تطبيق Numbers

تطبيق Numbers

تطبيق Numbers

Author
Apple
Release
2016-06-10
Version
أحدث إصدار
Requirement
iOS 8.0 +

9.99 EGP

تطبيق الأرقام Numbers يتيح لك امكانية انشاء جداول البيانات الخاصة بك بكل سهولة حيث يتوفر هذا الاخير على ازيد من 30 قالب مجهز و مصمم لجعل اعمالك تبدو اكثر نقاوة وتميزاً ، كما يمكنك حفظ ملفاتك و مشاركتها من خلال خدمة Numbers For Icloud بكل سهولة.

Download now

Product Description

تطبيق الأرقام Numbers لأبل iOS ايفون وايباد وايبود.

يقوم تطبيق الأرقام Numbers لأجهزة آبل الذكية على إمكانية إنشاء جداول البيانات القوية و ذلك بإستخدام أصبعك فقط ، التطبيق متاح على أجهزة iPad و iPhone و iPod touch .

يحتوي تطبيق الأرقام Numbers على 30 قالباً توفرها شركة ابل لإنجاز جداول البيانات الخاصة بك ، انقر مرة واحدة لإضافة الجداول والرسوم البيانية، والنصوص، والصور في أي مكان داخل الصفحة . ألمس واسحب إصبعك لإعادة ترتيب الأعمدة وتغيير حجم الجداول. انقر مرتين لإظهار لوحة المفاتيح الذكية التي تساعدك على إدخال النص، والصيغ، التواريخ والأوقات .

مع خدمة iCloud المدمجة في التطبيق ، يتم حفظ جداول البيانات الخاصة بك عبر جميع الأجهزة التي تتوفر عليها . ويمكنك مشاركة الملفات على الفور باستخدام وصلة، ولا بد من توفر الآخرين على احدث نسخة من خدمة Numbers For Icloud من خلال التوجه للرابط التالي www.icloud.com .

 

أوسمة التطبيق من أبس عربى

 

 

 

مميزات تطبيق الأرقام Numbers :

  • واجهة جديدة و مذهلة صممت خصيصاً لتتناسب مع الأجهزة العاملة بنظام IOS 7
  • أزيد من 30 قالب مميز مصمم لإنشاء جداول البيانات الخاصة بك .
  • إمكانية إعادة ترتيب الأعمدة و تغيير حجم الجداول بسهولة ، مع لمسة فقط ثم سحب .
  • إمكانية استيراد و تحرير ملفات Microsoft Excel و CSV باستخدام الإيميل عن طريق خدمة WebDAV service أو iTunes File Sharing.
  • توفر التطبيق على ركن للإرشادات و النصائح الموجهة خصيصاً لك و التي ستساعدك كثيراً إذا وجدت صعوبة في التعامل مع التطبيق.

أنظمة التشغيل والأجهزة الداعمة للتطبيق

 

 

 

 

 

تطبيقات أخرى قد تثير إهتمامك

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “تطبيق Numbers”

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.