تطبيق لايف بلس 7.0 للاندرويد

تطبيق لايف بلس 7.0 للاندرويد

تطبيق لايف بلس 7.0 للاندرويد

Author
live plus tv
Release
2018-10-13
Version
7.0
Requirement
أندرويد 4.0 وأحدث
تم التقييم بـ 5.00 من 5 بناءً على تقييم 3 عملاء
(3 مراجعات)

0.00 EGP

شاهد المباريات العالمية والمحلية وبطولات كرة القدم الأوروبية بث مباشر لايف من خلال هاتف الاندرويد أو التابلت مع تطبيق لايف بلس الأصلى المحدث للاندرويد، استمتع بمشاهدة أفضل القنوات العربية والأجنبية وباقات القنوات الخاصة مع تطبيق Live Plus Apk

Download now

Product Description

تحميل تطبيق لايف بلس Live Plus للاندرويد

تطبيق Live Plus شاهد المباريات بث مباشر اونلاين من خلال جهازك الاندرويد، تعرف على مواعيد مباريات اليوم والغد حسب توقيتك المحلي واختر أفضل جودة تناسب سرعة اتصالك لمشاهدة المباريات لايف بدون تقطيع مع برنامج لايف بلس للاندرويد

تطبيق لايف بلس للاندرويد Live Plus APK هو برنامج عربي مجانى للبث المباشر للمباريات اونلاين، حيث تستطيع من خلال التطبيق معرفة جدول مباريات اليوم والغد بشكل يومى متجدد، ويتيح لايف بلس مشاهدة المباريات كاملة لايف فيديو من خلال التطبيق مباشرة دون الحاجة إلى الذهاب إلى مواقع أخرى.

 

ويأتى تطبيق لايف بلس الجديد بتصميم رائع جذاب وطريقه استخدام بسيطة وسلسة، فالواجهة الرئيسية للبرنامج يظهر عليها مباشرة عن فتح التطبيق مواعيد مباريات اليوم ونتائجها، كما أن المباريات التى تلعب فى الوقت الفعل (حاليا) يظهر أعلاها علامة مباشر “Live” باللون الأحمر، كما تظهر النتيجة الحالية لكل مباراة.

 

كما يمكنك من خلال الواجهة الرئيسية لـ Live Plus احدث اصدار للاندرويد معرفة مواعيد المباريات التى ستقام لاحقا خلال اليوم، ومعرفة نتائج المباريات التى لعبت مسبقا لتبقى على اطلاع دائم بنتائج المباريات اليومية حتى فى حالة عدم تمكنك من مشاهدة مباراة ما لفريقك المفضل.

 

يحتوى تطبيق لايف بلس المحدث للاندرويد أيضا على ميزة أخرى رائعة وهى التنظيم الرائع للمباريات اليومية بالتطبيق، حيث يرتب البرنامج المباريات حسب الدورى أو البطولة التى تقام بها، فمباريات الدورى الإنجليزى معا فى قسم واحد وكذلك مباريات الدورى الايطالى والدورى الالمانى والدورى الاسبانى والفرنسي ودوري أبطال أوروبا ومختلف البطولات العربية والاسيوية والافريقية.

 

ويمكنك التحكم بسهولة فى عرض محتوى كل قسم (دوري أو كأس أو بطولات محلية أو عالمية) من خلال الضغط على علامة + الموجودة بالعنوان الرئيسي الخاص بكل بطولة، حيث يمكنك عرض المباريات الموجودة بتلك المسابقة أو إخفائه لمزيد من السهولة فى العثور على بطولات كرة القدم والمباريات التى تهتم بها.

 

برنامج لايف بلس يحتوي أيضا على قسم خاص بـ ملخصات المباريات (Matches Highlights)، هذا القسم يتيح لمن لا يملك الوقت الكافى لمشاهدة المباريات كاملة أونلاين بسبب العمل أو خلافه أن يبقى على متابعة مستمرة بعالم الساحرة المستديرة وأن يشاهد أهم الهجمات والأحداث والأهداف الخاصة بكل مباراة.

 

التطبيق أيضا يحتوى على أكثر من 1000 قناة تلفزيونية عربية وأجنبية مع وجود أهم باقات القنوات التلفزيونية المشفرة مثل قنوات بين سبورت الرياضية (bein sports) والترفيهية (bein movies , bein series) وباقة قنوات OSN وباقة قنوات ART وباقة قنوات بى اوت كيو BeoutQ وقنوات MBC، بالإضافة إلى قنوات الاطفال وقنوات اسلامية وأهم القنوات الموجودة بكافة الدول العربية.

 

تطبيق لايف بلس الاصلي غير متواجد على متجر جوجل بلاى ويختلف عن التطبيقات الأخرى الموجودة على المتجر بأنه هو الوحيد الذي يتيح بث مباشر لايف للمباريات ويمكنك تحميله من أعلى عن طريق تحميل ملف التطبيق Live Plus APK احدث اصدار.

 

 

الفيديو الترويجي ودليل الاستخدام لـ تطبيق لايف بلس للاندرويد

 

 

 

مميزات تطبيق Live Plus APK للاندرويد

تطبيق مجاني للبث المباشر ومشاهدة المباريات اونلاين.

يعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد (يدعم كافة الإصدارات).

إعرف مواعيد مباريات اليوم و ماتشات الغد حسب توقيتك المحلي.

شاهد المباريات المقامة حاليا لايف بث مباشر من خلال تطبيق لايف بلس.

اعرف نتائج المباريات التي لعبت خلال اليوم مع امكانية مشاهدة أهم أحداث المباريات.

إمكانية إختيار الجودة المناسب لسرعة الاتصال بالإنترنت لمشاهدة المباريات مباشر بدون تقطيع.

تطبيق live Plus يتيح للمستخدم اختيار الإستماع للمباراة بصوت المعلق الذى يفضله.

إمكانية ضبط التطبيق لتنبيهك عن طريق الإشعارات عندما يحين موعد مباراة تريد مشاهدتها.

المباريات مرتبة فى أقسام حسب البطولة مع قسم خاص بالمباريات المقامة الآن (مباريات مباشرة).

إمكانية عرض مباريات اليوم الموجودة بكل بطولة أو إخفائها بالضغط على + الموجودة جانب عنوان القسم.

قسم القنوات التليفزيونية يحتوى على أهم القنوات العربية والاجنبية المشفرة والمفتوحة.

دعم عرض المباريات والقنوات على شاشة التلفاز من خلال خاصية dlna و Cast.

 

 

 

3 reviews for تطبيق لايف بلس 7.0 للاندرويد

  1. محمد الميهى
    5 out of 5

    روووعة .. تسلم

  2. خالد القحطان
    5 out of 5

    شكرا موضوع متميز

  3. على العمري
    5 out of 5

    أحسن تطبيق لمشاهدة المباريات اونلاين

إضافة مراجعة

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

قد يعجبك أيضاً…