تطبيق نمبر بوك الجديد أيفون

تطبيق نمبر بوك الجديد أيفون

تطبيق نمبر بوك الجديد أيفون

Author
Numberbouk
Release
2018-02-19
Version
أحدث إصدار
Requirement
آى أو إس 8.0 وأحدث

0.00 $

تحميل تطبيق دليل ارقام الهاتف نمبر بوك الجديد على نظام ابل iOS ايفون وايباد وايبود تاتش، بواسطة التطبيق يمكنك معرفة هوية المتصل كما يمكنك البحث عن أصحاب أرقام الهواتف والموبيل بواسطة الإسم أو الإيميل أو رقم الهاتف ويدعم التطبيق كافة دول العالم بما فيها الدول العربية.

Download now

Product Description

تطبيق نمبر بوك الجديد دليل الجوال وهوية المتصل لأبل iOS ايفون وايباد

تطبيق عربي يحتوي على دليل أرقام الهواتف والجوالات من جميع دول العالم حيث يمكنك من معرفة هوية المتصل أو البحث عن أصحاب أرقام الهواتف والجوالات

 

تطبيق نمبر بوك Number Bouk لأبل iOS ايفون وايباد وايبود هو تطبيق مجانى يعمل كدليل هاتف لأرقام الجوال (التليفونات المحمولة) والأرضية، حيث يمكنك من خلال التطبيق معرفة صاحب الجوال من رقم الهاتف (هوية المتصل) ويدعم تطبيق نمبر بوك الجديد نظام تشغيل أندرويد هواتف وأجهزة لوحية كما يدعم نظام تشغيل ابل iOS ايفون وايباد وايبود تاتش.

 

يمكنك بإستخدام تطبيق نمبر بوك Number Bouk معرفة صاحب أى رقم مجهول سواء أرضى أو محمول وذلك بإستخدام محرك البحث المدمج بالتطبيق، بالإضافة إلى معرفة هوية المتصل عند إتصال أى رقم غريب (غير مسجل بسجل الهاتف) بجهازك الأيفون أو الأيباد، حيث أن التطبيق يمثل نسخة محدثة مجانية شاملة من تطبيق نمبربوك Number Book.

 

يمكن البحث داخل تطبيق نمبر بوك Number Bouk لأبل iOS ايفون وايباد باستخدام رقم الهاتف أو الاسم أو الإيميل لمعرفة باقى المعلومات عن الشخص صاحب الهاتف، ويدعم تطبيق نمبر بوك الجديد جميع دول العالم بما فيها أرقام هواتف (مصر – السعودية – الامارات – الكويت – لبنان – الأردن – المغرب وغيرها) كما أن التطبيق مجانى ويقدم عدد لا نهائى من عمليات البحث ويوفر جميع المعلومات مجانا.

 

فمثلا يمكنك بواسطة تطبيق دليل الهاتف وهوية المتصل نمبر بوك الجديد البحث عن رقم المحمول لأحدث أصدقائك عن طريق البحث بواسطة أسمه أو إيميله لكى تجد رقم المحمول الخاص به لكى تستطيع التواصل معه , كما يمكنك إستخدام التطبيق لمعرفة إسم صاحب رقم هاتف مجهول قام بالإتصال بك أو شخص يزعج أحد أفراد عائلتك.

 

التطبيق لايحتاج إلى التسجيل لكى تستطيع القيام بعمليات البحث , ولاكنك تستطيع التسجيل وإنشاء بروفايل خاص بك لكى يستطيع الأشخاص الأخرون العثور عليك.

 

 

مميزات تطبيق نمبر بوك الجديد Number Bouk iOS

  • تطبيق دليل هاتف مجانى تماما للهواتف الذكية والتابلتس
  • يدعم أنظمة التشغيل أندرويد وأبل iOS وفى المستقبل القريب ويندوز فون
  • يحتوى التطبيق على محرك بحث للبحث عن أرقام الجوال والهواتف.
  • يدعم محرك البحث خاصية خاصية الإكمال التلقائي لعبارات البحث.
  • يدعم التطبيق البحث باللغتين العربية والإنجليزية.
  • إمكانية البحث بواسطة رقم الموبيل أو أسم الشخص أو الإيميل لإيجاد باقى المعلومات.
  • إمكانية البحث عن الأماكن (المطاعم – الكافيهات – المستشفيات – …).
  • إمكانية البحث داخل جميع بلدان العالم أو داخل بلد محددة.
  • يدعم جميع الدول العربية مثل مصر والسعودية والإمارات والكويت …
  • لايحتاج إلى تسجيل دخول أو تسجيل حساب.

 

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “تطبيق نمبر بوك الجديد أيفون”