر عن بعد بواسطة شاشة الأندرويد (هاتف أو تابلت) مع خاصية ريموت كنترول مدمج لتشغيل الموسيقى والتحكم فى عروض الباوربوينت التقديمية

 

تطبيق Remote Link هو تطبيق مجاني من تطوير شركة Asus يمكنك من التحكم عن بعد فى جهازك الكمبيوتر أو الابتوب عن طريق هاتفك الأندرويد أو التابليت، التطبيق يحول جهازك الأندرويد إلى ماوس وريموت كنترول متعدد المهام لجهاز الحاسوب بنظام ويندوز الخاص بك.

 

تطبيق Remote Link للأندرويد يقوم بالإتصال بالابتوب أو الحاسوب عن بعد عن طريق الواى فاى أو البلوتوث بعد تنصيب السيرفر الخاص بالتطبيق على جهاز الكمبيوتر أو الابتوب الخاص بك لتتحول شاشة الأندرويد الخاص بك إلى تاتش باد Touchpad تمكنك من التنقل والتحكم فى سطح المكتب.

 

يتميز تطبيق Remote Link للتحكم عن بعد بالكمبيوتر عن طريق الأندرويد بدعمه لخاصية الإيماءات والتى تتم بواسطة اللمس المتعدد للتاتش باد (شاشة الأندرويد) أى أنك تستطيع من خلال التطبيق القيام بعمليات التقريب والإبعاد والتكبير والتصغير والتحرك إلى أعلى وأسفل داخل صفحات الويب والصور.

 

يمكنك أيضا من خلال تطبيق Remote Link – PC Remote إستخدام زر R وزر L للقيام بعمليات النقر بزر الماوس الأيمن والأيسر، كما يمكنك إستخدام الكيبورد الخاص بهاتفك الأندرويد أو التابليت للقيام بكتابة النصوص مثل عناوين مواقع الويب أو تحرير النصوص.

 

كما يمكن أيضا إستخدام تطبيق Remote Link كريموت كنترول للتحكم فى مجموعة من برامج الكمبيوتر عن بعد حيث يمكنك من خلال التطبيق تشغيل ملفات الموسيقى عبر برنامج Windows Media Player والتحكم الكامل فى مشغل الموسيقى مثل رفع الصوت وخفضه وتجاوز أو تشغيل ملفات موسيقية محددة.

 

كما يمكنك من خلال تطبيق Remote Link التحكم فى العروض المقدمة عن طريق برنامج البوربوينت والبرامج المشابهة عن بعد، حيث يمنحك التطبيق ريموت كنترول يمكنك من التحكم بشكل كامل فى الشرائح أثناء العروض التقديمية على الجمهور، كما يمكنك التطبيق من استخدام جهازك الأندرويد كمؤشر ليزر (نقطة حمراء) لشرح العروض التقديمية بشكل أفضل ومتميز.

 

تطبيق Remote Link للأندرويد يمكن للمستخدم من خلاله أيضا إيقاف تشغيل الكمبيوتر أو الابتوب عن بعد Shut Down أو إعادة تشغيل الجهاز Restart أو وضع الابتوب أو الكمبيوتر فى وضع الإيقاف المؤقت Hibernate و Sleep أو تسجيل الخروج Logoff من نظام التشغيل ويندوز.

 

 

  ملحوظة هامة:   التطبيق يحتاج إلى سيرفر يجب تنصيبه على الحاسوب بنظام ويندوز للعمل ويمكنك تحميله من أعلى أو زر التحميل السابق

 

 

 

فيديو توضيحى لكيفية عمل تطبيق Remote Link – PC Remote.

 

 

 

مميزات تطبيق تطبيق Remote Link للتحكم فى الكمبيوتر بواسطة الأندرويد.

  • تطبيق مجانى للتحكم فى الكمبيوتر عن بعد
  • يعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.
  • يمكن للتطبيق التواصل مع الكمبيوتر عن طريق الواى فاى أو البلوتوث.
  • قم بالتحكم بشكل كامل فى الكمبيوتر وفتح صفحات الويب وتشغيل البرامج عن بعد دون أن تغادر أريكتك.
  • يحول شاشة جهاز الأندرويد إلى ماوس تاتش باد تمكنك من التحكم الكامل فى الكمبيوتر أو الابتوب وسطح المكتب.
  • يدعم خاصية الإيماءات والتى تمكنك من التحكم والتعامل مع صفحات الويب والبرامج بشكل سلس.
  • ريموت كنترول يمكنك من التحكم فى مشغل الموسيقى وشرائح العروض التقديمية عن بعد.
  • التطبيق يدعم أندرويد وير Android Wear حيث يمكنك من التحكم فى الكمبيوتر أو الابتوب عن بعد بواسطة ساعتك الأندرويد الذكية.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “تطبيق Remote Link للأندرويد”

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.