لعبة سباق Red Bull Racers

Author
Red Bull
Release
2015-11-30
Version
أحدث إصدار
Requirement
iOS 7.0 +| Android 4.0 +

0.00 EGP

لعبة سباقات متميزة من شركة المغامرة والطاقة ريد بول , اللعبة تجمع مجموعة من سباقات المخاطرة والإثارة فى لعبة واحدة فيمكنك لعب سباقات الفورميلا أو سباقات الطرق الوعرة وسباقات موتوسيكلات السرعة وسباقات متزلجات الجليد كل ذلك فى لعبة واحدة بجرافيك رائع لأندرويد وأبل أيفون وايباد.

Download now

Product Description

لعبة سباق ريد بول Red Bull Racers لأندرويد وأبل iOS.

إذا كنت من عشاق السباقات فأنت على موعد مع متعة من نوع أخر مع لعبة سباق ريد بول Red Bull Racers , المعروف بالنسبة لنا أن ألعاب السباق تتنوع من ألعاب سباق سيارات وسباق دراجات وسباق قوارب وهكذا ولاكن لعبة سباق ريد بول جمعت لك معظم هذه السباقات الخطيرة فى لعبة واحدة حتى تعيش الإثارة والمتعة بدون توقف.

مع لعبة Red Bull Racers سوف تقود سيارات الفورميلا 1 فى سباقات سيارات الفورميلا كما ستستمتع بقيادة سيارات الدفع الرباعى 4×4 فى سباقات الطرق الوعرة off road كما سيمكنك تجربة قيادة المتزلجات على الجليد فى سباقات ال winter , وستستمتع بقيادة درجات السباق ال racers فى سباقات ال bikes كما سيمكنك قيادة السيارات السريعة وسط المدينة والريف فى سباقات الرالى street كل تلك السباقات مدمجة فى مراحل مختلفة من لعبة Red Bull Racers.

 

وتتدرج صعوبة كل سباق من السباقات السابقة من مستوى المبتدئين إلى مستوى الهواة ومستوى المحترفين وتحت كل مستوى يوجد عدد كبير من المراحل والسباقات المختلفة , وخلال كل سباق من السباقات يمكنك الفوز بالمركز الأول أو الثانى أو الثالث حيث يفوز الأول بالكأس الذهبية والثانى والثالث بالكأس الفضية والبرونزية , الفوز بالسباقات المختلفة يمكنك من فتح السباقات والرماحل التالية بالإضافة إلى الفوز بسيارات وموتوسيكلات سباق بدون شرائها , كما يمكنك من الحصول على العملات الذهبية والماسات الزرقاء التى ستستخدمها فى تطوير سياراتك.

 

لعبة سباق ريد بول Red Bull Racers تتميز بالسهولة الشديدة فى التحكم ولاكن بالمتعة فى نفس الوقت فاللعبة تتطلب منك المهارة فى الضغط على دواسة البنزين وتركها عند منعطفات الطريق , وأيضا المهارة فى الإنتقال إلى حارة السباق الأقل فى المسافة التى ستقطعها بسيارتك.

 

فيديو اللعبة

 

مميزات لعبة سباق ريد بول Red Bull Racers لأندرويد وأبل iOS.

  • لعبة سباق متميزة All in one تحتوى على أكثر 100 سباق متنوع بين سباقات السرعة والرالى والتزلج على الجليد وسباقات موتوسيكلات السرعة.
  • جرافيك رائع وألوانات ورسوميات مبهرة.
  • أستمتع بتجربة العديد من السباقات والطرق مثل سباقات الرالى والموتوسيكلات وسباقات الفورميلا 1
  • إماكنية تطوير معدات السباق بواسطة العملات الذهبية لجعل سيارتك أسرع وأفضل
  • إمكانية شراء سيارات , موتوسيكلات , متزلجات أحدث وأفضل.
  • تحديات يومية بمكاسب كبيرة فى حالة تحقيقها
  • يمكنك منافسة أصدقائك ممن يلعبون نفس اللعبة عن طريق فيسبوك أو جوجل بلاى أكونت

 

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “لعبة سباق Red Bull Racers”

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.