متصفح اوبرا تاتش APK للاندرويد

متصفح اوبرا تاتش APK للاندرويد

متصفح اوبرا تاتش APK للاندرويد

Author
Opera
Release
2018-07-13
Version
1.8.1
Requirement
أندرويد 5.0 وأحدث

0.00 $

حمل أحدث إصدار من متصفح أوبرا تاتش للاندرويد، المتصفح الجديد من أوبرا Opera Touch والتى يتميز بالسرعة والحماية مع إمكانية تصفح الويب وبحث الإنترنت أثناء الحركة مع زر التفاعل السريع والبحث الفورى للإنترنت.

Download now

Product Description

تحميل تطبيق متصفح  Opera Touch APK الجديد من أوبرا للأندرويد

تصفح الويب وابحث الإنترنت بمنتهى السهولة أثناء الحركة والتجوال On The Move مع تطبيق متصفح Opera Touch APK الجديد من أوبرا، إستكمل العمل من الحاسوب أو الجوال مع خاصية المزامنة وإرسال صفحات الويب والرسائل بين الأجهزة

تطبيق متصفح أوبرا تاتش Opera Touch APK هو تطبيق متصفح جديد مجانى من تطوير شركة Opera المتخصصة فى تطوير وبرمجة متصفحات الإنترنت للهواتف والأجهزة الذكية مثل متصفح أوبرا مينى والكمبيوتر.

 

تطبيق opera Touch APK اوبرا تاتش يعتمد فى مميزاته الأساسية على تسهيل عملية تصفح الإنترنت أثناء التنقل والحركة، فالمتصفح الجديد من أوبرا يأتى بالعديد من الميزات التى تجعل عملية بحث الإنترنت وتصفح صفحات الويب أثناء التجوال عملية سهلة وممتعة.

 

ولدعم تلك الخاصية الرئيسية لـ متصفح Opera Touch APK نجد أن التطبيق مصمم لاستخدامه بيد واحدة فقط حيث يمكنك بحث الإنترنت والتنقل فى صفحات الويب باستخدام يد واحدة و هى اليد التى تحمل بها جوالك الذكي بنظام أندرويد.

 

 

كما أن خاصية البحث الفورى للإنترنت بواسطة محرك البحث المفضل لديك سواء كان Google أو Bing أو Yahoo جاهز لتلقى عمليات البحث بمجرد بدأ المتصفح، كما أن الشاشة الرئيسية للمتصفح تحتوى على المواقع الأكثر زيارة من جانب المستخدم ويمكن الذهاب إليها بنقرة واحدة.

 

كما أن متصفح Opera Touch APK يحتوى على زر أطلقت عليه شركة Opera إسم زر التفاعل السريع Fast Action Button، والذي يظهر بشكل دائم على الشاشة ويمكنك من خلاله القيام بالعديد من الوظائف والعمليات على المتصفح بيد واحدة فقط.

 

حيث يمكنك بواسطة زر التقاعل السريع التنقل بين صفحات الويب المفتوحة بالمتصفح، كما يمكنك الوصول إلى البحث القورى الموجود بالمتصفح بمسحة واحدة للقيام بعمليات البحث، بالإضافة إلى إمكانية القيام بإعادة تحميل الصفحات Reload أو إرسال صفحات محددة لمتصفح Opera الموجود على حاسوبك.

 

أما الخاصية المميزة الأخرى بـ تطبيق متصفح Opera Touch APK والتي ستستفيد منها إذا كنت تستخدم متصفح Opera للحاسوب سواء ويندوز أو ماك، فهى خاصية التواصل والتكامل بين متصفح أوبرا تاتش ومتصفح أوبرا للحاسوب.

 

فبإمكانك المزامنة والربط بين المتصفحين بواسطة مسح رمز الإستجابة السريعة QR Code من متصفح Opera على حاسوبك بواسطة كاميرا هاتفك الذكى أو التابلت من خلال متصفح أوبرا تاتش ليتم الربط بين المتصفحين دون الحاجة لإستخدام كلمات سر أو تسجيل حساب أو غيرها من الخطوات المعقدة.

 

ومع الربط بين متصفح أوبرا على حاسوبك ومتصفح Opera Touch APK يمكنك إرسال صفحات الويب والروابط والصور والملاحظات من أى متصفح للأخر ولجميع المتصفحات المرتبطة على كافة الأجهزة فى تاب مخصص لذلك أطلقت عليه أوبرا إسم My Flow التدفق الخاص بك والذى يستخدم تشفير البيانات عالى الحماية لـ حفظ الخصوصية وحماية رسائلك وبياناتك.

 

 

 

الفيديو الترويجي الخاص بـ تطبيق متصفح Opera Touch APK للاندرويد.

 

 

 

مميزات تطبيق متصفح أوبرا تاتش Opera Touch APK

تطبيق متصفح مجانى وسريع.

يعمل على الهواتف الذكبة وأجهزة التابلت بنظام أندرويد.

مصمم لتصفح الإنترنت والقيام بعمليات بحث الويب أثناء التجوال والحركة.

خاصية البحث الفورى للإنترنت Instant Search لبحث الإنترنت بمنتهى السرعة وإظهار النتائج بشكل فوري.

خاصية حجب ومنع الإعلانات أثناء التصفح لحماية خصوصيتك.

خاصية الحماية من إسكربتات تعدين العملات الرقمية والإفتراضية الموجودة ببعض صفحات الويب والمواقع.

زر التفاعل السريع متعدد والذى يمكنك من القيام بعمليات بحث الإنترنت والتنقل بين الصفحات بيد واحدة.

خاصية الربط والمزامنة بين تطبيق Opera Touch apk ومتصفح أوبرا للحواسيب بواسطة مسح QR Code.

خاصية My Flow لإرسال صفحات الويب والروابط والصور والملاحظات والرسائل بين جميع الأجهزة المتواصلة.

إستكمال العمل من الحاسوب أو الهاتف مع إمكانية نقل وإرسال صفحات الويب بين الكمبيوتر وجهازك الذكى التابلت أو الهاتف الأندرويد.

جميع البيانات والرسائل بالتدفق الخاص بك Your Flow مشفرة ولايمكن لأحد الإطلاع عليها سواك.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “متصفح اوبرا تاتش APK للاندرويد”

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

قد يعجبك أيضاً…