لعبة Plants vs Zombies للاندرويد

لعبة Plants vs Zombies للاندرويد

لعبة Plants vs Zombies للاندرويد

Author
ELECTRONIC ARTS
Release
2018-10-08
Version
2.3.30
Requirement
أندرويد 4.1 وأحدث

0.00 $

احمى منزلك من هجمات الزومبيين عن طريق زراعة حديقة منزلك بالنباتات صائدة الزومبى، قم بالتخطيط جيدا واختر كل نوع من انواع النباتات بعناية حتى تستطيع الصمود أمام هجمات الانواع المختلفة من الزومبيين ومنعهم من اقتحام المنزل فى لعبة Plants vs Zombies للاندرويد

Download now

Product Description

تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي Plants vs Zombies للاندرويد

فى لعبة النباتات ضد الزومبي Plants vs Zombies ، استمتع بزراعة حديقة منزلك بأنواع متنوعة من النباتات القاتلة للزومبي لحماية منزلك من هجمات الزومبيين ومنعهم من تحطيم الأبواب والهجوم على منزلك

لعبة Plants vs. Zombies للاندرويد هى لعبة مجانية إستراتيجية من الطراز الأول، وعلى الرغم من المظهر الكارتونى للعبة إلا أن لعبة النباتات ضد الزومبي تحتاج إلى قدر كبير من الذكاء والتخطيط حتى تستطيع حماية منزلك من هجمات الزومبي ومنعهم من إقتحام المنزل.

 

فكرة لعبة Plants vs. Zombies تعتمد على أن اللاعب يتحصن داخل منزله فى مدينة مليئة بالزومبيين من محبي أكل أدمغة البشر وكل مايحول بينك وبينهم هى حديقة منزلك الجميلة ومجموعة من النباتات القاتلة للزومبى، حيث يقوم اللاعب بتخطيط وزراعة حديقة المنزل بالنباتات المناسبة لصد هجمات الزومبي المتتالية.

 

لدى اللاعب فى لعبة النباتات ضد الزومبي ترسانة متكاملة من 49 نبات صائد للزومبيين، حيث تتنوع هذه النباتات من حيث قدرتها القتالية أو إستخداماتها فهناك النباتات القناصة والتى تستطيع صيد الزومبيين من مسافات بعيدة، وهناك النباتات التى تطلق قنابل تمكنك من تفجير عدد كبير من الزومبيين، وهناك النباتات التى تستطيع تعطيل الزومبي وإبطاء حركته.

 

أمام بالنسبة للوحوش أو الزومبيين فى لعبة Plants vs. Zombies، فيوجد باللعبة أكثر من 26 نوع مختلف من الزومبي مثل pole-vaulters و snorkelers و bucketheads وأخرين، وتختلف كل نوع من هذه الأنواع عن الأخر من حيث السرعة والقدرة على تحمل الضربات والخطورة، لذلك يجب عليك التفكير سريعا وتخطيط نباتاتك بشكل جيد حتى تستطيع من كل هذه الانواع من الوصول إليك.

 

 

طريقة لعب Plants vs. Zombies

اللعبة تحتوي على 50 مستوى، وفي بداية المستويات يكون متاح للاعب فقط نوعين من النباتات، وكلما تقدم بالمستويات تمكن اللاعب من الحصول على عدد أكبر من النباتات، كما أن أنواع النباتات تزداد قوة مع تقدم المستويات.

 

كما يوجد أكثر من شخصية للزومبي، ولكل شخصية قوته الخاصة، وعلى اللاعب توظيف زراعة النباتات بطريقة استراتيجية من أجل مواجهة كائنات الزومبي والقضاء عليها قبل أن تتخطى النباتات.

 

مع بداية المستويات تكون النجيلة خط واحد فقط ولكن كلما تقدمت المستويات ووصولا إلى المستوى الرابع بـ لعبة Plants vs Zombies يتم زراعة النجيلة كاملة بحجم المنزل وتزداد هجمات الزومبي وتكون أكثر خطورة، ويستلزم على اللاعب جمع علامات أكثر من أجل زراعة نباتات أكثر.

 

في بعض المستويات يتمكن الزومبي من التقدم والوصول إلى النباتات المزروعة مباشرة ويبدأ الزومبي في أكل النباتات، وفي هذه الحالة يقوم اللاعب بزراعة نبات لتعطيل الزومبي حتى يتم القضاء عليه، أو يقوم بزراعة نبات لتفجيره والتخلص منه.

 

أثناء اللعب تهبط علامات تشبه الشمس وهى عبارة عن قوة إضافية Power Ups، على اللاعب جمعها كلها، لأن كلما زاد عددها وتمكن اللاعب من جمع عدد كبير منها يتمكن اللاعب من زراعة نباتات أكثر من أنواع مختلفة.

 

 

 

الفيديو الترويجي لـ لعبة النباتات ضد الزومبى

 

 

 

مميزات لعبة Plants vs Zombies

لعبة استراتيجية مجانية وممتعة.

تعمل على نظام اندرويد هواتف وأجهزة لوحية.

50 مستوى بإنتظارك فى لعبة Plants vs Zombies.

حاول زراعة النباتات بشكل استراتيجى لصد هجمات الزومبيين ومنعهم من اقتحام منزلك.

أكثر من 49 نوع مختلف من النباتات القاتلة للزومبي لكل نبات وظيفته المميزة والمختلفة.

إستخدم النباتات المتفجرة (مثل الألغام لحصد أكبر عدد من الزومبيين).

أكثر من 26 نوع من أنواع الزومبي كل نوع له قدراته الخاصة.

جمع العملات من أجل شراء القوى الإضافية لتطوير نباتاتك فى Plants vs Zombies.

أكثر من 46 ميدالية يمكنك الفوز بها فى اللعبة.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “لعبة Plants vs Zombies للاندرويد”

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.