تطبيق حياة للمرأة والحمل

تطبيق حياة للمرأة والحمل

تطبيق حياة للمرأة والحمل

Author
UWin Holdings Limited
Release
2017-12-26
Version
أحدث إصدار
Requirement
أندرويد 4.1+

0.00 $

تحميل تطبيق حياة Hayaa للأندرويد تطبيق مخصص للمرأة العربية ويحتوى على العديد من الأقسام والمواضيع التى تهم كل حواء عربية حيث يحتوى التطبيق على منتدى نسائى خاص بالإضافة إلى أهم المقالات والنصائح لكل مايهم المرأة وقسم لحساب الدورة الشهرية لأغراض الحمل والولادة

Download now

Product Description

تطبيق حياة Hayaa نصائح للمرأة والحمل والدورة الشهرية للأندرويد

تطبيق عربى مخصص للمرأة يضم مجتمع نسائى ومقالات نصائح وإرشادات للمرأة فقط بالإضافة إلى حاسبة للحمل والدورة الشهرية

تطبيق حياة Hayaa هو تطبيق مجانى عربى مطور خصيصا للفتيات والمرأة العربية قالتطبيق يضم مجتمع نسائى عربى من كافة بلدان الوطن العربى مثل مصر والسعودية والكويت والأردن وغيرها من البلدان العربية، حيث يتبادل فيه النساء العربيات الخبرات والنصائح عن طريق المنتدى النسائى المدمج بالتطبيق، كما يحتوى تطبيق حياة على قسم مخصص لمقالات النصائح والإرشادات الموجهة للمرأة وقسم أخر مخصص لإجراء وتسجيل الفحوصات والإختبار الهامة لكل مرأة. تطبيق حياة Hayaa يعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.

 

 

يتميز تطبيق حياة للمرأة العربية بتصميمه النسائى الجميل بالإضافة إلى التبويب الجيد لمحتوى التطبيق من موضوعات وأقسام حيث يحتوى تطبيق حياة للمرأة على أربعة أقسام رئيسية:

  1. قسم المقالات: يحتوى هذا القسم على نصائح وإرشادات ومقالات هامة لكل مايخص المرأة من موضوعات مختلفة والتى غالبا ما تتعلق بجمال وصحة المرأة مثل أعراض الحمل، علامات الحمل،العناية بالبشرة (التجميل) والشعر، التخسيس والرجيم وشد الصدر،مكياج وتبيض الوجه بالإضافة إلى النصائح العاطفية والنفسية والتى تخص علاقة المرأة بشريك الحياة، هذا بالإضافة إلى موضوعات أخرى هامة تتعلق بالمرأة وحياتها اليومية.
  2. قسم المنتدى النسائى: حيث تم دمج مجتمع حياة النسائى داخل التطبيق بحيث يمكن للنساء العربيات من خلال مواضيع المنتدى المختلفة تبادل الأفكار والأراء حول المواضيع المختلفة بالإضافة إلى مساعدة بعضهن البعض فى مختلف المشاكل والأمور الحياتية اليومية.
  3. قسم تسجيل الفحوصات والإختبارات: فى هذا القسم يمكن للمرأة متابعة وتسجيل الدورة الشهرية ومايصاحبها من تقارير وملاحظات مثل الوزن والحالة الصحية والألم والإفرازات وكمية الدم وغيرها من الأمور المختلفة التى تساعد كل إمرأة على متابعة دورتها الشهرية بدقة وعناية، كما يقدم التطبيق تقارير لمساعدة المرأة على إختيار الموعد الأمثل للحمل والإباضة كما يمكنها من تجنب الإحراج الناتج عن عدم المتابعة الجيدة للدورة الشهرية.
  4. قسم أنا والخاص بالإختبارات النفسية: حيث يحتوى القسم على إختبارات نفسية ممتعة واختبارات الذكاء العاطفى وبعض الإختبارات التى لاتتعدى كونها من قبيل التسلية مثل اختبارات مطابقة الحب والإقتران وأبراج الحب.

 

 

مميزات تطبيق حياة للمرأة والحمل والدورة الشهرية للأندرويد.

  • تطبيق مجانى مخصص للمرأة العربية.
  • يعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.
  • يضم التطبيق منتدى ومجتمع نسائى رائع لتبادل الأراء والأفكار وطلب المساعدة.
  • مقالات لنصائح وإرشادات ومواضيع ساخنة تهم المرأة عن الجمال والصحة والحمل والولادة.
  • حاسبة متطورة لتسجيل الدورة الشهرية والأعراض المصاحبة لها لمتابعة الدورة الشهرية والحالة الصحية للمرأة.
  • تقارير دقيقة للوقت الأمثل للحمل والإباضة وعلامات الحمل وكيفية تحقيق الرغبة فى الحمل والولادة.
  • إختبارات نفسية وعاطفية واختبارات للحب ومعرفة ماهى شخصيتك فى نظر زوجك.

[softwareapplications operatingsystem=”Android” category=”Mobiles Applications”][/softwareapplications]

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “تطبيق حياة للمرأة والحمل”