MORTAL KOMBAT X

Author
Warner Bros.
Release
2015-04-07
Version
1.1
Requirement
iOS 6.0 +| Android 4.0 and up

0.00 EGP

إستمتع مع لعبة مورتال كومبات إكس MORTAL KOMBAT X على أجهزة أندرويد وابل ايفون وايباد وايبود تاتش بلعبة قتالية بجرافيك عالى تأخذك إلى عالم السحر والغموض مع محاربين من العصور القديمة , حاول إثبات نفسك وسط ذلك العالم واجمع اقوى المحاربين لمساعدتك على الفوز.

Download now

Product Description

لعبة MORTAL KOMBAT X

لعبة مورتال كومبات إكس MORTAL KOMBAT X تعد واحدة من أفضل الألعاب القتالية التى يمكنك الإستمتاع بها على جهازك اللوحى أو هاتفك الذكى أيا كان نظامه فاللعبة تدعم نظامى ابل IOS ايفون وايباد وايبود تاتش , كما تدعم نظام أندرويد.

يمكنك فى اللعبة تجميع المحاربين القداماء أمثال الرجل العقرب وجونى كيج وصب زيرو ومحاربات مثل سونيا كيتانا وأخرين غيرهم وكل مقاتل منهم له حركاته ونقاط القوة والقدرات السحرية الخاصة به كما يمكنك تجميع الكروت والتى تكسبك العديد من المزايا داخل اللعبة , يمكنك أيضا إستكشاف أحد المقاتلين المنضمين جديدا إلى اللعبة الرجل الحشرة دى فورا وفيرى وكايسى كاج وأخرين.

لعبة MORTAL KOMBAT X تتميز بأنها لعبة قتالية بجرافيك عالى كما قامت الشركة بإضافات أحد تكنولوجيات اللألعاب الخاصة بها إلى اللعبة مثل تكنولوجيا إكس راى X-Rays وتكنولوجيا العرض البطىء للضربات slow motion fight , بحيث يمكنك الإستمتاع بقتال شوارع بجرافيكات مذهلة.

يمكنك فى لعبة مورتال كومبات إكس تكوين فريق خاص من المحاربين الأقوياء وقيادتهم داخل المعارك المختلفة لكى تكسب نقاط خبرة تمكنك من فتح ضربات خاصة جديدة وقوى إضافية لمحاربيك , كما يمكنك تجربة اللعبة أونلاين حيث ستواجه خصوم حقيقين من حول العالم والدخول معهم فى معارك شرسة حول المراكز المتقدمة فى اللعبة للفوز بجوائز قيمة رائعة.

ستشعر مع لعبة مورتال كومبات إكس MORTAL KOMBAT X بمستوى جديد من الألعاب القتالية ذات الجرافيكس العالى والمؤثرات البصرية المذهلة ولذلك تحتاج الى أجهزة قوية بذاكرة رام لاتقل عن 1 جيجا وذاكرة خالية 1 ونصف جيجا.

 

فيديو عرض لقصة اللعبة

 

أوسمة اللعبة من أبس عربى

 

 

 

مميزات لعبة MORTAL KOMBAT X

  • لعبة قتالية مجانية بجرافيك عالى.
  • تعمل على نظام ابل اى او اس واندرويد.
  • مجموعة رائعة من المحاربيين القدماء بالإضافة إلى شخصيات مضافة حديثا.
  • إمكانية جمع العتاد للترقية المقاتلين و فتح حركات قاضية.
  • أحدث تكنولوجيات ومحركات الألعاب مثل إكس راى و سلو موشن إفكتس.
  • تتضمن اللعبة ميزة الحلفاء التي تسمح للاعب إستعارة شخصية صديق كمقاتل رابع.
  • يمكنك المنافسة واللعب أونلاين للفوز بجوائز قيمة.

 

أنظمة التشغيل والأجهزة الداعمة للعبة

 

 

 

 

 

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “MORTAL KOMBAT X”

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.