تطبيق مرسول للايفون

تطبيق مرسول للايفون

تطبيق مرسول للايفون

Author
MRSOOL
Release
2018-07-16
Version
أحدث إصدار
Requirement
آى أو إس 9.0 وأحدث

0.00 EGP

إستمتع بتوصيل الطلبات والمشتريات من المتاجر القريبة منك بأفضل الأسعار، مع إمكانية نقل الطرود من مكان لأخر داخل المملكة السعودية مع تحميلك لتطبيق مرسول MRSOOL لايفون وايباد وايبود تاتش

Download now

Product Description

Product Description

تحميل تطبيق مرسول MRsool للايفون والايباد وايبود

تمتع بخدمة التوصيل من المتاجر القريبة والشائعة من خلال تحميل تطبيق MRSOOL للآيفون والآيباد والذي يتيح إمكانية توصيل الطلبات إلى المكان الذي تريده

تطبيق MRSOOL للآيفون والآيباد هو برنامج مجانى يستخدم في القيام بعدد من الطلبات أون لاين سواء من المتاجر أو المطاعم أو الصيدليات وغيرها بحيث يوفر للمستخدم احتياجاته دون الحاجة إلى الذهاب إلى أماكن بعيدة أو قريبة، التطبيق متاح حاليا فقط فى المملكة العربية السعودية.

 

تطبيق مرسول متاح على هواتف الأيفون والأيباد بأنواعه مجانيا، وهو يتيح لمستخدميه شراء كل احتياجاتهم بداية من الورقة حتى قطع الغيار وأي شيء يخطر على البال، ويقوم بالتوصيل لجميع المحافظات والإمارات بجميع أنحاء المملكة.

 

التطبيق يحتوي على قائمة بالمتاجر القريبة والتي تقع في محيط المستخدم، كما يحتوي أيضا على قائمة بالمتاجر من كافة الانحاء التي تلبي جميع المتطلبات، دون الحاجة إلى الخروج، كما يحتوي التطبيق على قائمة بها المتاجر النشيطة وهي تضم المتاجر التي يكثر الطلب منها.

 

يستخدم تطبيق مرسول بالضغط على المتجر المراد الشراء منه، وعند الضغط تظهر خريطة توضح المسافة بين المستخدم والمتجر، وعند الضغط على أطلب الأن تظهر قائمة يحدد فيها المستخدم مكان التسليم على الخريطة بالإضافة إلى تحديد الوقت الذي يرغب المستخدم في الحصول على طلبه، ويبدأ المستخدم في إعداد طلبه وإرساله.

 

 

كما يتيح التطبيق نقل وتوصيل الأغراض والطرود من مكان لأخر عن طريق خدمة طرد مرسول، حيث يمكنك إرسال أى شىء أو غرض من مكان لأخر بأفضل الأسعار

 

ويتيح تطبيق MRSOOL للآيفون والآيباد للمستخدم تصوير الطلب في حالة أنه يريد شيء بعينه مثل دواء أو كتاب أو أشياء أخرى، ويرسل الطلب إلى المتجر المراد الشراء منه، ويتم توصيل الطلب حتى المكان المشار عليه على الخريطة.

 

بعد القيام بالطلب يمكن للمستخدم تطبيق MRSOOL تتبع الطلبات وذلك من خلال قائمة التنبيهات المتاحة داخل التطبيق.

 

 

تطبيق مرسول يوفر فرص عمل أيضا وذلك عن طريق اتباع التعليمات الموجودة في قائمة “كيف أعمل في مرسول” ويقوم المستخدم بتعبئة البيانات وإرساله والانتظار حتى يقوم المسئولون بالرد سواء بالموافقة أو الرفض.

 

 

 

الفيديو الترويجي لـ تطبيق مرسول

 

 

 

مميزات تطبيق تطبيق مرسول MRSOOL

تطبيق مجانى لتوصيل الطلبات والإحتياجات والتسوق أونلاين.

يعمل على نظام ابل iOS أيفون وأيباد وأيبود تاتش.

إمكانية توصيل الأغراض والطرود من مكان لأخر من خلال خدمة طرد مرسول.

تطبيق سهل الاستخدام وتصميمه بسيط.

أفضل الأسعار مع إمكانية تقييم المرسول للتأكد من جودة الخدمة.

التسوق وإعداد الطلبات أون لاين من أى متجر أو صيدلية أو مركز تسوق من حولك.

تحديد الوقت المراد لاستلام الطلب بداية من ساعة.

خدمة تصوير المنتج التي تتيح للمستخدم تحديد طلبه بصورة أقوى.

تتبع المستخدم لطلبه حتى يصل إلى المكان المحدد.

توفير التطبيق لفرص عمل عن طريق العمل مع خدمة مرسول لتوصيل الطلبات.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “تطبيق مرسول للايفون”

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.