تطبيق جولى شيك ايفون

تطبيق جولى شيك ايفون

تطبيق جولى شيك ايفون

Author
JOLLYCHIC EC LIMITED
Release
2018-05-11
Version
أحدث إصدار
Requirement
آى أو إس 8.0+

0.00 $

تحميل تطبيق جولى شيك JollyChic للتسوق عبر الإنترنت لابل ايفون وايباد وايبود تاتش، التطبيق يعد أحد أكثر تطبيقات التسوق والشراء عبر الإنترنت شعبية حيث يقدم العديد من الخصومات والعروض والتخفيضات على الملايين من المنتجات التى يمكنك شرائها عبر التطبيق مع مميزات رائعة مثل الدفع عند الإستلام والشحن المجانى

Download now

Product Description

تطبيق جولي شيك JollyChic للتسوق عبر الإنترنت لأبل ايفون وايباد وايبود

تطبيق جولي شيك JollyChic الرائع للتسوق عبر الإنترنت يحتوى على ملايين المنتجات بتخفيضات وعروض رائعة مع مميزات رائعة مثل الشحن المجاني والدفع عند الإستلام

تطبيق جولي شيك JollyChic لابل iOS ايفون وايباد هو عبارة عن تطبيق مجانى للتسوق والشراء عبر الإنترنت يقدم العديد من المنتجات من مختلف الفئات حيث يمكنك من خلال تطبيق جولي شيك استعراض وشراء الأزياء والملابس والأجهزة الإلكترونية والإكسسوارات والساعات وغيرها من المنتجات>

 

التطبيق يحتوى على الملايين من المنتجات بأسعار تنافسية مع سرعة في الشحن والتوصيل. كما يقدم تطبيق جولي شيك Jollychic العديد من الخصومات والكوبونات للمستخدمين والتى تمكنك من الحصول على تخفيضات رائعة أثناء عملية التسوق من خلال التطبيق.

 

أهم مايميز تطبيق جولى شيك JollyChic بالإضافة إلى تنوع وتعدد المنتجات حيث يحتوى التطبيق على ملايين المنتجات فى مختلف التصنيفات هو الشحن المجانى لمعظم الدول العربية بالإضافة إلى تعدد وسائل الدفع.

 

 

كما يدعم التطبيق لخدمة الدفع عند الإستلام مما يعنى أنه بإمكانك الدفع فقط عند تسلم المنتجات عند وصولها إلى منزلك، هذا بالإضافة إلى دعم تطبيق جولي شيك JollyChic وسائل الدفع الإلكترونية مثل البطاقات الإئتمانية والباى بال Paypal.

 

ويقدم تطبيق جولي شيك JollyChic مختلف العروض والكوبونات والتخفيضات والخصومات التى تمكنك من الحصول على السلع والمنتجات المختلفة والتسوق عبر التطبيق بأسعار مخفضة وتنافسية حيث يعرض التطبيق العديد من السلع والمنتجات المميزة فى مختلف المجالات من أزياء وعطور ومكياج وأحذية وإلكترونيات بخصومات تصل فى بعض الأحيان إلى 80%.

 

كما يقدم التطبيق عروض خاصة للعملاء الجدد مثل رصيد مجانى وهدايا مجانية، هذا بالإضافة إلى نظام النقاط الخاصة بالتطبيق (عملة جولي شيك) والتى يمكنك استبدالها بخصومات إضافية على المنتجات والسلع التي تقوم بتسوقها عبر تطبيق جولي شيك.

 

 

 

 

مميزات تطبيق جولي شيك لأبل iOS ايفون وايباد

  • تطبيق مجانى للتسوق عبر الإنترنت.
  • يعمل على نظام ابل iOS ايفون وايباد وايبود تاتش.
  • ملايين المنتجات المخفضة فى مختلف التصنيفات من أزياء وأحذية وإكسسوارات وإلكترونيات وديكور منزلى ونظارات وساعات والعديد من المنتجات الأخرى المخصصة للمرأة والرجل والطفل.
  • خصومات وتخفيضات رائعة تصل لأكثر من 80% على جميع المنتجات.
  • عروض رصيد وهدايا مجانية مخصصة للمستخدمين الجدد.
  • طرق متعددة وأمنة للدفع سواء عن طريق البطاقات الإئتمانية أو الباى بال أو الدفع عند الإستلام.
  • نظام نقاط خاص بتطبيق جوليشيك JollyChic تمكنك من الحصول على تخفيضات إضافية على المنتجات.
  • شحن مجانى على معظم السلع والمنتجات المعروضة على التطبيق.
  • العديد من المميزات الأخرى التى يمكنك إستكشافها بنفسك.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “تطبيق جولى شيك ايفون”