متجر جوجل بلاى APK

Author
Google Inc.
Release
2018-05-05
Version
9.7.11
Requirement
أندرويد 4.0 أو أحدث

0.00 EGP

تحميل أحدث إصدار من متجر التطبيقات جوجل بلاى Google Play APK المتجر الرسمى للاندرويد، حيث يمكنك تحميل واستكشاف التطبيقات والألعاب المجانية والمدفوعة وتحديث التطبيقات والألعاب الموجودة على هاتفك الأندرويد أو جهاز التابلت الخاص بك.

Download now

Product Description

تحميل تطبيق متجر جوجل Google Play APK للأندرويد

حمل الأن برابط مباشر أحدث إصدار متجدد من تطبيق جوجل بلاى Google Play APK المتجر الرسمى الخاص بالأندرويد من جوجل لجميع أجهزة الأندرويد، واستمتع بتحميل تطبيقات والعاب الاندرويد المجانية والمدفوعة على هاتفك الاندرويد او التابلت

تطبيق Google Play جوجل بلاى هو التطبيق الرسمى لمتجر جوجل حيث يمكنك تحميل الألعاب والتطبيقات العربية والأجنبية المدفوعة والمجانية عن طريق التطبيق , كما يمكنك عن طريق تطبيق جوجل بلاى أيضا تحديث تطبيقات الأندرويد الموجودة على هاتفك الأندرويد أو جهازك اللوحى.

 

تطبيق جوجل بلاى Google Play يحتوى أيضا على أقسام خاصة بالكتب والأفلام والمسلسلات حيث يمكنك شراء تلك المعروضات سواء مجانا أو عن طريق الدفع الإلكترونى حسب سعر المعروضات من تطبيقات وألعاب أو من كتب ومسلسلات وأفلام.

 

بالطبع عن إستخدامك لـ تطبيق متجر جوجل بلاى Google Play APK سوف تحتاج إلى حساب بريد إلكترونى مسجل على Gmail خدمة البريد الإلكترونى الخاصة بجوجل ويمكنك إنشاء حساب مباشرة من التطبيق إذا لم تكن تمتلك حساب بالفعل بمنتهى السهولة والسرعة .

 

 

أهم ما يميز تطبيق متجر جوجل بلاى APK هو إحتواء قسم المتجر الخاص بسوق التطبيقات والألعاب على ألاف التطبيقات والألعاب المجانية التى يمكنك تحميلها مباشرة على هاتفك الأندرويد أو التابلت بدون دفع أى رسوم ولاكن بالطبع يجود بعض التطبيقات والألعاب المدفوعة والتى سوف تحتاج إلى دفع مبلغ من المال إلكترونيا للحصول عليها أو يمكنك تجربة متجر تطبيقات وألعاب Appvn والذى يمكنك من تحميل تطبيقات وألعاب الأندرويد المدفوعة مجانا.

 

قسم الترفيه Entertainment الموجود بـ متجر جوجل بلاى يحتوى على كتب عربية بالإضافة إلى تطبيقات لأشهر الصحف والمجلات والمواقع الإخبارية الموجودة ببلدك , كما قد يحتوى كما ذكرنا مسبقا على أقسام للأفلام والمسلسلات حيث يمكنك عمل إشتراك لمشاهدة مسلسل ما أو فيلم ما ولاكن هذه الخدمات تتوافر فى بلدان دون بلدان أخرى.

 

 

 

مميزات تطبيقات متجر جوجل Google Play APK

  • التطبيق الرسمى الخاص بمتجر جوجل بلاى للاندرويد.
  • يدعم تطبيق جوجل بلاى الهواتف والتابلت لنظام اندرويد.
  • عدد لانهائى من تطبيقات وألعاب الأندرويد التى يمكنك تحميلها مجانا.
  • يمكنك تحميل تطبيقات تدعم ساعات الأندرويد الذكية مثل سامسونج جير Samsung Gear S2, S1.
  • إمكانية تحديث تطبيقات وألعاب هاتفك الأندرويد من خلال التطبيق.
  • تصنيفات وأقسام وعروض يومية تمكنك من إكتشاف تطبيقات وألعاب أندرويد تناسبك.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “متجر جوجل بلاى APK”

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

قد يعجبك أيضاً…