لعبة Football Strike أندرويد

لعبة Football Strike أندرويد

لعبة Football Strike أندرويد

Author
Miniclip.com
Release
2017-09-24
Version
أحدث إصدار
Requirement
أندرويد 4.1+

0.00 $

تحميل لعبة كرة القدم (ضربات جزاء) اونلاين للأندرويد Football Strike – Multiplayer Soccer، اللعبة سوف تستمتع فيها باللعب مالتى بلاير مع لاعبين أخرين من حول العالم أو مع أصدقائك.

Download now

Product Description

لعبة Football Strike كرة قدم (ضربات جزاء) أونلاين للأندرويد

 

لعبة فوتبول سترايك Football Strike – Multiplayer Soccer هى لعبة كرة قدم بلنتيات متعددة اللاعبين أونلاين حيث يمكنك فيها مواجهة أصدقائك أو اللاعبين من حول العالم للفوز بالجوائز والميداليات وتسجيل اسمك فى قائمة الشرف الخاصة باللعبة Leaderboard، فى لعبة Football Strike – Multiplayer Soccer سوف تلعب دور حارس المرمى واللاعب الذى يسدد الكرة بالتبادل فى جيم ضربات جزاء ممتع وهدفك هو التصدى لأكبر عدد من الكرات وتسجيل أكبر عدد من الأهداف فى مرمى منافسك للفوز باللعبة. لعبة Football Strike – Multiplayer Soccer تعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.

 

وتتميز لعبة كرة القدم فوتبول سترايك أونلاين للأندرويد بتعدد أوضاع اللعب التى يمكنك الإستمتاع باللعبة من خلالها حيث تحتوى اللعبة حاليا على ثلاثة أوضاع للعب.

وضع Shooting Race mode : وهو وضع لعب تحاول فيه إحراز أكبر عدد من النقاط عن طريق محاولة إصابة أكبر عدد من الأهداف فى وقت محدود.

وضع Free Kick mode : وهو وضع تتبادل فيه لعب دور حارس المرمى واللاعب الذى يسدد ركلة الجزاء ودفك هو الفوز بالنتيجة النهائية.

وضع Career Mode : وهو وضع الحياة المهنية كلاعب كرة قدم محترف حيث تسافر حول العالم وتزور الأندية والملاعب المختلفة لخوض مهمات متعددة لتحقيق ذاتك وكسب الميداليات والجوائز المتنوعة.

 

 

كما يمكنك فى لعبة كرة القدم (ضربات الجزاء) أونلاين Football Strike – Multiplayer Soccer للأندرويد اللعب بفريقك المفضل سواء كان ريال مدريد أو برشلونة و اليوفينتوس وبايرن ميونخ .. إلخ، كما يمكنك تطوير اللاعب الخاص بك وحارس المرمى وفتح جيرز متنوعة من كرات قدم مميزة وأحذية رياضية وملابس وغيرها.

 

 

مميزات لعبة كرة القدم Football Strike – Multiplayer Soccer للأندرويد

  • لعبة ضربات جزاء مجانية أونلاين للأندرويد.
  • تعمل على نظام أندرويد هواتف وأجهزة لوحية.
  • القيام بتسديدات وتصديات مذهلة فقط بمسحة من إصبعك.
  • واجه أصدقائك أو لاعبين من حول العالم فى مباريات قوية ممتعة وجها لوجه.
  • العديد من أوضاع اللعب المتنوعة التى يمكنك الإستمتاع بها.
  • مثل فريقك المفضل من قائمة متنوعة من أشهر فرق كرة القدم العالمية.
  • إمكانية تطوير اللاعبين والفوز بالميداليات والجوائز المتنوعة.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “لعبة Football Strike أندرويد”

Pin It on Pinterest

Share This