لعبة بيانو تايلز 2 أندرويد

لعبة بيانو تايلز 2 أندرويد

لعبة بيانو تايلز 2 أندرويد

Author
Cheetah Games
Release
2018-06-16
Version
3.1.0.47
Requirement
أندرويد 4.1 وأحدث

0.00 $

حمل لعبة بيانو تايلز 2 للاندرويد APK وتحول إلى عازف بيانو ماهر وأعزف أشهر المقطوعات الموسيقية لمشاهير الملحنين والفنانين، إستخدم سرعتك فى تحريك أصابعك على بلاط البيانو لتحقيق أعلى نقاط ومنافسة الأصدقاء

Download now

Product Description

تحميل piano tiles 2 لعبة البيانو الممتعة بيانو تايلز 2 للاندرويد

تحول إلى عازف بيانو ماهر وأعزف أشهر المقطوعات الموسيقية لمشاهير الملحنين والفنانين، إستخدم سرعتك فى تحريك أصابعك على بلاط البيانو لتحقيق أعلى نقاط ومنافسة الأصدقاء فى لعبة piano tiles 2 apk – بيانو تايلز 2

 

لعبة البيانو Piano Tiles 2 للاندرويد هى لعبة موسيقية مجانية يلعبها ملايين الأشخاص حول العالم، اللعبة تتميز بالإثارة الشديدة والمتعة بالإضافة إلى الإستماع إلى أفضل المقطوعات الموسيقية على البيانو أثناء اللعب.

 

تحول إلى عازف بيانو مشهور وأعزف أروع المقطوعات الموسيقية الكلاسيكية والحديثة لكبار الموسيقين أمثال بيتهوفن وباخ وموتزارت وغيرهم مع لعبة البيانو Piano Tiles 2 apk لهواتف الاندرويد والتابلت.

 

تحدى اللاعبين الأخرين حول العالم أو أصدقاء على فيسبوك فى pianotiles2 وحاول الوصول إلى صدارة الترتيب عن طريق تحريك أصابعك بمهارة وبسرعة على بلاط البيانو الأسود وتفادى الضغط على بلاط البيانو الأبيض أثناء عزف المقطوعات الموسيقية الرائعة.

 

وتعتمد لعبة البيانو بيانو تايلز 2 على قدرة اللاعب على التركيز وسرعة الاستجابة لتحريك الأصابع بمهارة وسرعة على جميع التايلزات السوداء للبيانو مع الألحان وعدم الضغط على التايلزات البيضاء.

 

تحتوى لعبة البيانو Piano Tiles 2 apk على العديد من المقطوعات الموسيقية والألحان والتى تتدرج صعوبتها كلما تقدمت فى المستويات الخاصة باللعبة، فالحركات المطلوبة على التايلزات السوداء الخاصة بالبيانو تصبح أكثر تعقيد وتطلب المزيد من السرعة والإستجابة.

 

ويمكنك توصيل لعبة بيانو تايلز 2 بحسابك على موقع فيسبوك حتى تشاهد جميع أصدقائك من عشاق اللعبة ومجموع النقاط التى قاموا بتحقيقها والمستويات التى وصلوا إليها لتدخل معهم فى تحدي ومنافسة من أجل تصدر القائمة.

 

حمل piano tiles 2 apk وإستمتع بواحدة من أفضل العاب البيانو على هاتفك الاندرويد او التابلت وتمتع بعزف مفطوعات موسيقية وعدد كبير من الأغاني الأصلية والكلاسيكية والأغاني بالآلات الموسيقية وغيرها من الأغاني المتنوعة.

 

 

 

الفيديو الترويجي للعبة Piano Tiles 2 apk

 

 

 

مميزات لعبة البيانو بيانو تايلز 2

  • لعبة موسيقية ممتعة ومجانية وواحدة من أشهر العاب البيانو.
  • تعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام اندرويد.
  • إستمتع بعدد كبير من المقطوعات الموسيقية والألحان لأشهر العازفين من حول العالم.
  • تعلم الدقة وسرعة الإستجابة مع التركيز لتمرير الأصابع على بلاط البيانو الصحيح.
  • اللحن يتسارع مع الوقت وسيتطلب تركيز وسرعة أعلى مع إثارة ومتعة أكبر.
  • حاول الحصول على ثلاثة نجوم أثناء عزف أى مقطوعة عن طريق تخطى السرعات المتتابعة لسرعة العزف.
  • العديد من المقطوعات الجديدة والألحان والأغانى بإنتظارك لفتحها والإستمتاع بعزفها.
  • نافس أصدقائك على فيسبوك أو ملايين اللاعبين حول العالم على تصدر المراكز الأولى وتحقيق أكبر عدد من النقاط.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “لعبة بيانو تايلز 2 أندرويد”

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.