تطبيق quick shortcut maker apk

تطبيق quick shortcut maker apk

تطبيق quick shortcut maker apk

Author
sika524
Release
2018-06-01
Version
2.4.0
Requirement
أندرويد 1.6 وأحدث

0.00 EGP

حمل quick shortcut maker apk للاندرويد اخر اصدار لإنشاء الإختصارات السريعة quick shortcut للتطبيقات والأنشطة المختلفة على هاتفك الاندرويد أو التابلت، تطبيق shortcut maker يمكنك من الوصول السريع للقوائم المخفية والتطبيقات

Download now

Product Description

تحميل تطبيق quick shortcut maker apk للاندرويد

حمل quick shortcut maker apk وقم بإنشاء الإختصارات السريعة للتطبيقات والخدمات والأنشطة المتاحة على جهازك الأندرويد بسهولة وسرعة، واستمتع بسهولة الوصول للتطبيقات والقوائم المخفيه بالاندرويد مع أحدث إصدار من تطبيق quickshortcutmaker apk

 

quick shortcut maker apk هو تطبيق مجانى للاندرويد يمكنك من خلاله إنشاء اختصارات لأي تطبيق مثبت على جهازك الأندرويد أو أى نشاط Activity خاص بتلك التطبيقات.

 

من خلال تطبيق quickshortcutmaker apk يمكنك إنشاء اختصار ليس فقط للتطبيقات المثبتة على جهازك لكن أيضا للنشاطات الخاصة بتلك التطبيقات، حتى فى حالة وجود العديد من التطبيقات المثبتة على هاتفك الأندرويد يمكنك بسهولة إنشاء إختصار shortcut maker للنشاط المطلوب.

 

النشاطات الخاصة بالتطبيقات فى العادة ليست مبرمجة لكي تعمل بشكل بشكل فردى بدون تشغيل التطبيق الخاص بها، لذلك يمكنك دائما من خلال برنامج quick shortcut apk إختبار تلك الـ Activities عن طريق الضغط على زر Try لتأكد أن النشاط يعمل قبل إنشاء اختصار له quick shortcut.

 

 

quick shortcut maker apk يحتوى على تبويب منفصل للتطبيقات يمكنك من خلاله إنشاء إختصارات shortcut maker للتطبيقات والألعاب المثبتة على جهازك الأندرويد، كما يحتوى على تبويب أخر للنشاطات Activities الخاصة بالتطبيقات يمكنك من إنشاء إختصارات سريعة quick shortcut للنشاطات الخاصة بالتطبيقات.

 

تطبيق quickshortcutmaker apk يحتوى أيضا على محرك بحث يمكن إستخدامه للبحث عن التطبيق أو النشاط المطلوب إنشاء إختصار له بسهولة خصوصا فى حالة وجود العديد من التطبيقات المثبتة على الجهاز، كما يحتوى quick shortcut maker على تبويب خاص بالمفضلات يمكنك إضافة التطبيقات والأنشطة المفضلة إليه للوصول إليها بسهولة فيما بعد.

 

shortcutmaker apk يتيح العديد من الخيارات فى القائمة الخاصة بإنشاء الإختصارات منها إمكانية تغير إسم التطبيق و الأيقونة الخاصة به، كما يمكن إختبار عمل الاختصار قبل إنشائه من خلال زر Try، كما تتيح القائمة إمكانية فتح المعلومات الخاصة بالتطبيق من على الجهاز من خلال App info، أو من متجر جوجل بلاى View on Google Play Store.

 

 

 

 

استخدامات تطبيق quick shortcut maker المختلفة.

يمكن إستخدام برنامج صانع الاختصار سريع apk فى إنشاء إختصارات سريعة quick shortcut للتطبيقات التى تستخدمها بشكل دائم لسهولة الوصول إليها، خصوصا فى حالة وجود الكثير من التطبيقات على جهازك.

يستخدم بشكل أساسى فى تخطى حساب جوجل Bypass Google verify FRP فى حالة غلق جهاز الاندرويد بواسطة حساب جوجل ولا تتذكر كلمة السر الخاصة بالحساب.

يمكنك إستخدام shortcut maker apk لإنشاء اختصارات للقوائم المخفية داخل جهازك الأندرويد والتي عادةاً لا يمكن الوصول إليها بالطرق التقليدية.

 

 

 

 

مميزات تطبيق quickshortcutmaker apk للاندرويد

  • تطبيق مجاني صغير الحجم بحجم 2 ميجابايت
  • يعمل على نظام أندرويد هواتف وأجهزة لوحية.
  • يعمل على الإصدارات القديمة من الأندرويد إبتداءاً من الإصدار 1.6.
  • إنشاء إختصارات سريعة quick shortcut لتطبيقات ونشاطات الاندرويد.
  • قائمة إنشاء الإختصارات تتيح العديد من الخيارات المتنوعة مثل إمكانية إختبار الإختصار قبل إنشائه.
  • عرض منفصل للتطبيقات والأنشطة فى تبويبات منفصلة مع وجود تبويب مخصص للمفضلات.
  • يتيح الوصول السهل للتطبيقات الشائع إستخدامها أو القوائم المخفية فى النظام عن طريق إنشاء إختصارات سريعة لها.
  • يحتوى على محرك بحث يمكن من خلال العثور على التطبيق أو الخدمة المطلوبة بسهولة.

تطبيقات أخرى قد تثير إهتمامك

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “تطبيق quick shortcut maker apk”

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.