تطبيق Flitto translator

Author
FLITTO Inc.
Release
2012-01-12
Version
أخر إصدار
Requirement
iOS 6.0 +| Android

0.00 EGP

تطبيق فليتو تطبيق مترجم سريع ودقيق يمكنك بواسطته ترجمة الصور والنصوص والمقاطع الصوتية فى أكثر من 17 لغة بينهم العربية بواسطة أشخاص أخرين بشريين بدون ترجمات أليية سيئة , كما يمكنك المساعدة فى إجابات طلبات الأخرين فى الترجمات مقابل نقاط يمكنك تحويلها إلى أموال ومكافأت.

Download now

Product Description

تطبيق Flitto translator للترجمة السريعة لأندرويد وأبل iOS.

تطبيق Flitto – fast & best translator للترجمة السريعة الغير ألية هو تطبيق جميل مجانى لتعليم اللغات والترجمة , ويمكنك عن طريق فليتو ترجمة النصوص والصور وحتى الرسائل الصوتية عن طريق تقديم طلب ترجمة حيث يقوم مستخدمى التطبيق من مجتمع فليتو والذى يحتوى على مايقارب الثلاثة ملايين والنصف مستخدم حول العالم بمساعدتك فى إجابة طلبك , التطبيق يدعم الهواتف والتابلتس على نظام أندرويد , كما يدعم أجهزة أبل ايفون وايباد وايبود تاتش بنظام أبل آى أو أس.

تطبيق مترجم فليتو Flitto – fast & best translator يدعم 17 لغة بينهم العربية والإنجليزية والصينية البسيطة واليابانية والأسبانية والفرنسية والألمانية والإيطالية والبرتغالية والروسية والأندونيسية والتايلاندية والصينية التقليدية والفيتنامية والتركية والهندية والكورية , حيث يمكنك طلب ترجمة أى نص أو صورة أو مقطع صوتى من أى لغة بين تلك اللغات إلى لغتك الأصلية (العربية) أو أى لغة أخرى.

 

المميز فى تطبيق مترجم فليتو أن الترجم التى ستحصل عليها هى ترجمة بشرية من أشخاص أخرين وليست ترجمات ألية تحتوى على العديد من العيوب والأخطاء نتيجة عدم فهم الألآت لسياق النصوص , كما أن كل طلب ترجمة يحصل على العديد من الإجابات من أشخاص مختلفين وكل إيجابة يمكن تقييمها من قبل الأشخاص الأخرين مما يعنى أنك سوف تحصل على ترجمة دقيقة لطلبات الترجمة التى تقوم بها.

 

أما إذا كنت تعرف أكثر من لغة فيمكنك المشاركة كمترجم فى مجتمع Flitto عن طريق التطبيق حيث يمكنك الإجابات على إستفسارات وطلبات الترجمة فى أقسام اللغات التى تعرفها للحصول على نقاط , تلك النقاط التى يمكنك إستخدامها فى الحصول على جوائز مثل تذاكر طيران أو أجهزة كمبيوتر أو أحذية رياضية .. إلخ , كما يمكنك الإشتراك كمترجم معتمد وذلك بعد إجتياز إختبار لتحديد مستواك.

 

تطبيق Flitto – fast & best translator يحتوى على مميزات أخرى مثل إمكانية متابعة حسابات تويتر للمشاهير وكبرى الشركات بلغتك كما يمكنك الإستمتاع بمحتوى متنوع من حول الويب تم إختياره من قبل محررين فليتو Flitto Editors بلغتك الأصلية , كما يحتوى على مسابقات Events من وقت لأخر تمكنك من تجميع المزيد من النقاط والجوائز.

 

شاهد الفيديو الرسمى للتطبيق

 

أوسمة التطبيق من أبس عربى

 

 

 

مميزات تطبيق Flitto – fast & best translator مترجم فليتو السريع.

  • تطبيق ترجمة مجانى لأندرويد وأبل iOS ايفون وايباد.
  • يدعم 17 لغة بينهم العربية والإنجليزية.
  • ترجمة بشرية دقيقة بعيدا عن الترجمات الأليية السيئة.
  • إمكانية ترجمة الصور والنصوص والمقاطع الصوتية.
  • ترجمات سريعة لجميع اللغات بمساعدة أكثر من 3.7 مليون مستخدم فى مجتمع فليتو.
  • إحصل على نقاط مقابل مساهماتك ومساعدتك للأخرين يمكنك إستبدالها جوائز ومكافأت.
  • إمكانية قرائت ومتابعة حسابات المشاهير وكبرى الشركات ووكالات الأخبار على تويتر وانسقرام بلغتك.
  • عرض محتوى مختار شيق وممتع من حول الويب بلغتك.

 

أنظمة التشغيل والأجهزة الداعمة للتطبيق

 

 

 

 

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “تطبيق Flitto translator”

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.