تطبيق MySTC للايفون

تطبيق MySTC للايفون

تطبيق MySTC للايفون

Author
STC
Release
2018-07-15
Version
أحدث إصدار
Requirement
آى أو إس 8.0 وأحدث

0.00 EGP

تعرف على تطبيق MySTC برنامج شبكة المحمول والإتصالات السعودية للايفون والايباد وايبود تاتش والذى يتيح خدمات الشركة المتنوعة دون الحاجة إلى زيارة فروع الشركة.

Download now

Product Description

Product Description

تحميل تطبيق MySTC ماي اس تي سي للآيفون والآيباد

أحصل على خدمات شركة STC شركة الإتصالات السعودية من المنزل، تمتع بالخدمات المجانية التي يقدمها بداية من شحن ومعرفة الرصيد حتى التواصل مع الدعم الفني من خلال تحميل تطبيق MySTC لأجهزة الأيفون والأيباد

 

تطبيق MySTC هو تطبيق مجاني من انتاج شركة STC لخدمات الاتصالات السعودية التي تعتبر من أكبر شركات الاتصالات في السعودية وهو يقدم لمستخدمه خدمات كثيرة تريحه من زيارة أحد فروع الشركة، كما أنه عن طريقه يمكن للمستخدم تعديل البيانات الخاصة به والتحكم بها.

 

تطبيق ماي اس تي سي يعمل على كافة أجهزة الأيباد والأيفون التي تدعم نظام ios.، ويحتوي هذا التطبيق على عدد من المميزات من أهمها تفاصيل المكالمات في أخر 6 فواتير موضحة بالرسوم البيانية، بالإضافة إلى إمكانية تسديد الفواتير وشحن الرصيد من خلال كروت الشحن أو البطاقات الائتمانية.

 

ويمكنك أيضا من خلال تطبيق MySTC معرفة المتبقي من الرصيد، وحجم استخدام الانترنت، بالإضافة إلى خدمات تحويل الرصيد في أي وقت، كما يمكنك من خلال التطبيق التحويل من باقة إلى أخرى أو من حساب مفوتر لحساب سوا.

 

كما يحتوي التطبيق على قائمة من أجل معرفة نقاط قطاف، بالإضافة إلى إمكانية استبدالها بالمكافآت أو الخدمات المختلفة التي تقدمها شركة اس تي سي لخدمات الاتصالات.

 

ويوفر التطبيق خدمة الاطلاع على شريحة بيانات كويك نت بالإضافة إلى رؤية الأرقام السرية الخاصة بالشريحة، كما يمكن لمستخدمه الاطلاع على شريحة البيانات، بالإضافة إلى إمكانية التواصل مع الدعم الفني دون الاتصال عن طريق إجراء محادثة مباشرة.

 

ويوجد بـ تطبيق ماي اس تي سي خدمة مميزة جدا وهي جدولة الرسائل النصية، حيث يقوم المستخدم بإعداد الرسالة مع وضع الوقت لإرسالها.

 

ويحدد تطبيق ماي اس تي سي أماكن الفروع المتواجدة داخل المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى تحديد نقاط الواي فاي المتواجدة داخل المملكة.

 

 

 

الفيديو الترويجي .. ماهو تطبيق MySTC

 

 

 

مميزات تطبيق ماي اس تي سي MySTC

تطبيق مجاني يتيح خدمات شركة الإتصالات السعودية MySTC للمستخدمين

يعمل على جميع أجهزة الأيفون والأيباد بنظام ابل iOS

سهل الاستخدام ويوفر خدمات الشركة دون الحاجة إلى اللجوء لمكاتبها.

إمكانية الوصول والتحكم الكامل لجميع الأرقام المسجلة تحت هويتك

يوفر خدمات شحن الرصيد سواء بالكروت أو البطاقات الائتمانية.

استبدال نقاط قطاف بالمكافآت أو الخدمات.

يتيح الاتصال بالدعم الفني عن طريق إجراء محادثة مباشرة.

إمكانية جدولة الرسائل النصية.

معرفة تفاصيل المكالمات وحجم استخدام النت والرصيد المتبقي.

اضافة خدمة حجز المواعيد قبل زيارة الفرع.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “تطبيق MySTC للايفون”

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.