لعبة ماين كرافت للاندرويد

لعبة ماين كرافت للاندرويد

لعبة ماين كرافت للاندرويد

Author
Mojang
Release
2018-07-31
Version
1.5.2.1
Requirement
أندرويد
تم التقييم بـ 5.00 من 5 بناءً على تقييم عميل واحد
(مراجعة واحدة)

57.78 EGP

لعبة ماين كرافت APK للاندرويد واحدة من العاب المغامرة والإبداع الرائعة، حيث تتجول فى عالم مفتوح مع لاعبيين أخرين من حول العالم فى محاولة للنجاة وتحقيق أهدافك عن طريق الإبداع بإستخدام المواد والموارد التى تتيحها إليك البيئة من حولك

Download now

Product Description

تحميل لعبة ماين كرافت لأندرويد Minecraft Pocket Edition 

استمتع ببناء عالمك الخاص والمغامرة في واحدة من افضل العاب الابداع علي منصة الاندرويد Minecraft Pocker Edition 

تعتبر لعبة Minecraft Pocket Edition واحدة من افضل العاب البقاء حيث تعتمد لعبة ماين كرافت على ناحية الإبداع لدى اللاعبين  حيث توفر إمكانية بناء أبنية مختلفة باستعمال مكعبات و رسومات و ألوان متنوعة في عالم ثلاثي الأبعاد. و القاعدة هي أن عليك أن تبني مأوى لك قبل أن يحل الظلام و تظهر الوحوش، و هناك كذلك إمكانية حفر داخل المنجم الخاص للحصول على الالماس و تطوير النفس.

 

لعبة Minecraft مكتوبة بلغة الجافا من طرف المطور السويدي “ماركوس بيرسون” الذي يلقب حاليا باسم “نوتش” و الذي قام فيما بعد بإنشاء شركته الخاصة لتطوير هذه اللعبة و أطلق عليها اسم موجانغ و قد حازت اللعبة على إعجاب الكثير من الناس في كل أرجاء العالم. و عرفت الشهرة لعدة أسباب أبرزها أنها تتوفر على مزايا لا نجدها في لعب أخرى كبناء المنازل و اللعب الجماعي و القتال مع الوحوش.

 

تم إصدار اللعبة كنسخة أولية في 17 مايو سنة 2009 و بعدها كنسخة تجريبية في 20 ديسمبر 2010 و بعدها أصدرت نسخة منها سميت “ماين كرافت” بعنوان بوكيت إيديشن (Pocket Edition) على نظام الأندرويد و نظام الآي أو إس في 18 نوفمبر سنة 2011 خلا مؤتمر ماين كون (MineCon) . أما نسخة الأندرويد فكانت في البداية مقتصرة على أجهزة الأسبيريا بلاي (Xpreia Play) و أصبحت فيما بعد متاحة على كل أجهزة الاندرويد.

 

تصميم هذة اللعبة مستوحي من مجموعة من الألعاب هي Dwarf fortress و Dungeon keeper ولكن كان للعبة Infiniminer الفضل في البنية المكعبية للعبة والمعروف بإسم بيكسل، هذة البنية المكعبية للعبة هي ما تضيف للعبة شكلها الخاص المميز وايضا ساعدت في كونها لعبة واقع افتراضي مفتوح و بحجم صغير.

 

إن لعبة ماين كرافت تندرج تحت قائمة الألعاب التي يقوم من خلالها المستخدم بالتحكم في  شخصية واحدة لتحقيق اهداف اللعبة، و تمتاز هذه اللعبة بكونها لا تحتوي على أهداف محددة تنهيها بمجرد تحقيق هذه الأهداف، حيث يتاح للمستخدم تحقيق أهداف اللعبة بطرق لا متناهية و ذلك مرتبط بطبيعة الأهداف التي يحددها كل لاعب لنفسه.

 

أما عن الهدف الرئيسي من اللعبة هو الحفاظ على الحياة الشخصية من خلال توفير الغذاء و المأوى و حمايتها من الوحوش، و هناك أهداف أخرى مثل بناء المباني و المعدات وغيرها من الانجازات بواسطة المواد المتاحةكما يمكنك دمج المواد معا للحصول علي مادة جديدة تماما  او تطوير المعدات وغيرها من الاشياء التي ستميزك عن الاخرين في اللعبة .. انها بمثابة دخولك لعالم خالي تماما وانت ستقوم ببنائه كما تريد انها تجربة استثنائية للاعب.

 

 

 

طريقة لعب ماين كرافت Minecraft Pocket Edition للاندرويد

هناك نوعين للعب فى لعبة ماين كرافت

1-الأول يدعى سيرفايفال (Survival) أي النجاة و هي تستوجب على اللاعب أن يهتم بجوعه و ينتبه لنقاط حياته حتى يستطيع العيش في هذا العالم الخاص، كما يجب تجميع مواد البناء لبناء أبنية مختلفة.

2-الثاني يسمى كرياتيف (Creative) أو الإبداع و هذا الجزء لا يحتوي على الطعام أو نقاط للحياة كما يوفر لك عدد لا متناهي من مواد البناء دون أن تجمعها و يمنحك قدرة الطيران في كل مكان.

 

وعندما تبدأ اللعبة ستأخذ وقتاً لتصميم الخريطة ، بعد ذلك تجد نفسك في منظور الشخص الأول في مكان ما مؤلف من معالم طبيعية مختلفة (رمل، طين، حجارة، فحم، أشجار، مياه وغيرها) والشمس في منتصف السماء، يتوجب عليك أن تقوم بجمع الموارد واستخدامها بشكل جيد، فمثلا تقوم بجمع الخشب لصناعة صندوق من أجل تركيب ومزج العناصر وذلك للحصول على أدوات مفيدة كالفأس والمعول وغيرها.

 

تتيح لك حرية كبيرة في الحركة والاستكشاف والابتكار، ولكن هناك ما يجب الحذر منه، وهو الظلال والليل، يتعاقب النظام الزمني في اللعبة على مبدأ الليل والنهار حيث تتم دورة كاملة بعشرين دقيقة، ففي النهار تكون بأمان نسبياً وستظهر لك كائنات مسالمة يمكنك الاستفادة منها كالأبقار والخراف ولكن بحلول المساء ستتغير طبيعة الكائنات التي ستظهر لك، فستعترض طريقك الهياكل العظمية والزومبي وبعض الوحوش الخاصة باللعبة، ولتفادي التعرض لهذه الكائنات ستحتاج لبناء مأوى يحميك منها، لست بحاجة لأن يكون هذا المأوى مبهرجاً للغاية، فحفر حفرة وإغلاقها على نفسك سيحميك حتى حلول الصباح، وفي ذات الوقت من الممتع تشييد بناء ضخم في هذه اللعبة.

 

 

الفيديو الترويجى للعبة ماين كرافت للأندرويد

 

 

 

مميزات لعبة Minecraft Pocket Edition

لعبة مغامرات وإثارة ممتعة مليئة بالإبداع والكريتفتى.

تعمل على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.

نوعين من أوضاع اللعب المختلفة لمزيد من الإستمتاع باللعبة.

أكتشف وتجول فى أرجاء العالم المفتوح بلعبة ماين كرافت.

حرية كبيرة فى اللعب والإبداع داخل اللعبة.

العديد من مواد البناء التي تساعدك علي تشييد بناء مميز.

امكانية اللعب الجماعي مع الأصدقاء ولاعبيين من حول العالم.

1 review for لعبة ماين كرافت للاندرويد

  1. عمرو يحيى
    5 out of 5

    شغالة زى الفل .. يسلمو

إضافة مراجعة

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.