Hotspot Shield VPN Elite أندرويد

Hotspot Shield VPN Elite أندرويد

Hotspot Shield VPN Elite أندرويد

Author
AnchorFree GmbH‏
Release
2019-01-12
Version
6.6.1
Requirement
أندرويد 4.1 وأحدث

0.00 $

إحمي إتصالك بالإنترنت وحافظ على خصوصيتك مع تطبيق في بي إن الأشهر على الإطلاق هوت سبوت شيلد إيليت ، تجاوز الرقابة والحجب على مواقع الإنترنت وشفر إتصالك بالويب تماما مع Hotspot Shield مهكر النسخة البريميوم.

Download now

Product Description

هوت سبوت شيلد Hotspot Shield VPN Elite للاندرويد

استمتع بت إخفاء هويتك على الإنترنت وحافظ على خصوصيتك مع أحد أشهر تطبيقات الـ VPN على الإطلاق، تصفح مواقع الإنترنت المحجوبه فى بلدك وامنع مزودي خدمات الإنترنت والمواقع من تتبع ومعرفة مكانك مع هوت سبوت شيلد ايليت كامل | Hotspot Shield VPN Elite حاصل على تقييم ⭐️⭐️⭐️⭐️ 4.3 على متجر بلاي

 

Hotspot Shield VPN Elite تطبيق في بي ان مجاني وأحد التطبيقات التي تدمج مزايا VPN مع الواي فاي وهو تطبيق يساعد المستخدم على تصفح المواقع المحجوبة في الدولة التي يقيم فيها أو حتى حجب معلومات الإتصال عن الجهات الخارجية، وحتى المواقع التي يتصفحها، ويعد البرنامج واحد من التطبيقات الأكثر أماناً في مجال الحماية.

 

تطبيق هوت سبوت شيلد كامل يجعل المستخدم مجهول تماما أثناء تصفح الويب والإنترنت بلا أي إحتمالية لمعرفة عنوان IP الخاص بالمستخدم وبالتالى مكان تواجده، ليس هذا فحسب فمع Hotspot Shield Premium لن يصبح بإمكان مزودى خدمات الإنترنت أو الجهات الرقابية الحكومية الإطلاع على المواقع التى تقوم بتصفحها أو التجسس على نشاطك على الإنترنت .

 

حيث يعمل تطبيق Hotspot Shield Elite على خلق شبكة افتراضية VPN بين الهاتف وشبكة الإنترنت ومنع أي جهات وسيطة من اعتراض الشبكة أو اختراقها، لحماية معلومات المستخدم من الإختراق أو التعامل معها بأي شكل من الأشكال، كما يمنع التطبيق أي تعامل وسيط من خلال جهازه.

 

ويتميز تطبيق هوت سبوت شيلد ببساطته، واستخدامه لايحتاج إلى كثر من الشرح حيث أو القيام بأي إعدادات خاصة، أو ترتيبات ومتطلبات كبيرة ، فقط قم باختيار مكان السيرفر (الدولة) التي تريد أن يبدو إتصالك بالإنترنت قادم منها واضغط اتصال لتتمع بالحماية والقدرة على تصفح مواقع الويب المحجوبة.

 

 

 

مزايا تطبيق Hotspot Shield VPN للاندرويد

ـ تمكين مستخدم Hotspot Shield VPN من تأمين كافة تعاملاته عبر الإنترنت، بدءاً من إخفاء عنوان IP عن المواقع، وحتى وقف أدوات التعقب المختلفة، مروراً بقطع الإتصال مع الجهات الوسيطة أو ما يطلق عليها جهات الطرف الثالث.

ـ تطبيق Hotspot Shield المجاني يتيح مزايا مستمرة تقترب من الكمال، وتتعدى مميزات التطبيقات المدفوعة.

ـ النسخة المدفوعة من تطبيق هوت سبوت شيلد تسمى Hotspot Shield Elite وتتيح ميزات غير محدودة.

ـ تطبيق Hotspot Shield يغطي أكبر عدد من الدول حول العالم منها الولايات المتحدة الأمريكية، بريطانيا، الهند، اليابان، كندا وحتى الصين لفتح المواقع العديدة المحجوبة بينها جوجل.

ـ واحدة من مزايا تطبيق Hotspot Shield في نسخته المجانية، هو عدم حفظ أي سجلات للمواقع التي يتم الدخول إليها. وذلك حتى لا يستطيع أي شخص يدخل من نفس الجهاز الإطلاع على المواقع التي تم فتحها مؤخراً، أو استخلاص أي معلومات أو بيانات منها.

ـ إتاحة الفرصة لمستخدمي التطبيق بنسختيه من تخطي الحجب الناتج عن التواجد في دولة معينة، حيث يمكن بسهولة فتح مواقع جوجل المحجوبة في الصين، أو أي مواقع أخرى حجبت في دولة المستخدم.

ـ يعد تطبيق Hotspot Shield واحد من أفضل التطبيقات في الدعم الفني، حيث يتواجد الدعم الفني طيلة اليوم من خلال البريد الإلكتروني [email protected]

ـ Hotspot Shield Elite Apk النسخة المدفوعة تتيح بالإضافة إلى مزايا النسخة المجانية، ميزة إمكانية ظهور المستخدم من دولة أخرى مثل الولايات المتحدة الأمريكية أو كندا، كما تمنع النسخة المدفوعة ظهور أي إعلانات خلال التصفح عبر التطبيق عكس النسخة المجانية.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “Hotspot Shield VPN Elite أندرويد”

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الفيديو الترويجي لـ Hotspot Shield Elite APK للاندرويد

مميزات النسخة البريميوم من تطبيق هوت سبوت شيلد

جميع مميزات النسخة المدفوعة Hotspot Shield Elite مفتوحة.

تصفح الإنترنت بدون إعلانات عكس النسخة المجانية.

 

الجديد بـ احدث اصدار من Hotspot Shield Vpn Elite

إضافة بعض التحسينات لـ تطبيق هوت سبوت شيلد إيليت.

إصلاح بعض الأخطاء.

قد يعجبك أيضاً…