كينج روت للاندرويد

Author
kingroot
Release
2018-06-23
Version
5.3.7
Requirement
أندرويد 2.x إلى أندرويد 6.0.x

0.00 $

حمل برابط مباشر تطبيق كينج روت Kingroot apk أو برنامج Kingroot لويندوز وقم بعمل روت لهاتفك الاندرويد او التابلت بضغطة واحدة مع خاصية الروت بواسطة الحوسبة السحابية

Download now

Product Description

تحميل تطبيق كينج روت Kingroot APK لعمل روت للاندرويد هواتف وتابلت

روت هاتفك الأندرويد أو التابلت بضغطة واحدة وبدون خطوات معقدة أو أى خبرة مسبقة مع تطبيق كينج روت Kingroot apk، واستمتع بمميزات الروت على جهازك بمنتهى السهولة (يدعم من أندرويد جينجربريد حتى أندرويد مارشميلو)

 

تطبيق كينج روت Kingroot APK هو تطبيق مجانى يمكنك من خلاله عمل روت لجهازك الاندرويد موبايل أو تابلت بضغطة واحدة بدون الحاجة إلى توصيل الاندرويد بالحاسوب، تطبيق كينج روت يمكن أي مستخدم مبتدئ من روت الاندرويد بسهولة وبدون طرق معقدة.

 

عكس الطرق الأخرى لـ root الاندرويد والمنتشرة على منتديات مثل XDA Developers والتى تحتاج إلى إتباع الكثير من الخطوات المعقدة وبعض الخبرة لدى المستخدم، فـ برنامج كينج روت Kingroot لايحتاج إلى أى خبرة أو اتباع خطوات معقدة.

 

تطبيق kingroot apk للاندرويد يستخدم تكنولوجيا الحوسبة السحابية لعمل روت لجهازك الأندرويد بكفاءة ودقة عالية، مهما كان نوع هاتفك الأندرويد أو جهازك اللوحى (Samsung – Sony – HTC – Oppo – Hawaii – Xiaomi – Vivo – إلخ) يستطيع برنامج كينج روت جلب ملفات الروت المناسبة لنوع وموديل جهازك.

 

 

بالطبع التطبيق لا ينجح فى عمل روت لجميع هواتف الأندرويد والأجهزة اللوحية، وبالرغم من دعم كينج روت للعديد من أنواع وموديلات هواتف الأندرويد والتابلت والتطوير المستمر للبرنامج، فإن نسبة نجاح التطبيق فى عمل روت للاندرويد تعادل 65% من إجمالي أجهزة الأندرويد التي تمت تجربة التطبيق عليها.

 

حتى وإن فشل التطبيق فى عمل روت لجهازك الأندرويد يمكنك إستخدام عامل البرنامج الخاص بويندوز Kingroot Windows Client (حمله من أعلى)، والذي يستطيع النجاح فى عمل روت للعديد من أجهزة الأندرويد التي لا يستطيع تطبيق Kingroot APK عمل روت لها، لكنك ستحتاج إلى توصيل جهازك الأندرويد بالكمبيوتر فى تلك الحالة.

 

السؤال الأهم الأن: هل عمل روت للاندرويد بـ كينج روت آمن أم أن هاتفك الأندرويد قد يتعرض للتلف؟! ..، الإجابة المختصرة نعم آمن للغاية حيث يستخدم التطبيق آلية حماية في حالة فشل الروت لحماية نظام هاتفك الأندرويد أو التابلت من التعرض للفشل أو التخريب.

 

 

كيفية تثبيت برنامج كينج روت kingroot بنجاح على الاندرويد

 

 

 

كيفية عمل روت لهاتف اندرويد بتطبيق كينج روت King Root.

 

 

 

مميزات تطبيق كينج روت Kingroot APK

تطبيق مجانى لعمل روت للأندرويد.

يدعم جميع إصدارات الأندرويد من أندرويد 2.× حتى 6.0.×. (Gingerbread – Honeycomb – Ice Cream Sandwich – Jelly Bean – KitKat – Lollipop – Marshmallow )

يستخدم تكنولوجيا الحوسبة السحابية لعمل روت للاندرويد بذكاء وكفاءة.

التطبيق يحتوى على آلية حماية لحماية نظام الأندرويد من التخريب فى حالة فشل الروت.

إمكانية عمل روت لجميع أنواع وماركات هواتف الاندرويد والتابلت مثل ( سامسونج – أوبو – اتش تي سي – سوني – شاومي – ون بلس – فيفو – لينوفو – إلخ).

عمل روت لجهازك الأندرويد بضغطة واحدة فقط ودون الحاجة لتوصيل الجهاز بالحاسوب.

إمكانية إستخدام عامل كينج روت لويندوز Kingroot Windows Client لعمل روت لجهازك الاندرويد عن طريق توصيل الجهاز بالحاسوب فى حالة فشل تطبيق Kingroot apk.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “كينج روت للاندرويد”

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.