تطبيق Network Master للأندرويد

تطبيق Network Master للأندرويد

تطبيق Network Master للأندرويد

Author
LIONMOBI
Release
2017-08-20
Version
أحدث إصدار
Requirement
أندرويد 4.1+

0.00 EGP

تحميل تطبيق Network Master للاندرويد لحماية إتصالك بشبكات الواى فاى ومعرفة الأجهزة المتصلة بالشبكة، كما يمكنك قياس سرعة الإنترنت وتقوية إتصالك بشبكات الواى فاى ومنع تطبيقات الخلفية من تبطئة جهازك أو إتصالك بالإنترنت.

Download now

Product Description

تطبيق Network Master لقياس سرعة الإنترنت وتأمين الواى فاى للأندرويد

 

تطبيق Network Master هو تطبيق مجانى متعدد الإستخدامات وأداة مثالية تحتوى على العديد من المميزات الهامة التى تخص إتصال جهازك الأندرويد بشبكات الواى فاى والإنترنت ، حيث يمكنك من خلال تطبيق Network Master حماية إتصالك بالإنترنت عن طريق تحليل شبكات الواى فاى قبل الإتصال بها لمعرفة هل الشبكة أمنة أم أنها شبكة تستخدم للتجسس على بيانات المستخدمين ، كما يمكنك من خلال التطبيق تسريع إتصال بالإنترنت وشبكات الواى فاى للإستمتاع بالألعاب أونلاين والفيديو بدون توقف أو تهنيج، تطبيق Network Master يعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.

 

 

ويمكنك من خلال تطبيق Network Master التعرف على التصيد الاحتيالي للنقاط الفعالة لشبكات الواي فاي وحماية منظومة أمانك على الإنترنت، واختبار سرعة الشبكة والإنترنت، واكتشاف جميع الأجهزة المتصلة عن طريق محلل الشبكات الاحترافي، وتحسين عرض النطاق الترددي للإنترنت من خلال تحديد تطبيقات الخلفية غير المعتمدة، ومراقبة استخدام بيانات 3g‏/4g، وتقوية إشارة الواي فاي لتسريع الوصول إلى الإنترنت كما يمكنك مشاركة إتصالك بالإنترنت مع أصدقائك عن طريق تطبيق Network Master

 

تطبيق Network Master – Speed Test للأندرويد يساعدك على التحكم بشكل كامل فى إتصالك بالإنترنت سواء كنت تعانى من بطء سرعة الإنترنت أو ضعف فى إشارة الواى فاى أو تريد معرفة الأجهزة المتصلة بشبكة الواى فاى فبرنامج Network Master – Speed Test هو الحل الأمثل لك

 

 

 

مميزات تطبيق Network Master – Speed Test للأندرويد

 

حماية النطاق الترددي للشبكة

عرض استخدام شبكة التطبيقات في الوقت الفعلي والحفاظ على النطاق الترددي للتطبيقات المهمة أوتوماتيكيًا، مثل ألعاب الإنترنت، وفيديو الإنترنت، وتطبيقات التنزيل.

فحص منظومة الأمان

من خلال اكتشاف عمليات قرصنة DNS، وانتحال ARP، وقرصنة SSL، احرص على حماية منظومة أمانك على الإنترنت وتجنب شبكات واي فاي العامة والتصيد الاحتيالي للنقاط الفعالة.

تحسين النطاق الترددي للشبكة

احرص على حماية التطبيقات ومنعها من استخدام البيانات الخلوية وبيانات الواي فاي في الخلفية بشكل سري أو غير معتمد، مع ضمان حصول التطبيقات المعتمدة على أقصى نطاق تردد وأقصى سرعة اتصال.

مقياس السرعة الاحترافي

اختبار سرعة التنزبل و DNS في الوقت الفعلي. تسريع أعمال الاختبار على الشبكة الخلوية وشبكة الواي فاي، ويمكن التغلب على الأعطال والتحقق من تسريع شبكتك.

اكتشاف التجسس على شبكة الواي فاي

راقب جميع الأجهزة الموصلة على النقطة الفعالة لشبكة الواي فاي، بما في ذلك هاتف Android، وجهاز iPhone/iPad، وأجهزة الكمبيوتر/اللابتوب التي تعمل بنظام الويندوز. يمكنك تقييم مستويات الأمان، واكتشاف الدخلاء وتحليل مشكلات الشبكة.

مشاركة النقطة الفعالة المحمولة

تحويل جهازك الجوال، ومشاركة شبكتك الجوالة مع أصدقائك.

مراقبة استخدام البيانات

مراقبة استخدام بياناتك الجوالة على مدار الساعة وعرض المعلومات بدقة على الفور. إرسال تنبيه إليك عند وجود تطبيقات تهدر البيانات أو تقترب من حدود بياناتك.

منع الإعلانات الزائفة

إمنع الإعلانات الزائفة والخادعة والتى قد تستغلك لإدخال بياناتك ونشر روابط وتطبيقات سبام

[softwareapplications operatingsystem=”Android” category=”Mobile Applications”][/softwareapplications]

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “تطبيق Network Master للأندرويد”

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.