تطبيق Official TWRP App Apk

تطبيق Official TWRP App Apk

تطبيق Official TWRP App Apk

Author
Team Win LLC
Release
2018-02-22
Version
أحدث إصدار
Requirement
أندرويد 4.0 وأحدث

0.00 EGP

Download now

Product Description

تطبيق Official TWRP App Apk لتركيب ريكفري معدل بدون كمبيوتر للأندرويد

 

تطبيق Official TWRP App Apk هو التطبيق الرسمي لبرنامج TWRP App من تطوير Team Win الفريق الخاص بتطوير TWRP App، ويمكنك من خلال التطبيق تحميل أحدث ريكفري معدل من نوع TWRP مناسب لهاتفك الأندرويد أو التابليت وتنصيبه على جهازك مباشرة من خلال التطبيق (تحتاج إلى روت للتنصيب).

 

يمكنك من خلال تطبيق Official TWRP App Apk تركيب ريكفري معدل على جهازك الأندرويد سواء الهاتف أو التابلت بدون الحاجة إلى جهاز كمبيوتر، حيث يمكنك من خلال التطبيق إختيار موديل هاتفك الأندرويد ليقوم التطبيق بالبحث على الريكفرى المناسب لجهازك بحيث يمكنك تحميله من الإنترنت.

 

بعد تحميل الريكفري المناسب لنوع وموديل جهازك الأندرويد من خلال تطبيق Official TWRP App Apk الرسمى يمكنك وفى حالة عمل وجود روت بجهازك الأندرويد القيام بتنصيب ريكفري ال TWRP مباشرة من خلال التطبيق دون الحاجة إلى عمل ريستارت (إعادة تشغيل) أو توصيل بالحاسوب.

 

كما يتوفر بتطبيق Official TWRP App Apk ميزة التحديث التلقائي حيث يقوم التطبيق تلقائيا بالبحث عن أخر تحديثات برنامج TWRP الخاص بهاتفك الأندرويد أو التابلت وتنبيهك في حالة صدور تحديث جديد، كما يمكنك اختيار الفترة التي ينتظرها التطبيق بين كل عملية فحص وأخرى.

 

 

ماهو تطبيق TWRP App

من المعروف أن نظام أندرويد هو نظام مفتوح المصدر Open Source من تطوير شركة جوجل حيث تقوم شركة جوجل كل فترة بالقيام بتحديث كبير لنظام أندرويد، فلدينا الإصدار الرابع جيلى بينز والإصدار الخامس لوليبوب والإصدار السادس مارشميلو و الاصدار السابع أوريو.

وبسبب تعدد موديلات و انواع الهواتف والتابلت التى تعمل على نظام أندرويد يصبح من الصعب على الشركات المصنعة الإستمرار فى إصدار التحديثات لأجهزتها القديمة، كما أنه فى بعض الأحيان نظام التشغيل الرسمى التى تصدره الشركات المصنعة مع أجهزتها يكون بطىء أو ملىء بالعيوب والتطبيقات عديمة الفائدة.

ولاكن بسبب كون الأندرويد نظام مفتوح المصدر فكان بإمكان مطورى نظام أندرويد القيام بتطوير رومات (أنظمة تشغيل أندرويد) تعمل على أجهزة أندرويد المختلفة حيث يتميز بعضها بالسرعة وكفاءة الأداء بالإضافة إلى إمكانية إضافة مميزات إضافية للهواتف والأجهزة اللوحية.

وهنا يأتى دور تطبيق TWRP App حيث يقوم التطبيق بتنصيب ريكفري معدل (Team Win Recovery Project) لجهازك الأندرويد يمكنك من تنصيب الرومات المعدلة على جهازك بدون مشاكل، حيث يحتوى هذا الريكفري المعدل على الملفات الأساسية اللازمة لتنصيب وتشغيل الرومات المعدلة والتحديثات المتنوعة.

كما يمكنك من خلال الريكفري المعدل (Team Win Recovery Project) القيام بأخذ نسخة احتياطية من الروم الموجودة بالهاتف Backup والقيام باستعادة نظام التشغيل من النسخ الإحتياطية Restore وتنصيب رومات معدلة Android Roms وتحديثات وتعديلات وتطبيقات من خلال Install.

 

 

فيديو شرح تطبيق Official TWRP App الرسمي لتركيب الريكفوري المعدل من الجوال

 

 

مميزات تطبيق Official TWRP App Apk للأندرويد

  • تطبيق مجاني سهل الاستخدام.
  • يعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.
  • التطبيق الرسمي لتحميل وتنصيب الريكفري المعدل TWRP Recovery.
  • تنصيب أو تحديث الريكفرى على الأندرويد بدون الحاجة إلى التوصيل بالكمبيوتر.
  • البحث التلقائي عن أحدث إصدار من الريكفرى المعدل TWRP Recovery المناسب لجهازك مع تنبيهك عند صدور إصدار جديد.
  • يمكنك من خلال الريكفري TWRP Recovery تنصيب الرومات المعدلة والتحديثات.
  • أخذ نسخ إحتياطية لنظام التشغيل والقيام بعمليات الإستعادة.
  • التطبيق يحتاج إلى روت.

تطبيقات أخرى قد تثير إهتمامك

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “تطبيق Official TWRP App Apk”

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.