Frontline Commando: WW2 Shooter

Author
Glu Games Inc.
Release
2015-04-15
Version
1.0.1
Requirement
iOS 6.0 +| Windows Phone 8+| Android 3.0 and up

0.00 $

لعبة كوماندوز الخطوط الأمامية Frontline Commando: WW2 Shooter لعبة حربية رائعة تعمل على العديد من أنظمة التشغيل ك ابل iOS , اندرويد وويندوز فون بشكل غير سمى , اللعبة تدور احداثها اثناء الحرب العالمية الثانية حيث ستساعد الحلفاء فى الفوز بالحرب.

Download now

Product Description

لعبة كوماندوز الخطوط الأمامية Frontline Commando: WW2 Shooter

لعبة Frontline Commando: WW2 Shooter هي عبارة عن لعبة حربية ممتعة تعمل على ابل ايفون وايباد وايبود تاتش كما تعمل على نظام اندرويد وتدور قصتها في أروبا خلال فترة الحرب العالمية الثانية حيث تقوم قوات التحالف بشن هجمات ضد الجيش الألماني و أنت من ستكون بطل هذه القصة و تقود قوات التحالف نحو النصر بإستخدام الكثير من الأسلحة التي ستساعدك لتحقيق النصر.

من بلجيكا إلى إيطاليا إلى قلب ألمانيا وعاصمتها مدينة برلين سوف تنتقل من معركة إلى مهمة إنتحارية إلى مهمة سريعة حيث تتنوع أوضاع اللعب داخل لعبة كوماندوز الخطوط الأمامية Frontline Commando: WW2 Shooter بحيث تختبر مستواك إلى الحد الأقصى حيث ستواجه مجموعة من الجنود فى مكان ما ثم تنتقل لمهمة أخرى تقضى فيها على بعض القناصين أو تفجر مجموعة من الدبابات.

كما تتنوع الأسلحة داخل اللعبة من مسدسات إلى أسلحة رشاشة إلى قاذفات اللهب والصواريخ إلى القناصات حيث تتنوع الأسلحة حسب طبيعة المهمة , ويمكنك بالطبع كما فى معظم الألعاب الحربية من هذا النوع شراء أسلحة أقوى والقيام بتحديث وتطوير الأسلحة التى تمتلكها بواسطة العملات الذهبية التى تجمعها من فوزك فى المعارك والمهمات المختلفة.

مع لعبة كوماندوز الخطوط الأمامية : الحرب العالمية الثانية إستمتع بلعبة حروب بجرافيك رائع عالى الجودة وغاية فى الإحترافية والإتقان مع تحكم سهل عن طريق الشاشة ومتعة لعب لاتنتهى.

 

الفيديو الترويجى للعبة

 

 

مميزات اللعبة

  • لعبة حربية مجانية بأحداث تاريخية حقيقية.
  • لعبة مجانية ثلاثية الأبعاد.
  • تعمل على نظام ابل اى او اس , واندرويد وويندوز فون.
  • جرافيك رائع ومؤثرات سمعية وبصرية رائعة.
  • إمكانية الحصول على أسلحة فتاكة لشق طريقك نحو الإنتصار بسهولة.

 

أنظمة التشغيل والأجهزة الداعمة للعبة

 

 

 

 

 

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “Frontline Commando: WW2 Shooter”

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.