تطبيق iTunes U

تطبيق iTunes U

تطبيق iTunes U

Author
Apple
Release
2012-01-19
Version
أحدث إصدار
Requirement
iOS 7.0 +

0.00 EGP

تطبيق iTunes U اى تيونز يو هو تطبيق تعليمى من تطوير شركة أبل حيث يمكنك الإطلاع على ومشاهدة العديد من الكورسات التعليمية فى مختلف المجالات العلمية مجانا أو بمبلغ مالى من أعرق وأرقى المدارس والجامعات العالمية , كما يمكن للمدرسين طرح كورساتهم ومحاضراتهم لتلاميذهم عن طريق التطبيق مجانا أيضا.

Download now

Product Description

تطبيق iTunes U اى تيونز يو التعليمى

تطبيقiTunes U أحد أفضل التطبيقات للتعليم عن بعد أونلاين وأفضل وسيلة لإنشاء ومشاهدة الدورات التعليمية والكورسات من أهم وأعرق الجامعات فى العالم على جهاز الآيباد أو الأيفون الخاص بك.
 
سواء كنت طالب أو معلم فتطبيق iTunes U مناسب لك حيث يمكن التطبيق الطلاب والمتعلمين من البحث داخل محتويات الطبيق عن العديد من الكورسات التعليمية فى مختلف المجالات والقيام بالإشتراك فى أى كورس يحبونه والبدء فى التعلم ومشاهدة الفيديوهات والأشتراك فى المناقشات وتسجيل الملاحظات.
 
وأما بالنسبة للمعلمين فيمكنهم البدء فى إنشاء كورساتهم التعليمية مجانا ورفع المواد التعليمية ونشر الموضوعات والملاحظات كما يمكنهم إستغلال كاميرا الجهاز فى تسجيل الفيديوهات ونشرها مباشرة , كما يمكنهم متابعة الطلاب ومدى مشاركتهم فى الكورسات والمحاضرات المختلفة.
 
يمكنك التطبيق من الوصول إلى جميع المقررات التعليمية في الجامعات و في المدارس الأخرى،بالإضافة إلى أكبر مكتبة مجانية من المحتويات التعليمية المجانية التى يمكنك الحصول عليها بمجرد تحميلك لتطبيق iTunes U .
مهما كان تخصصك سواء متخصص في علم الأحياء في الجامعة أو اللغة الإسبانية في الثانوية أو مهتم فقط بالتاريخ،لديك الآن أفضل آداة لمساعدتك على التعليم في أي وقت و في أي مكان.

 ملحوظة: لمشاهدة الدورات التعليمية والمشاركة بها يتطلب التطبيق آيفون أو آيباد أو آيبود تاتش مع نظام تشغيل IOS 7 أو أعلى أما بالنسبة لإنشاء دورات تعليمية يتطلب التطبيق جهاز آيباد بنظام تشغيل IOS 7 أو أعلى.

 

أوسمة التطبيق من أبس عربى

 

 

مميزات تطبيق iTunes U اى تيونز يو التعليمى

  • تطبيق تعليمى مجانى لأجهزة أبل أيفون وأيباد وأيبود تاتش
  • الطلاب المشتركين في الدورات الخاصة يمكنهم طرح أي سؤال حول الدورة.
  • يمكن للأساتذة المحادثة مع الطلاب.
  • دورات مجانية أنشأت من قبل جامعات و مدارس رائدة.
  • شارك الدورات المفضلة لديك عبر مواقع التواصل الإجتماعي.
  • إختر أي دورة من بين 750،000 دورة من الدورات المجانية و أشرطة الفيديو و الكتب و غيرها من المواضيع.
  • تصفح مجموعات من المؤسسات التعليمية و الثقافية في 30 دولة.
  • يمكن للمدرسين إنشاء كورسات و القيام بالتحديثات بإستخدام الآيباد
  • يمكن للمدرسين أن يوفروا الدورات و المخططات للمشتركين لديهم،و توزيع المهام و تتبع الطلاب المشتركين،و أكثر من ذلك بكثير…

 

أنظمة التشغيل والأجهزة الداعمة للتطبيق

 

 

 

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “تطبيق iTunes U”

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.