Racing Fever

Author
Gameguru
Release
2018-05-20
Version
أحدث إصدار
Requirement
iOS 7.0+| Android 2.3 and up

0.00 EGP

Racing Fever أو حمى التسابق هيا لعبة سباق سيارات بفكرة مختلفة تركز على متعة القيادة بلا قوانين أو قيود فيمكنك القيادة بطريقة جنونية والقيام بالتجاوزات والغرز الخطيرة , ولما زاد تهورك فى القيادة كلما زادت العملات التى تجمعها , كما يمكنك شراء أحدث وأسرع السيارات وإجراء التعديلات عليها وتحديثها.

Download now

Product Description

لعبة حمى التسابق Racing Fever

Racing Fever هى لعبة سباق سيارات ومحاكاة قيادة من طراز خاص جدا فلا قيود فى لعبة حمى السباق حيث يمكنك القيادة عكس إتجاه المرور وتجاوز السيارات فى الشوارع بطريقة جنونية ومتهورة فكل ماهو ممنوع على الطرقات فى الحقيقة يعطيك مزيد من العملات فى لعبة Racing Fever , اللعبة تعمل على ابل ايفون وايباد وايبود تاتش كما تعمل على الهواتف والتابلتس بنظام اندرويد.

اللعبة تتميز بأنها محاكاة لقيادة السيارات السريعة على الطرقات العادية داخل المدينة أو الطرقات السريعة , وأجمل مافى اللعبة هو التركيز على متعة القيادة فقط بلا قوانين أو قيود فلا حلبات سباق أو قوانين معينة يجب أن تتبعها , اللعبة تتميز بجرافيك رائع ثلاثى الأبعاد مما يجعلها احد افضل العاب سباقات السيارات الثرى دى 3D.

يمكنك فى لعبة حمى التسابق شراء سيارات أحلامك عن طريق تجميع العملات واستخدامها , كما يمكنك إجراء التعديلات على سيارتك واضافك الملصقات والجنوط والكماليات لتجعل سيارتك أجمل وأسرع وأقوى , كما تحتوى اللعبة على العديد من بيئات اللعب مثل السير على طرقات المدينة والطرق السريع والصحراء فى مختلف فصول السنة من أمطار وثلوج وغيرها.

لعبة سباق السيارات Racing Fever تتميز بالتحكم السهل والذى يمكنك تعديله حسب وضعك المفضل فيمكنك التحكم فى سيارتك بواسطة عجلة القيادة أو أزرار أو تحريك الهاتف أو التابلت أو حتى عن طريق عصا تحكم , كما يوجد ثلاثة وضعيات مختلفة للكاميرا أثناء القيادة كل وضع له تجربة القيادة الخاصة به , كما تحتوى اللعبة على وضعية إبطاء الوقت لفترة محددة عن طريق زر أثناء القيادة مما يسمح لك بعمل مناوارت جريئة بسيارتك .

اللعبة تحتوى على أوضاع لعب مختلفة فيمكنك إختيار القيادة بأسرع مايمكن فى أقل وقت Time Attack Mode , أو القيادة بحرية تامة وبدون قوانين فى وضع القيادة الحرة Free Ride Mode , كما توجد مهام يومية يمكنك تنفيذها للفوز بجوائز يومية كما يمكنك منافسة أصدقائك للفوز بسيارات جديدة.

 

فيديو عرض للعبة

 

مميزات لعبة حمى التسابق Racing Fever

  • لعبة سباق سيارات مجانية بفكرة جديدة
  • تعمل على نظام ابل اى او اس واندرويد.
  • جرافيك رائع ثلاثى الأبعاد 3D بتجربة قيادة واقعية وسهلة.
  • أربع بيئات لعب مختلفة بتفاصيل دقيقة
  • وضعيات لعب متنوعة ممثل وضع القيادة الحرة والقيادة بوقت والقيادة فى طريق إتجاه واحد واتجاهين.
  • سيارات مختلفة وحديثة لإقتنائها وتجربة قيادتها.
  • إمكانية تطوير سياراتك وإدخال التعديلات على شكلها من طلاء وجنوط وملصقات.
  • إمكانية تعديل جودة الجرافيك حسب قوة جهازك.
  • مهمات يومية بزمن محدد بجوائز متنوعة.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “Racing Fever”

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.