لعبة Pokémon GO للاندرويد v0.119.4

لعبة Pokémon GO للاندرويد v0.119.4

لعبة Pokémon GO للاندرويد v0.119.4

Author
Niantic, Inc
Release
2018-10-02
Version
0.119.4
Requirement
أندرويد 4.4 وأحدث

0.00 $

لعبة مغامرات ممتعة تعتمد على استخدام تكنولوجيا الواقع المعزز لدمج الواقع بعالم البوكيمون الخيالي، قم باستكشاف الأماكن من حولك لاصطياد البوكيمونات وكون فريق قوي من شخصيات البوكيمون المميزة لمساعدة فريقك فى الفوز بـ لعبة بوكيمون جو للاندرويد Pokémon GO APK

Download now

Product Description

تحميل لعبة بوكيمون جو Pokemon Go APK للاندرويد

استمتع بالبحث عن البوكيمون و بناء فريقك من وحوش البوكيمون و تطويرها لهزيمة الأعداء و ربح الجوائز في واحدة من أفضل ألعاب الواقع الافتراضي Pokemon Go APK للاندرويد

 

لعبة Pokemon Go APK للاندرويد واحدة من اشهر وامتع العاب المغامرات التى ظهرت على أجهزة الهواتف الذكية خلال العامين السابقين، فـ عدد مستخدمي لعبة بوكيمون جو يتجاوز الـ 800 مليون لاعب حول العالم، كما حصلت اللعبة على العديد من الجوائز مثل جائزة أفضل لعبة موبايل وجائزة أفضل تطبيق خلال العام من موقع تك كرانش الشهير.

 

معلومات عن لعبة بوكيمون جو

وصف لعبة بوكيمون جو للاندرويد: هى لعبة مغامرات ولكن بمنظور مختلف تماما حيث تعتمد اللعبة فى الأساس على تكنولوجيا الواقع المعزز Augmented Reality فى دمج الواقع الخيالي لعالم البوكيمون مع البيئة المحيطة باللاعبين، بحيث ينتقل كل شخص يستمتع بلعبة Pokemon Go APK للاندرويد إلى عالم البوكيمون من خلال كاميرا وشاشة هاتفه أو جهاز التابلت.

 

معلومات عن لعبة بوكيمون جو

الكثير منا قد يتسأل من صنع لعبة بوكيمون جو؟! .. في الحقيقة لعبة بوكيمون جو هي نتاج أفكار ثلاثة من مطوري الألعاب أحدهم هو ساتورو إواتا ويعمل لدى شركة نينتيندو والآخران كلا من تسونيكاز وايشيهارا ويعملان لصالح شركة بوكيمون، وتم صدور اللعبة فى يوليو 2016 من قبل ذا بوكيمون كومباني بعد أن قامت بتطويرها شركة نيانتيك.

أما عن أرباح لعبة بوكيمون جو ففى يوليو 2016 (نفس شهر صدور اللعبة) بلغت أرباح لعبة بوكيمون جو أكثر من 35 مليون دولار، بإجمالى عدد تحميلات وصل لـ 30 مليون عملية تحميل حول العالم على جميع الأنظمة الداعمة للعبة (نظام أندرويد وآي أو إس أيفون وأيباد وأيبود تاتش)، وبالرغم من أن سعر لعبة بوكيمون جو مجانى إلا أن اللعبة تعتمد على المشتريات داخل التطبيق كوسيلة للإيرادات.

كما أعلنت شركة أبل أن لعبة بوكيمون جو حطمت جميع الأرقام القياسية كأكثر لعبة تم تحميلها خلال الأسبوع الأول من صدورها.

 

عمل حساب في لعبة بوكيمون جو

فى بداية اللعبة يمكنك عمل حساب في لعبة بوكيمون جو بمنتهى السهولة، حيث يمكنك تسجيل على اللعبة بواسطة حسابات جوجل جيميل أو فيسبوك وبدون الحاجة إلى تسجيل أو عمل ايميل بوكيمون جو.

فقط ومن خلال شاشة تسجيل حساب بوكيمون جو التي تظهر لك فى بداية اللعبة اختار لاعب جديد New Player، ثم اختار التسجيل بحساب جيميل أو فيسبوك حسب رغبتك.

بعد ذلك يمكنك إختيار شخصيتك خلال اللعبة سواء ولد أو بنت، كما يمكنك مجانا تعديل شكل شخصيتك من حيث لون الشعر والعيون والبشر، وأيضا الملابس التى ترتديها خلال رحلتك في البحث عن شخصيات البوكيمون المتعددة، بعد ذلك اختار اسم مميز لشخصيتك داخل اللعبة .. هذا كل شىء لقد اصبحت جاهز لبداية رحلتك فى عالم البوكيمون.

 

 

 

شرح طريقة لعب بوكيمون جو

لعبة بوكيمون جو Pokemon Go APK للاندرويد ليست مثل باقى الألعاب الأخرى التى يمكنك الإستمتاع بها وأنت مسترخي على الاريكة أو أثناء جلوسك بالكافيه وسط أصدقائك، فالبرغم من أن لعبة Pokemon Go APK هى لعبة ملتي بلاير (أكثر من لاعب) أونلاين، إلا أنها أحد الألعاب القليلة التي تطلب الحركة والتجوال من اللاعبين، فهذه الخاصية هي ما أدت إلى انتشار اللعبة بهذا الشكل المبهر.

طريقة لعب لعبة بوكيمون جو تختلف عن أى لعبة مغامرات أخرى قمت بتجربتها، فلكي تستطيع صيد شخصيات البوكيمون يجب عليك التحرك من خلال خريطة بوكيمون جو والتى تحاكى خرائط Google Maps للعالم من حولك، حيث تجد شخصيات البوكيمون فى الاماكن الموجودة حولك.

كما أن الأماكن الموجودة باللعبة مثل Poke Stops (أماكن يوجد بها هدايا و شخصيات بوكيمون) و Poke Gyms (أماكن تحاول السيطرة عليها مع فريقك وتدور حولها معارك البوكيمون) هيا أماكن حقيقة موجودة فى العالم الواقعى ويجب عليك التحرك إليها حتى تستطيع القيام بالمهام الموجودة باللعبة.

 

خطوات لعب بوكيمون جو

فكرة لعبة بوكيمون جو الأساسية تدور حول جزئين مختلفين

الجزء الأول (رحلة البحث عن البوكيمونات)

هو تجميع شخصيات البوكيمون المختلفة والتي تتنوع في قوة الشخصية والقدرات الخاصة بها، حيث تجوب بموبايلك المناطق المحيطة بك لتبدأ رحلة البحث عن شخصيات البوكيمون والتى من الممكن أن تتواجد فى أى مكان (غرفتك – أحد المباني المجاورة – الشارع المجاور – أحد المحلات).

وتستخدم اللعبة تكنولوجيا تحديد المواقع GPS لتتبع تحركاتك حيث تظهر على شاشة هاتفك الأندرويد أو التابلت أثناء اللعبة خريطة للعالم من حولك تشبه خرائط تطبيق جوجل مابس، وعند ظهور شخصية بوكيمون قريبة من مكانك على الخريطة تقوم بالتوجه إلى هذا المكان للإمساك بهذا البوكيمون وإضافته إلى مجموعتك من شخصيات البوكيمون.

ويوجد باللعبة أماكن تسمى Poke Stops وهيا عبارة عن الاماكن الأشهر فى مدينتك فمثلا إذا كنت من مدينة القاهرة ستجد محطة مصر وأهرامات الجيزة ومتحف مصر وبرج القاهرة ضمن الـ Poke Stops الموجودة على الخريطة، هذه الأماكن يتواجد فيها شخصيات البوكيمون بكثرة كما يوجد بها العديد من الهدايا والمكافأت مثل كرات صيد البوكيمون وبيضات يمكنك احتضانها للحصول على شخصيات بوكيمون جديدة والعديد من الأشياء الاخرى، ويمكنك دائما التوجه لتلك المناطق لتجميع العديد من شخصيات البوكيمون النادرة و الايتمز.

وعندما تعثر على شخصية بوكيمون على الخريطة تقوم بمحاولة الإمساك بهذا البوكيمون عن طريق إلقاء كرات البوكيمون Poke Balls على الدائرة الخضراء التي تظهر على شخصية البوكيمون، فعند محاولة الإمساك بالبوكيمون تنتقل اللعبة لوضع الواقع المعزز حيث تعمل الكاميرا الخلفية الخاصة بهاتفك ويظهر البوكيمون على شاشة الهاتف أمامك وكأنها امامك فى الواقع.

عند الإمساك بشخصيات البوكيمون يتم إضافتها إلى المستودع الخاص بك Pokemon Storage كما يمكنك تسجيل البوكيمون بسجل البوكيمون الخاص بك Pokedex حيث يمكنك تسمية كل شخصية بإسم مختلف، كما يمكنك التعرف على كل شخصية بشكل أوضح من حيث نوع البوكيمون والقوة الخاصة به ومتطلبات تطوير شخصية البوكيمون.

 

الجزء الثانى (معارك البوكيمونات Pokemon Battles)

وهو الغرض الرئيسي من تجميع البوكيمونات في بوكيمون جو، فالهدف من اللعبة ليس تجميع جميع البوكيمونات في بوكيمون جو، أو البوكيمونات النادرة مثل بيكاتشو وهو أحد أكثر البوكيمونات ندرة باللعبة، لكن الغرض من اللعبة هو السيطرة على نقاط موجودة حولك على الخريطة تسمى Gyms، حيث يحاول كل فريق باللعبة السيطرة على أكبر عدد من تلك النقاط الموجودة بالمنطقة.

عند وصولك للمستوى الخامس فى اللعبة سيطلب منك الإنضمام إلى فرقة من ثلاثة فرق موجودة باللعبة وهم

الفريق الأصفر : Team Instinct تحت قيادة قائد الفريق ويدعى Spark

الفريق الأزرق : Team Mystic تحت قيادة قائد الفريق ويدعى Blanche

الفريق الأحمر : Team Valor تحت قيادة قائدة الفريق وتدعى Candela

حيث ستحاول مساعدة الفريق الذي ستنضم إليه من أجل السيطرة على أكبر عدد من البوكيمون Gyms الموجودة في منطقتك في محاولة لإخضاع المنطقة تحت سيطرة فريقك، بعض الـ Pokemon Gyms لن تكون تحت سيطرة أى فريق وتلك يمكنك السيطرة عليها بسهولة وضمها إلى فريقك ووضع أحد شخصيات البوكيمون الموجودة لديك لحراستها.

أما البعض الاخر قد يكون تحت سيطرة أحد الفرق الاخرى و سيتطلب منك الأمر الدخول في معركة شرسة من معارك البوكيمون عن طريق اختار اقوى فريق من شخصيات البوكيمون الموجودة لديك ومحاولة هزيمة شخصيات البوكيمون الخاصة بالفريق الآخر والتى تحرس هذه الـ Gym.

وحتى تستطيع الفوز فى هذه المعارك يجب عليك تطوير شخصيات البوكيمون الموجودة لديك عن طريق أزرار power Ups و evolve الموجودة داخل الكارد الخاص بكل شخصية بوكيمون لديك، حيث يعمل زر power up على زيادة قوة البوكيمون، أما زر evolve فيعمل على تطوير وتحديث شخصية البوكيمون للجيل أقوى وأحدث من الجيل الحالى.

 

اللعبة بالطبع تحتوي على متجر يمكنك من خلاله بواسطة ذهب البوكيمون Pokemon Gold (عملة اللعبة) شراء العديد من الأشياء التي تساعدك على التقدم في اللعبة سريعا حيث يمكنك من خلال المتجر شراء آيتمز (أشياء) تساعدك على جذب شخصيات البوكيمون لمكان تواجدك Incense، أو Potion لعلاج شخصيات البوكيمون المصابة خلال المعارك أو Revive وهو عبارة عن دواء يساعدك على إفاقة البوكيمونات التي هزمت خلال المعارك وإعادة شريط الحياة الخاص بها إلى النصف.

 

مخاطر لعبة بوكيمون جو

فى النهاية وبعد هذا الشرح لخطوات لعب بوكيمون جو والذي نرجو أن ينال إعجابكم، يجب علينا التحذير من مخاطر لعبة بوكيمون جو، لعبة Pokemon Go APK للاندرويد وبسبب أنها ليست مثل باقى الألعاب الاخرى التى تلعبها فى مكانك فقد تنطوي اللعبة على بعض الخطورة.

يجب عليك الحذر والانتباه أثناء الإستمتاع باللعبة فى الخارج فقد تتعرض لحوادث الاصطدام أو الوقوع إذا لم تنتبه إلى طريقك أثناء اللعب، كما يجب عليك أيضا عدم التعدى على ممتلكات الأخرين من أجل صيد شخصية بوكيمون ما أو السيطرة على Gym، أيضا تجنب تشغيل الكاميرا أثناء صيد البوكيمون إذا كنت في المنزل أو الأماكن الخاصة، تجنب أيضا أصطياد البوكيمون فى الأماكن النائية أو فى أوقات متأخرة حتى لاتتعرض لحوادث اختطاف أو سلب.

 

تحديث لعبة بوكيمون جو

التحديث الاخير للعبة بوكيمون جو أضاف إمكانية إضافة أصدقائك فى الواقع إلى أصدقائك فى عالم لعبة بوكيمون جو حيث يمكنك اضافة صديق من خلال إدخال كود المتدرب Trainer Code الخاص به، لارسال طلب صداقة إليه.

تكوين الصداقات داخل اللعبة له العديد من المميزات مثل الحصول على نقاط هجومية بونص أثناء المعارك مع إمكانية إرسال الهدايا ومتاجرة البوكيمون مع أصدقائك.

كما أضاف تحديث لعبة بوكيمون جو إمكانية متاجر البوكيمون مع أصدقائك باللعبة المتواجدين فى نفس المكان حيث يمكنك إستخدام هذه الميزة للحصول على شخصيات بوكيمون جديدة ليست موجودة لديك.

 

 

 

 فيديو لعبة بوكيمون جو Pokemon Go الترويجي

 

 

 

مميزات لعبة بوكيمون جو Pokemon Go APK للاندرويد

لعبة مغامرات ممتعة ومجانية بفكرة جديدة ومختلفة.

تعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.

لعبة واقع معزز تدمج العالم الواقعى مع عالم اللعبة لمتعة أكثر.

إستمتع بتجميع شخصيات البوكيمون فى الأماكن من حولك أثناء التنزه.

استكشف منطقتك أثناء الإستمتاع باللعبة عن طريق الذهاب إلى poke stops لتجميع الهدايا والبوكيمونات أو الذهاب إلى الـ gyms للسيطرة عليها.

قم بجمع حلوى البوكيمون pokemon candy وغبار النجوم stardust عن طريق صيد البوكيمونات.

كون فريق قوى من البوكيمونات عن طريق تطوير شخصيات البوكيمون.

إنضم إلى أحد فرق البوكيمون الثلاثة وساعد فريقك على الفوز.

استمتع بمعارك البوكيمونات المثيرة فى محاولة للسيطرة على نقاط ال gyms في منطقتك وضمها لفريقك.

كون الصداقات واضف اصدقائك إلى أصدقائك داخل اللعبة لتبادل البوكيمونات والهدايا.

 

 

 

 الجديد بـ الاصدار الجديد من لعبة بوكيمون جو للاندرويد

 

إصلاح بعض المشاكل والأخطاء الموجودة بالإصدار السابق

 

 

 

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “لعبة Pokémon GO للاندرويد v0.119.4”

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

قد يعجبك أيضاً…