لعبة Need for Speed No Limits اندرويد

لعبة Need for Speed No Limits اندرويد

لعبة Need for Speed No Limits اندرويد

Author
ELECTRONIC ARTS
Release
2018-04-04
Version
أحدث إصدار
Requirement
أندرويد 4.0.3 وأحدث

0.00 EGP

إستمتع بإثارة غير محدودة مع إحدى إصدارات ألعاب نيد فور سبيد  Need for Speed No Limits للاندرويد، سباقات سيارات شيقة داخل شوارع المدينة ومطاردات بوليسية حاول أن تشق طريقك نحو القمة عن طريق الفوز فى السباقات المختلفة وشراء أحدث السيارات والأجزاء لتطوير مركبتك.

Download now

Product Description

لعبة نيد فور سبيد بلا قيود Need for Speed™ No Limits للاندرويد

فى لعبة نيد فور سبيد بلاقيود Need for Speed No Limits للاندرويد سوف تستمع بسباقات السيارات السريعة فى شوراع المدن ومطاردات بوليسية مثيرة، ابنى سمعتك وحاول الوصول إلى القمة ولاتنسى تحطيم منافسيك

 

لعبة نيد فور سبيد بلا قيود Need for Speed No Limits APK لـ اندرويد، جزء من سلسلة ألعاب سباق السيارات المشهورة Need For Speed والتى حازت على إعجاب الكثير من الجيمرز حول العالم , اللعبة ستأخذك إلى عالم من الإثارة والسرعة فى سباقات سيارات تنافسية حول المدينة وفى قلب الزحام المرورى.

 

ومثل أجزاء اللعبة السابقة تتميز Need for Speed™ No Limits بالجرافيك القوى الرائع والذى يجعلك تستمع بكل سباق تخوضه وكل جزء من أجزاء اللعبة ولاكن فى نفس الوقت يحتاج إلى جهاز موبيل أو تابلت قوى حتى يستطيع دعم هذا الجرافيك، كما يمكنك إستخدام أحد برامج تسريع الهاتف لتشغيل اللعبة بسلاسة على الموبيلات والأجهزة اللوحية الضعيفة.

 

كما تتميز Need for Speed No Limits للاندرويد بالتحكم السهل من على الشاشة حيث يمكنك التوجه يمينا ويسارا بالضغط على جانبى الشاشة كما يمكنك إطلاق النيتروس بالمسح لأعلى وعمل drifts بالمسح على الشاشة لأسفل.

 

 

لعبة نيد فور سبيد نو ليمتس تتميز بوضع اللعب story mode القصة المدمج بوضع اللعب مهنة career mode حيث تبدء اللعبة بسباق شوارع بينك وبين متسابق أخر ينتهى بمطاردة الشرطة لك لتبدء وضع المهنة من البداية حيث تخوض العديد من سباقات الشوارع حيث تستطيع كسب المزيد من النقاط والكاش مع فوزك فى كل سباق.

 

ولكى تفوز فى كل سباق تحتاج إلى مهاراتك العالية فى القيادة بالإضافة إلى إستخدام الكاش لشراء الأجزاء وتطوير سيارتك حيث يذكر مطوروا اللعبة وجود أكثر من 250 مليون جزء وقطعة يمكنك إضافتها إلى سياراتك المختلفة.

 

كما يمكنك بالطبع فى لعبة Need for Speed No Limits شراء أحدث السيارات الرياضية من ماركات فيرارى ولامبورجينى وماكلارين وجاجوار ولاكن لفتح تلك السيارات الحديثة ينبغى أن تثبت أن متسابق من نوع فريد عن طريق كسب النقاط وزيادة سمعتك ومستواك كسائق سيارات محترف.

 

 

 

الفيديو الرسمى للعبة Need for Speed No Limits لـ اندرويد

 

 

 

مميزات لعبة نيد فور سبيد بلا قيود Need for Speed™ No Limits

  • لعبة سباق سيارات نيد فور سبيد مجانية وممتعة.
  • تعمل على نظامى أندرويد وأبل آى أو أس.
  • تعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد
  • جرافيك عالى ممتع وتفاصيل دقيقة.
  • أحدث أنواع السيارات الرياضية التى يمكنك إمتلاكها من نوعية فيرارى ولامبورجينى.
  • إمكانية تعديل وتطوير سياراتك عن طريق الأجزاء أو الدهانات والفينيلس vinyls.
  • تحكم سهل بسيارتك من على الشاشة أنطلق مع النيتروس بالمسح على الشاشة لأعلى.
  • إشحن النيتروس الخاص بسيارتك عن طريق القيادة والحركات الخطرة.

 

 

نيد فور سبيد بلا قيود Need for Speed™ No Limits على أنظمة أخرى

تطبيقات أخرى قد تثير إهتمامك

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “لعبة Need for Speed No Limits اندرويد”

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.