Mr Jump

Author
1Button SARL
Release
2015-03-19
Version
1.0.3
Requirement
iOS 7.0 +| Windows Phone 8+| Android 4.0 and up

0.00 $

لعبة السيد قفزة Mr Jump لعبة مجانية ممتعة ومميزة لأجهزة ابل iOS واندرويد وويندوز فون تتعمد على الركض و القفز و تخطي الحواجز للفوز و الإرتقاء لمستويات و مراحل عالية داخل اللعبة ، لدى فكل ماعليك القيام به هو الإستعداد لمساعدة البطل الخارق السيد قفزة Mr jump لتخطي كل الحواجز و العقبات للفوز و النجاح باللعبة .

Download now

Product Description

لعبة السيد قفزة Mr Jump :

تعتبر لعبة السيد قفزة Mr Jump من احدث الألعاب التي أطلقتها شركة 1Button SARL و التي تقوم على الركض و القفز على الحواجز للفوز و الوصول لمراحل جديدة , اللعبة أصدرتها الشركة على أجهزة أبل ايفون وايباد وايبود تاتش ولاكن تم نسخها لتعمل على أجهزة اندرويد وويندوز فون.

لعبة Mr jump السيد قفزة أطلقت مؤخرا و هي لا تزال في نسختها اﻷولى لكنها رائعة فيكفي أنها حققت 4.5 نجوم كتقييم في 3أيام بعد إطلاقها. و الجميل ما في الأمر ان اللعبة صغيرة الحجم و لا تحتل مكان كبير في الذاكرة الخاصة بالجهاز أي لا تستهلك بطارية الهاتف بشكل كبير

وتأتى لعبة السيد قفزة Mr Jump بجرافيك جديد من نوع الفلات Flat UI فجميع رسومات اللعبة بذلك النوع من التصميم , كما أن اللعبة تتميز بسهولة التحكم فاللعبة تعتمد على نوع واحد من التحكم وهو الضغط على الشاشة فالضغطة القصيرة تعطيك قفزة صغيرة بينما الضغطة الطويلة تجعل السيد قفزة Mr Jump يقفز قفزات طويلة.

وقد نالت لعبة السيد قفزة Mr Jump اعجاب الناس للوهلة الاولى و يمكن للجميع أن يلعبها من كبار أو صغار ، فاللعبة ستقدم لك البطل الجديد السيد قفزة Mr jump لدى فعليك بمساعدته لتخطي مراحل اللعبة التي ستجعلك مدمناً عليها ﻷنها ستتحدى مهاراتك و قدرتك على الصبر .

العبة تتضمن مراحل كثير و برسوم عالية الجودة ، حيث تم استكمال الأشكال الهندسية بطريقة رائعة و ألوان زاهية و وتحتوي اللعبة على مؤثرات صوتية وبصرية رائعة .

 

أوسمة اللعبة من أبس عربى

 

 

 

مميزات لعبة السيد قفزة Mr Jump :

• متوفرة على متجر جوجل بلاي و آي تيونز وويندوز فون بشكل مجاني .
• صعوبتها، فصعوبة اللعبة تجعلها مثيرة لتشكل لك تحدي من خلالها .
• توفرها على 12 مرحلة وكل مرحلة تتميز بتصميم مختلف و مميز .
• إمكانية تخطي المراحل من خلال الشراء عبر المتجر .

 

أنظمة التشغيل والأجهزة الداعمة للعبة

 

 

 

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “Mr Jump”

Pin It on Pinterest

Share This