تطبيق OGYouTube

Author
official plus
Release
2018-06-10
Version
4.2
Requirement
أندرويد 4.0 وأحدث

0.00 $

Download now

Product Description

تحميل تطبيق OGYouTube apk لتحميل فيديوهات اليوتيوب للاندرويد

استمتع بتشغيل فيديوهات اليوتيوب فى الخلفية أو بدون إعلانات واستمتع بتحميل الفيديوهات من اليوتيوب بجودات متنوعة أو صوت Mp3 مع تطبيق OGYouTube APK

تطبيق ogyoutube للاندرويد هو برنامج مجاني بديل لتطبيق اليوتيوب الرسمي وأحدث تطبيقات بلس الشهيرة، التطبيق يحتوى على خصائص إضافية رائعة مثل إمكانية تحميل الفيديوهات من اليوتيوب، و تشغيل فيديوهات يوتيوب بالخلفية.

 

تطبيق ogyoutube apk يشبه تماما تطبيق Youtube فى التصميم و الإستخدام وواجهة المستخدم، لكن التطبيق يفتح للمستخدم خواص ليست موجودة بتطبيق يوتيوب الرسمى سواء أثناء مشاهدة فيديوهات اليوتيوب من خلال التطبيق أو عند الرغبة فى تحميل فيديوهات اليوتيوب.

 

إستخدام التطبيق يتميز بالسهولة ولا يحتاج إلى شرح حيث يشبه البرنامج تماما تطبيق يوتيوب من حيث الإستخدام أو الواجهة، لكن يحتوى التطبيق على زرين إضافيين أسفل الفيديو، زر Background لـ تشغيل الفيديو بالخلفية، وزر Download لتحميل الفيديو بالجودة والصيغة المناسبة.

 

 

 

مميزات تطبيق og youtube عند مشاهدة فيديوهات اليوتيوب

شاهد فيديوهات اليوتيوب بدون إعلانات: الكل يعلم كم هي مزعجة إعلانات اليوتيوب التى تقطع على المستخدم متعة المشاهدة أثناء متابعة حلقات البرنامج أو المسلسل المفضل، خصوصا عند وجود أكثر من إعلان بالفيديو.

مع تطبيق ogyoutube apk شاهد الفيديوهات بدون إعلانات نهائيا حيث ستلاحظ وجود العلامة الصفراء والتى تعنى وجود إعلان يوتيوب على الفيديو فى تلك المنطقة ولكن عند الوصول إليها سيتم فيديو اليوتيوب فى التشغيل بدون ظهور أى إعلان.

 

تشغيل فيديوهات اليوتيوب في الخلفية: إذا حاولت الإستماع إلى أغنية ما أو برنامج على تطبيق يوتيوب يجب عليك إبقاء الفيديو يعمل على الشاشة وعدم غلق شاشة الجوال أو التابلت أو تحويل تطبيق يوتيوب إلى الخلفية وإلا سيتوقف الفيديو عن العمل.

لكن من خلال برنامج og youtube للاندرويد يمكنك تشغيل فيديوهات اليوتيوب فى الخلفية والإستماع لموسيقاك المفضلة والفيديو كليب أثناء غلق شاشة جهازك الاندرويد وبدون توقف الفيديو عن العمل.

 

التحكم فى الفيديو من خلال التمرير: أحد الميزات الرائعة بالتطبيق هو إمكانية التحكم فى فيديوهات اليوتيوب من خلال التمرير ولمس الشاشة أثناء وضع الشاشة الكاملة Full Screen، فيمكن التقديم فى الفيديو أو التراجع من خلال التمرير على شاشة الفيديو للأمام والخلف.

كما يمكن تعلية الصوت أو خفضه من خلال التمرير على الجانب الأيمن من شاشة الفيديو لأعلى وأسفل، كما يمكن زيادة سطوع شاشة الفيديو أو خفضها من خلال التمرير على الجانب الأيسر من الفيديو لأعلى وأسفل تماما مثل تطبيقات تشغيل الفيديو مثل MX Player.

 

إختيار جودة تشغيل الفيديو المناسبة لك: يمكن من خلال التطبيق إختيار جودة تشغيل فيديوهات اليوتيوب التى ترغب بها والمناسبة لشاشة جهازك الاندرويد أو التابلت و سرعة إتصالك بالإنترنت، وسيقوم التطبيق بشكل دائم بإختيار تلك الجودة أثناء تشغيل فيديوهات اليوتيوب من خلال التطبيق.

كما يمكن للمستخدم ضبط إعدادات تشغيل منفصلة عند الاتصال من خلال إنترنت باقة المحمول وشبكات الواي فاي حيث يمكنك إختيار جودة تشغيل منخفضة عند الاتصال من خلال الموبايل إنترنت، واختيار جودة تشغيل عالية عند الاتصال من خلال الواى فاى.

 

 

 

مميزات تطبيق ogyoutube لتحميل فيديوهات اليوتيوب

إختيار الجودة وصيغة الفيديو المناسبة وتحميلها: تحميل الفيديوهات من اليوتيوب بمختلف أنواع الجودات التى يدعمها الفيديو 144p , 240p , 360p , 480p , 720p , 1080p , 2k , 4k، كما يمكنك إختيار إمتداد وصيغة ملف الفيديو المناسبة لك مثل MP4 , FLV , 3GP.

 

تحميل فيديوهات اليوتيوب إم بى ثرى: وفر الباندويث والوقت فلا حاجة إلى تطبيق منفصل لتحويل فيديوهات اليوتيوب إلى Mp3، من خلال برنامج og youtube apk يمكنك تحميل الأوديو فقط (الصوت) الخاص بالفيديو دون تحميل الفيديو كاملا وتحويله الى Mp3.

 

التحكم فى تحميل فيديوهات اليوتيوب: يمكنك من خلال التطبيق التحكم فى سرعة التحميل التى يتم تحميل الفيديوهات من خلال التطبيق بها، كما يمكنك تحميل أكثر من فيديو يوتيوب من خلال البرنامج فى نفس الوقت ( تذكر لا تقم بتحميل فيديوهات لها حقوق ملكية فكرية لأن ذلك مخالف لسياسات اليوتيوب).

 

 

 

كيفية تثبيت برنامج OGYouTube APK على الاندرويد

حمل microG APK وهو تطبيق ضرورى لعمل برنامج OG YouTube بدون مشاكل.

حمل تطبيق OGYouTube APK (التطبيق لا يتطلب عمل روت للجهاز ).

قم بالذهاب إلى إعدادات الجهاز – حماية – التثبيت من مصادر غير معروفة (Settings — Security — Unknown Sources) وقم بالنقر على الاختيار والموافقة.

من مجلد التحميلات الخاص بجهازك الاندرويد قم أولا بتثبيت microG APK ثم قم بتثبيت تطبيق OGYouTube APK.

يمكنك تخصيص إعدادات التطبيق والعثور على الفيديوهات المحملة من خلال أيقونة التطبيق OGSettings and Downloads.

إستمتع بمشاهدة فيديوهات اليوتيوب بدون إعلانات وفى الخلفية مع إمكانية تحميل فيديوهات اليوتيوب بجودات وصيغة مختلفة.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “تطبيق OGYouTube”

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.