تطبيق إبقاء الشاشة مضيئة أندرويد

تطبيق إبقاء الشاشة مضيئة أندرويد

تطبيق إبقاء الشاشة مضيئة أندرويد

Author
Open App Info
Release
2018-02-24
Version
أحدث إصدار
Requirement
أندرويد 4.0.3 وأحدث

Product Description

تطبيق Keep Screen On Apk لإبقاء الشاشة مضيئة للأندرويد

 

تطبيق Keep Screen On Apk هو تطبيق مجاني لهواتف الأندرويد وأجهزة التابلت يمنع التوقف التلقائي للشاشة عند إستخدام تطبيقات محددة على جهازك الأندرويد، حيث ستبقى شاشة هاتفك الأندرويد مضيئة بإستمرار مادمت تستخدم إحدى تلك التطبيقات.

 

من المعروف أن شاشة جهازك الأندرويد تظل مضيئة حسب الوقت الذى تحدده من إعدادات الجهاز Settings -> Screen -> Screen timeout وعند إنتهاء الوقت المحدد تطفىء الشاشة تلقائيا للحفاظ على البطارية مادمت لا تستخدم الجهاز وهذا شىء جيد.

 

لكن المشكلة المزعجة حقا أن بعض التطبيقات لم يقم مطوروها ببرمجة الإعدادات الخاصة بالتطبيق بشكل سليم فتجد أن الشاشة تغلق تلقائيا أثناء استخدامك للتطبيق لفترة بدون لمس الشاشة أو التفاعل مع التطبيق.

 

فمثلا الكثير من تطبيقات مشاهدة الفيديو أو تطبيقات قراءة الأخبار أو تطبيقات قراءة الكتب الإلكترونية وبسبب طبيعة التطبيق والتى لا تحتاج إلى تفاعل أو لمس المستخدم للشاشة بشكل مستمر تجد أن شاشة الهاتف أو التابلت الأندرويد تغلق فجأة بدون أى إنذار أثناء استخدامك للتطبيق.

 

تطبيق Keep Screen On Apk للأندرويد يخلصك من تلك المشكلة المزعجة حيث يمكنك من خلال التطبيق تحديد عدد من التطبيقات لاتغلق الشاشة تلقائيا أثناء إستخدامك للتطبيق أو وجود التطبيق مفتوح على شاشة الهاتف أو التابلت حتى بدون تفاعل أو لمس الشاشة من قبل المستخدم.

 

مع تطبيق Keep Screen On Apk للأندرويد سيمكنك إبقاء الشاشة تعمل بإستمرار عند استخدامك لتطبيقات المفضلة بدون الحاجة إلى القيام يدويا بال

 

 

تطبيقات أخرى قد تثير إهتمامك

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “تطبيق إبقاء الشاشة مضيئة أندرويد”

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.