تطبيق Hello Facebook

Author
Facebook
Release
2018-06-02
Version
4.0.0.0.0
Requirement
أندرويد

0.00 $

حمل Hello APK وأعرف هوية المتصل وحسابه على فيسبوك، تواصل معه عن طريق المكالمات والرسائل مجانا من خلال فيسبوك ماسنجر، إبحث عن رقم المتصل للأشخاص والأماكن وامنع المكالمات المزعجة بسهولة

Download now

Product Description

تطبيق Hello Facebook لمعرفة من المتصل للاندرويد

اعرف هوية المتصل وحسابه على فيسبوك، تواصل معه عن طريق المكالمات والرسائل مجانا من خلال فيسبوك ماسنجر، إبحث عن رقم المتصل للأشخاص والأماكن واحظر المكالمات المزعجة بسهولة مع برنامج Hello Facebook

 

Hello Facebook هو تطبيق ذكي مجانى للاندرويد يمكن من خلاله معرفة هوية المتصل بدون وجود اسم المتصل لديك على جهازك الاندرويد أو فى جهات الإتصال، التطبيق يتكامل مع تطبيق فيسبوك ماسنجر لإعطاء المستخدم إمكانيات مميزة مثل الإتصال وإرسال الرسائل مجانا.

 

يعتبر تطبيق Hello Facebook لـ معرفة هوية المتصل البديل الأمثل لـ تطبيقات أخرى لمعرفة رقم المتصل مثل تروكولر و نمبر بوك فـ التطبيق يستخدم كمية المعلومات الضخمة المتوفرة لدى فيسبوك وتطبيق ماسنجر لـ كشف الارقام و معرفة اسم صاحب الرقم و من المتصل.

 

ويستطيع المستخدم من خلال Hello APP حظر المكالمات الغير مرغوب فيها ومنع استلام المكالمات المزعجة أوتوماتيكيا من أشخاص مثل شركات الدعاية و مندوبى المبيعات والتسويق عبر الهاتف، أو منع المكالمات من أرقام وأشخاص تحددهم أنت بسهولة، فـ تطبيق Hello APK سيمكنك من تلقي المكالمات التي تهمك فقط بدون إزعاج.

 

 

 

يحتوى برنامج هالو فيسبوك Hello APK للاندرويد على محرك بحث لـ كشف الارقام ومعرفة رقم المتصل حيث يمكنك البحث عن اسم اى شخص او مطعم او شركة او محل من خلال Hello Facebook ليظهر لك رقم الهاتف الخاص به للاتصال به مباشرة من خلال التطبيق.

 

كما يتكامل برنامج هالو فيسبوك Hello APK مع تطبيق فيسبوك ماسنجر بحيث يمكنك إجراء المكالمات وإرسال الرسائل مجانا عبر الإنترنت (شبكات الواى فاى أو المحمول) من خلال تطبيق Facebook Messenger بدون تكلفة المكالمات والرسائل المعتادة عبر شبكات الموبايل.

 

حمل تطبيق hello facebook الأن على جهازك الاندرويد واستمتع بخصائص مميزة مثل معرفة رقم المتصل و ومعرفة اسم المتصل وهويته وكشف الأرقام وحظر المكالمات غير المرغوبة وغيرها من الخصائص الرائعة.

 

 

 

الفيديو الترويجي لـ تطبيق Hello Facebook للاندرويد

 

 

 

مميزات تطبيق Hello APK لـ معرفة اسم ورقم المتصل

  • تطبيق مجاني لمعرفة هوية المتصل.
  • يعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.
  • معرفة اسم المتصل عن طريق النت من خلال فيسبوك.
  • كشف اسم المتصل وإظهار عدد الاصدقاء المشتركين بينك وبينه على فيسبوك.
  • فى حالة إذا كان المتصل صديقك على فيسبوك سيظهر لك الأحداث المهمة بحيث تصبح مستعد للمكالمة.
  • محرك بحث لـ كشف الارقام ومعرفة رقم المتصل للبحث عن ارقام الاشخاص والمطاعم والمحلات التجارية والشركات.
  • إظهار حساب المتصل على فيسبوك مع إمكانية إجراء المكالمات وإرسال الرسائل مجانا عبر فيسبوك ماسنجر.
  • منع المكالمات المزعجة تلقائيا من الشركات الإعلانية ومندوبي التسويق عبر الهاتف.
  • إمكانية حظر المكالمات من أرقام أو أشخاص يحددها المستخدم.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “تطبيق Hello Facebook”

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

قد يعجبك أيضاً…