لعبة فورت نايت للايفون

لعبة فورت نايت للايفون

لعبة فورت نايت للايفون

Author
Epic Games, Inc.
Release
2018-07-23
Version
أحدث إصدار
Requirement
أى أو إس 11.0 وأحدث
تم التقييم بـ 5.00 من 5 بناءً على تقييم 2 من العملاء
(مراجعتين)

0.00 $

إستمتع بلعبة مغامرات مليئة بالإثارة والتشويق مع لعبة Fortnite Battle Royale من خلال تجميع الأسلحة ومقاتلة خصومك ومحاولة البقاء على قيد الحياة لآخر اللعبة

Download now

Product Description

تحميل لعبة Fortnite Battle Royale للأيفون والأيباد

استمتع بالمعارك والقتال العنيف فى لعبة فورت نايت باتل رويال، حاول البقاء على قيد الحياة بالقضاء على اللاعبين الأخرين والزومبي باستخدام الأسلحة وبناء الحصون في لعبة fortnite battle royale للأيفون والأيباد

 

تعتبر لعبة Fortnite Battle Royale للايفون والايباد وايبود تاتش واحدة من أشهر الألعاب القتالية المجانية التى يمكنك الإستمتاع بها أونلاين، والتى تعتمد على تجميع الأدوات والأسلحة التى يستخدمها اللاعب فى محاربة خصومه ,وذلك بهدف البقاء على قيد الحياة حتى النهاية للفوز باللعبة .

 

وتم إنشاء لعبة لعبة فورت نايت باتل رويال من قبل شركة Epic game  وهي أحد الشركات الكبيرة في مجال إنشاء الألعاب الألكترونية، واستغرق تطويرها 6 سنوات حتى وصلت إلى الإصدار الحالي.

 

وتعمل لعبة فورت نايت على أنواع معينة من أجهزة أبل التي تدعم نظام iOS وذلك بسبب الجرافيك العالى الخاص باللعبة، حيث تعمل على أجهزة الأيفون SE و6 و6S و7 و8 وX، أما بالنسبة لأجهزة الأيباد فهي تعمل على أيباد أير، وميني 2 و3، وأيباد تاتش.

 

على اللاعب أن يستمر فى البقاء على قيد الحياة فى لعبة Fortnite Battle Royale للايفون من خلال القضاء على اللاعبين الآخرين وذلك بمختلف أنواع الأسلحة والمعدات التى يحصل عليها فى لعبة بجرافيك HD عالى الجودة .

 

وبسبب طبيعة اللعبة والتى تحتوى على عنف ومشاهد دموية واستخدام للأسلحة، فـ لعبة Fortnite للايفون وايباد غير مناسبة للأطفال دون الـ 12 عاما

 

 

 

طريقة لعب فورت نايت باتل رويال

لعبة Fortnite Battle Royale للايفون والايباد تبدأ بهبوطك من خلال مركبة فى السماء أنت و100 خصم آخر من مختلف أنحاء العالم من خلال إستخدام الباراشوت , وذلك فى جزيرة نائية تحدد أنحاءها على خريطة من خلال دائرة , وكل ما عليك هو محاولة الوصول لمكان داخل تلك الدائرة  أنت أول من يصل إليه , وذلك بهدف تجميع والإستحواذ على كافة الأسلحة والمعدات التى توجد فى ذلك المكان أولا.

 

فى البداية تقوم بتجميع كافة المعدات والأسلحة المتاحة، من معدات تساعدك على الأختباء وأيضا الحصول على الأسلحة التى تساعدك فى الدفاع عن حياتك وقتل خصومك , وذلك من خلال البحث فى كافة أرجاء المكان من منازل وسيارات وحدائق عن تلك الأسلحة .

 

وبعد ذلك تنخرط فى حرب شوارع بينك وبين المنافسين الأخرين فى اللعبة بهدف التخلص منهم وتجميع الأسلحة والمعدات التى يمتلكونها لتعزز من فرصة بقاؤك على قيد الحياة حتى نهاية اللعبة، كما يمكنك بناء الحصون والجدران والسلالم للإختباء أو للوصول إلى أماكن عالية للإختباء ونصب الكمائن.

 

بعد قيامك بتجميع الأسلحة والمعدات والتخلص من جميع المنافسين سيمكنك الإنتقال إلى مكان آخر فى محيط الدائرة المحددة لك على الخريطة , وتبدأ مرة أخرى بالبحث عن المعدات والأسلحة وقتل الخصوم , وتستمر تلك الوتيرة حتى تقوم بالقضاء على ال 100 خصم وتصل لنهاية لعبة Fortnite Battle Royale بعبارة تظهر على الشاشة Victory Royale وهي تعني أن اللاعب قد فاز.

 

 

 

مميزات لعبة Fortnite Battle Royale لابل ايفون وايباد

لعبة قتال مجانية وحرب شوارع أونلاين.

جرافيك HD ومؤثرات صوتية عالية الجودة تجعلك تستمتع باللعبة وتتأثر بها.

تعمل على نظام ابل iOS وتدعم الايفون والايباد والايبود تاتش.

جمع مختلف أنواع الأسلحة والمعدات من أرض المعركة أو من الخصوم بعد التخلص منهم.

إستخدم مهاراتك فى الإختباء والتحرك بخفة لنصب الكمائن ومباغتة أعدائك.

العديد من الأسلحة والمعدات متنوعة القدرات الهجومية والتى يمكنك إستخدامها حسب الحاجة.

إمكانية بناء الحصون والجدران للإختباء والسلالم لصعود الأماكن العالية أثناء المعركة.

كون فريق وتعاون مع أصدقائك لنصب الكمائن والتخلص من المنافسين سويا.

تحديثات مستمرة وأحداث يومية وأسبوعية بجوائز رائعة يمكنك الفوز بها.

2 reviews for لعبة فورت نايت للايفون

  1. Hmody11
    5 out of 5

    Your Message

  2. محمد يوسف
    5 out of 5

    Your Message

إضافة مراجعة

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

قد يعجبك أيضاً…