تطبيق Photolamus للايفون

تطبيق Photolamus للايفون

تطبيق Photolamus للايفون

Author
Photolamus OÜ
Release
2018-10-30
Version
2.7.3
Requirement
آى أو إس 10.0 وأحدث
متوافق مع أجهزة
أيفون - أيباد - أيبود تاتش
تم التقييم بـ 4.00 من 5 بناءً على تقييم عميل واحد
(مراجعة واحدة)

0.00 $

تطبيق فوتولاموس هو تطبيق يحول صورك الشخصية والعائلية إلى رسومات كارتونية وكاريكاتيرية مرسومة باليد من قبل رسامين كاريكاتير محترفين، مقابل رسوم بسيطة ستحصل على صورة كاريكاتيرية إحترافية بالمشهد الذى تفضله وبجودة عالية.

Download now

Product Description

برنامج Photolamus لتحويل الصور الى كاريكاتير لـ ايفون وايباد وايبود

تطبيق مجاني يقدم خدمة مدفوعة لتحويل صورك الشخصية العزيزة إلى قلبك الى كاريكاتير وكارتون مرسوم من قبل رسامين محترفين، وليس بطريق إلكترونية أو ألية مثل التطبيقات الأخرى

 

حول صورتك المفضلة إلى Avatar رائع جميل كارتونى مرسوم باليد من قبل رسامين كاريكاتير محترفين عن طريق تطبيق Photolamus بحيث يمكنك الحصول على صورة مميزة لبروفايلك على فيسبوك أو تويتر تدهش بها أصدقائك، برنامج Photolamus لـ تحويل الصور الى كاريكاتير متاح على نظام اندرويد ونظام ابل iOS ايفون وايباد.

 

عن طريق تطبيق Photolamus للايفون والايباد يمكنك تحويل صورك الشخصية مع أصدقائك أو عائلتك إلى صور كارتونية وكاريكاتيرية جميلة حيث يمكنك تحويل حتى الصور التي تحتوي على أكثر من شخص وكما ذكرنا مسبقا فتحويل الصور الفوتوغرافية إلى صور كرتونية هنا لا يتم بطريقة آلية مثل باقي التطبيقات الأخرى ولكن مع تطبيق Photolamus فوتولاموس فهناك أكثر من 150 رسام كاريكاتير متخصص فى خدمتك.

 

 

طريقة عمل تطبيق Photolamus للايفون والايباد

لتحويل الصور الفوتوغرافية إلى رسومات كرتونية كل ما عليك فعله هو رفع الصور التى ترغب فى تحويلها إلى صور رسومات كرتونية وتختار نوع الكارتون هل تريده أن يتم يدويا بواسطة أقلام ألوان ولوح رسم أم ديجيتال على لوح رسم إلكتروني، كما تستطيع إختيار مشهد الصورة فيمكنك أن تكون بطل لأحد الأفلام المشهورة مثل HitMan , SpiderMan أو أحد الأبطال الخارقين.

 

بعد اختيار الصور المراد تحويلها والمشهد المراد للصورة تقوم بوضع طلبك ودفع مبلغ زهيد من المال حيث أن التطبيق مجاني لكن الخدمة مدفوعة وسيقوم التطبيق بإنجاز طلبك بسرعة فى فترة زمنية تتراوح بين 12 إلى 84 ساعة , والصور التى ستحصل عليها فى النهاية ستكون صور بجودة عالية للغاية 4000×4000 بيكسل بحيث يمكنك استخدامها كصورة عالية الدقة لبروفايلك على المواقع الإجتماعية أو حفظها لديك إذا كانت صور شخصية.

 

صحيح أن الخدمة مدفوعة وهذا ما قد لايشجع الكثير من المستخدمين على استخدام التطبيق لكن هناك أكثر من 100 ألف مستخدم سعداء قاموا بإستخدام التطبيق والصور التى يقوم التطبيق بتحويلها جميلة وجذابة للغاية وتستحق بعض المال.

 

يمكنك أيضا مشاهدة أعمال فريق تطبيق Photolamus فى حسابها على إنستجرام : @Photolamus , كما يمكنك قراءة المزيد عن التطبيق على موقع أردرويد.

 

 

 

الفيديو الترويجي لبرنامج Photolamus لتحويل الصور الى كاريكاتير

 

 

 

مميزات تطبيق Photolamus لتحويل الصور لرسومات كاريكاتورية

تطبيق مجانى بخدمة مدفوعة لتحويل الصور الى كاريكاتير وكارتون.

يعمل على أجهزة أبل آيفون وآيباد وآيبود تاتش بنظام iOS.

جميع الصور المحولة إلى كارتون هى صور مرسومة باليد 100%

أكثر من 150 رسام كاريكاتير محترف فى خدمتك.

جودة عالية للصورة المحولة حتى 4000×4000 بيكسل.

سرعة فى تسليم الطلبات من 12 إلى 84 ساعة.

إمكانية إختيار ثيم أو مشهد معين للصور المحولة إلى كاريكاتير مثل صورة بطل خارق.

يمكن تحويل الصور التى تحتوى على أكثر من شخص وليس فقط الصور الشخصية.

التطبيق يدعم العربية.

 

 

 

1 review for تطبيق Photolamus للايفون

  1. محمد يوسف
    4 out of 5

    Your Message

إضافة مراجعة

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.