تطبيق Flo حاسبة الدورة الشهرية والحمل

تطبيق Flo حاسبة الدورة الشهرية والحمل

تطبيق Flo حاسبة الدورة الشهرية والحمل

Author
Flo Health, Inc
Release
2018-09-11
Version
4.7.3

0.00 EGP

تابع دورتك الشهرية أولا بأول و تنبىء بالفترات الأنسب لحدوث الحمل ومواعيد فترات الطمث القادمة باستخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي مع تطبيق حاسبة الدورة الشهرية والحمل وفترات التبويض للاندرويد Flo Period Tracker

Download now

Product Description

تطبيق حاسبة الحمل و التبويض والدورة الشهرية Flo للأندرويد

تتبعي الدورة الشهرية وانتظامها والفترات المناسبة للحمل و مواعيد التبويض مع تطبيق Flo حاسبة الدورة الشهرية و الحمل والإباضة، التطبيق يستخدم تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لمتابعة الدورة الشهرية وتحديد بدقة أنسب مواعيد للحمل والولادة

تطبيق Flo حاسبة الحمل و التبويض والدورة الشهرية هو تطبيق طبي مجاني يمكنك من خلاله التنبؤ بدقة من  موعد دورة الطمث القادمة من خلال تسجيل بيانات المستخدم، بالإضافة إلى معرفة فترات التبويض، والفرص الأكبر لحدوث الحمل بالإضافة إلى العديد من المميزات، تطبيق Flo حاسبة الدورة الشهرية يستخدم تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي A.I لمساعدتك في تنظيم الدورة الشهرية والحمل والولادة.

 

تطبيق حاسبة الدورة الشهرية Flo يجعلك فى حالة جاهزية دائمة لجميع الظروف، مع خاصية الحسابات الدقيقة لمواعيد الدورة الشهرية يمكنك ومن خلال التطبيق متابعة انتظام الدورة الشهرية، والاستعداد قبل بداية دورة الطمث القادمة حيث يستخدم التطبيق الذكاء الاصطناعي بالإضافة إلى البيانات التي تقومى بإدخالها لتحديد تلك المواعيد بدقة بالغة أكثر 52% من التطبيقات الأخرى.

 

تطبيق Flo يحتوى أيضا على حاسبة التبويض (فترات الإباضة) وهي الفترات المناسب لحدوث الحمل حيث يتنبأ التطبيق بدقة بأفضل الفترات التي يمكن خلالها حدوث الحمل إذا كنتي تسعين للحمل من شريك الحياة الزوجية، ويقوم التطبيق بتنبيهك بهذا من خلال الإشعارات أو الحالة الرئيسية على واجهة تطبيق Flo.

 

أما فى حالة الرغبة فى عدم الحمل وتنظيم الأسرة يمكنك إستخدام حاسبة التبويض بتطبيق Flo للانتباه إلى فترات الإباضة والجاهزية للحمل لأخذ الإحتياطات اللازمة من وسائل منع الحمل المناسبة لكي لتجنب حدوث حمل غير مرغوب فيه.

 

التطبيق لا يشمل تنظيم الدورة الشهرية وحساب فترات التبويض فقط، ولكنه يمكن من خلاله أيضا تسجيل الملاحظات اليومية، ومتابعة الوزن، وحساب ساعات النوم، بالإضافة إلى كميات المياه التي يحصل عليها مستخدم البرنامج يوميا، بالإضافة إلى إمكانية تسجيل ملاحظات إضافية يدويا تساعدك فى تتبع حالتك الصحية بشكل عام وزيادة دقة التنبؤات الخاصة بـ حاسبة الدورة الشهرية والحمل بالتطبيق.

 

تطبيق Flo يحتوى أيضا على حاسبة الحمل والولادة والتي تقوم بحساب فترة الحمل وتتبع هذه الفترة الهامة شهر بشهر من خلال العد التنازلي لأسابيع الحمل بداية من الأسبوع الأول إلى إلى الأسبوع الـ 40 بالإضافة إلى مراقبة نمو الجنين يوم بيوم من خلال وضع الحمل المدمج بالتطبيق.

 

يقوم التطبيق أيضا بتسجيل النشاط اليومي والبدني للمستخدم، كما يمكن أنه يضيف البيانات تلقائيا عن طريق المزامنة مع التطبيقات الصحية والرياضية الأخرى والساعات الذكية مثل Fitbit و Google fit و Health app.

 

تطبيق الحمل والولادة Flo يحتوي أيضا على ميزة مهمة وهي تسجيل درجة حرارة الجسم يوميا من خلال المستخدم، وبذلك يمكن حساب موعد الإباضة بدقة شديدة، كما يمكن من خلاله حساب فترة الـ PMS وهي الفترة التي تظهر فيها أعراض التوتر ما قبل الدورة الشهرية.

 

يحتوي التطبيق أيضا على خاصية الرسم البياني التي تبين للمستخدم معدلات التغيير أو الملاحظات اليومية التي ويسجلها المستخدم عن طريق الرسم البياني.

 

يتمتع البرنامج أيضا بخاصية الإشعارات التنبيهية، فهو يبعث برسائل تذكيرية باقتراب موعد الدورة الشهرية وأيام التبويض، بالإضافة إلى الأدوية في حال إن كان المستخدم يأخذ إحدى وسائل منع الحمل.

 

تطبيق تنظيم الدورة الشهرية للاندرويد Flo  يحتوى على قسم كامل خاص يسمى Health Insights “رؤى صحية” هذا القسم يمدك وبشكل متجدد بنصائح ومعلومات متخصصة حسب استخدامك للتطبيق، حيث يعرض هذا القسم وبشكل يومي عدد من المقالات المفيدة ليس فقط لفترة دورة الطمث، ولكن أيضا يحتوي على مقالات لفترة الحمل، بالإضافة إلى مقالات صحية عامة والتي تهم حواء بشكل عام.

 

يتيح التطبيق للمستخدم إمكانية التسجيل بالبريد الإلكتروني الخاص وإنشاء حساب حتى يتم حفظ البيانات الخاصة به في حالة تغيير الهاتف أو حدوث أي خلل، حيث يستطيع المستخدم استرجاع البيانات الخاصة به فقط من خلال الدخول مرة أخرى للبرنامج عن طريق بيانات الحساب الخاص به، كما يمكنك حماية بياناتك بالتطبيق بواسطة كلمة سر من أجل الأمان والخصوصية.

 

 

 

كيفية استخدام تطبيق حاسبة الحمل والدورة الشهرية Flo

بعد تحميل التطبيق وتثبيته على الجهاز من جوجل بلاي أو من متجر أبس عربى وعند تشغيل التطبيق يطلب منك التطبيق اختيار وضع استخدام التطبيق الذي يناسب احتياجاتك، فهناك وضع متابعة الدورة الشهرية، ووضع الرغبة فى الحمل، ووضع الحمل ومتابعة الجنين.

ابدأي في تسجيل بياناتك،  آخر موعد للدورة الشهرية، ثم عدد أيام الدورة، والفترة بين دورة الطمث والأخرى، واخير عمرك، وبعد الانتهاء من ضبط الاعدادات يظهر للمستخدم على واجهة البرنامج الموعد القادم للدورة الشهرية، أو فترات الإباضة (الموعد الأنسب للحمل)، أو صورة الجنين حسب الوضع الذي قمت بإختياره مسبقا.

 

 

 

مميزات تطبيق الحمل والولادة وتنظيم الدورة الشهرية Flo للاندرويد

تطبيق مجاني، لمتابعة الحمل والولادة وتنظيم الدورة الشهرية.

يعمل على نظام أندرويد هواتف وأجهزة لوحية.

تطبيق حمل وولادة ومتابعة الدورة الشهرية يدعم اللغة العربية والإنجليزية.

أوضاع مختلفة لإستخدام التطبيق حسب حاجة كل حواء فهناك وضع تنظيم ومتابعة الدورة الشهرية، ووضع الرغبة بالحمل، ووضع متابعة الحمل والولادة وشكل الجنين.

تطبيق يحتوى على حاسبة الدورة الشهرية لمتابعة الدورة الشهرية بدقة والتنبؤ بموعدها القادم حتى فى حالات الدورة الشهرية الغير منتظمة.

يحتوى على حاسبة التبويض والتي تتنبأ بالأيام التي بها معدل أعلى لحدوث الحمل لأخذ الوقاية اللازمة فى حالة الرغبة فى عدم حدوث حمل، أو ممارسة العلاقة الحميمية فى حالة الرغبة فى الحمل.

حاسبة الحمل والتى تحسب وبشكل دقيق فترة الحمل و الولادة يوم بيوم مع توضيح لشكل الجنين خلال كل فترة، مع التنبؤ بموعد الوضع والولادة.

التطبيق مدعم بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي من أجل تنبؤات أكثر دقة بمعدل 52% أكثر من التطبيقات الأخرى.

برنامج سهل خاصة للمراهقات ممن بدؤوا الدورة الشهرية حديثا، وبحاجة إلى تطبيق يساعدهم على متابعة وتنظيم الدورة الشهرية، والإستعداد لفترة الطمث القادمة.

تسجيل الملاحظات اليومية للمستخدم من حيث الأوضاع الصحية والمزاج ودرجات الحرارة والأعراض المختلفة، مع إمكانية إضافة ملاحظات يدويا.

البرنامج عامة يسمح لحواء بفهم طبيعة جسمها من خلال تسجيل الملاحظات اليومية.

إمكانية مزامنة النشاطات الرياضية والصحية المختلفة وجلب المعلومات ومزامنة البيانات من التطبيقات الرياضية والصحية الأخرى والساعات الذكية.

إمكانية تسجيل حساب لحفظ البيانات واسترجاعها فى اى وقت.

خاصية حماية التطبيق بكلمة سر لزيادة الأمان وحماية الخصوصية.

خاصية التنبيهات بواسطة الإشعارات لتذكير المستخدم بالأمور الهامة مثل موعد اقتراب الدورة الشهرية، أو فترات التبويض وحدوث الحمل، او التذكير بـ أدوية منع الحمل لمنع حدوث حمل غير مخطط له.

مقالات متاحة داخل البرنامج تحتوي على نصائح هامة تتعلق بحواء وحسب إستخدامها للتطبيق من حيث نصائح وارشادات تتعلق بالدورة الشهرية أو بحدوث الحمل أو برعاية الجنين.

تطبيقات أخرى قد تثير إهتمامك

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “تطبيق Flo حاسبة الدورة الشهرية والحمل”

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.