Game Hacker للاندرويد

Game Hacker للاندرويد

Game Hacker للاندرويد

Author
gamehacker .co
Release
2019-04-11
Version
3.1
Requirement
أندرويد 4.0.3 أو أحدث

0.00 EGP

Download now

Product Description

تحميل برنامج تهكير الالعاب Game Hacker للاندرويد

استمتع بالحصول على مزايا ونقاط بشكل مجاني داخل العاب اندرويد مع SB Game Hacker برنامج غش و تهكير العاب الاندرويد

 

Game Hacker تطبيق مجانى للاندرويد غير متاح على جوجل بلاي يشبه تطبيق تهكير الألعاب الشهير لوكي باتشر يمكن من خلال استخدامه تهكير العاب وتطبيقات أندرويد عن طريق تغيير بعض القيم المتاحة باللعبة أو التطبيق أثناء فتح وتشغيل اللعبة على جهازك الأندرويد للغش والحصول على مميزات إضافية.

 

sb game hacker يتميز بواجهة المستخدم السهلة والبسيطة والتى تمكن أى شخص غير محترف فى تهكير الألعاب والغش فيها من استخدام البرنامج بسهولة للحصول على مميزات إضافية داخل اللعبة مثل زيادة عدد المحاولات أو زيادة النتيجة النهائية من أجل المتعة والإستعراض أمام الأصدقاء ليس أكثر.

 

كل ماتحتاجه لإستخدام برنامج Game Hacker فى غش وتهكير لعبة ما ، هو القيام ببدء اللعبة والقيام باللعب محاولة أو أكثر باللعبة لتسجيل أرقام محددة مثل زيادة كمية عملاتك باللعبة أو الذهب وتسجيل هذا الرقم ، ومن ثم التوجه للبرنامج والبحث عن هذه القيمة وفى حالة العثور عليها يمكنك تغييرها للرقم الذى تريده.

 

وبالرغم من أن التطبيق معروف للكثير من المستخدمين الراغبين فى غش و تهكير الألعاب من أجل المتعة ، ويتميز التطبيق بواجهة مستخدم سهلة تمكن أى شخص مبتدىء من استخدامه ، إلا أن التطبيق توقف الدعم الخاص به بعد النسخة الأخيرة الرسمية وهى game hacker apk 3.1 ، وهى أحدث إصدار أصلي للتطبيق.

 

جميع النسخ الموجودة حاليا من التطبيق والمنتشرة عبر متاجر التطبيقات الأخرى بما فيها متجر APKPure هي نسخ مزورة وتم تغيير الكود الخاص بها من أجل خداع المستخدمين لتنفيذ بعض المهام مثل زيادة تقييم بعض التطبيقات أو الألعاب على متجر جوجل بلاي.

 

أما الإصدار الرسمي المتاح بمتجر أبس عربى من Game Hacker فهو أحدث إصدار رسمي وهو للاسف لايعمل إلا على الإصدارات القديمة من أندرويد بسبب توقف دعم التطبيق من المطور الرسمي الخاص به وهى شركة صينية وقد توقفت عن العمل منذ فترة.

 

 

 

مميزات برنامج تهكير الالعاب Game Hacker

تطبيق مجانى للغش وتهكير الالعاب.

يعمل على إصدارات أندرويد القديمة فقط ويدعم الجوال والتابلت.

واجهة استخدام سهل وبسيطة.

سهولة استخدام البرنامج فى غش الالعاب وتغيير بعض القيم الموجودة بها.

sb game hacker يستخدم فى تهكير العاب اندرويد القديمة والبسيطة فقط.

مراجعات المستخدمين

5 نجوم 0 0 %
4 نجوم 0 0 %
3 نجوم 0 0 %
2 نجوم 0 0 %
1 نجمة 0 0 %

مراجعات

لا توجد مراجعات بعد ..

كن أول من يقيم هذا التطبيق أو اللعبة “Game Hacker للاندرويد”

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

قد يعجبك أيضاً…